قديم 16-01-03, 09:51 AM   #1

Hamlet
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية Hamlet  







رايق

برازيليات Hamlet


اقدم لكم اعزائي اعضاء منتدى تاروت القليل من السحر البرازيلي وذلك قبل بداية الأمتحانات واقدم لكم هذة الباقة المختارة من اهداف روبيرتو كارلوس التي اتمنى ان تنال على اعجابكم

اهاف ربيرتو كارلوس

http://www.mundodeporte.net/Videos/M...0Carlos%201.rm


هدف عجيب ليربرتوكارلوس
http://www.mundodeporte.net/Videos/M...0Carlos%202.rm

هدف جميل لكارلوس على باير ليفركوزن
http://www.mundodeporte.net/Videos/M...0Carlos%205.rm

صاروخ ارض -جو
http://www.mundodeporte.net/Videos/M...0Carlos%203.rm

واعدكم بلكثير في المرات القادمة تقبلو تحياتي Hamlet


التعديل الأخير تم بواسطة Hamlet ; 16-01-03 الساعة 10:08 AM.

Hamlet غير متصل  

قديم 17-01-03, 07:03 AM   #2

dreem
مبتدئ  






رايق

الله الله على هذي أهداف الى تسحر الناظر
هاملت مثل ماقلت سحر البرازيلي أصيل
بذات الهدف الثاني عجيب ماسويه أثنين
شكرا لك هاملت أنا أنتظر المزيد من الهداف الحلوه
والله أنك صاحب ذوق هذي الهداف ولا بلاش



__________________
لايستخف بالعلم وأهلة ءالاأحمق جاهل
يمنع وضع الايميل !.

dreem غير متصل  

قديم 17-01-03, 07:23 AM   #3

milan969
عضو نشيط  







رايق

شاكرين لك هذه المشاركه الحلوه مره يا hamlet

__________________
توقيع مخالف..!

milan969 غير متصل  

قديم 17-01-03, 07:44 AM   #4

dreem
مبتدئ  






رايق

وهذي زياده من السحر البرازيلي


هدف ربتو كارلوس على فرنسا


http://www.real-page.de/carlos.avi


وهذا هدف يأكد قول فرنسا قبل حدوثه
http://www.real-page.de/CARLOS01.RM

__________________
لايستخف بالعلم وأهلة ءالاأحمق جاهل
يمنع وضع الايميل !.

dreem غير متصل  

قديم 17-01-03, 10:46 PM   #5

نوري
عضو واعد

 
الصورة الرمزية نوري  







رايق

مشكورين على المجهود اليي بذلتوه
ربرتو كارلوس افضل من رونالدو

سلاااااام

نوري غير متصل  

قديم 18-01-03, 06:10 PM   #6

Hamlet
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية Hamlet  







رايق

dreem:
شكرا لك على الأهداف الحلوة


milan969

العفو حبيب قلبي


ابو نوري

العين ما تعلى على الحاجب

Hamlet غير متصل  

قديم 18-01-03, 06:46 PM   #7

NOVA
عضو فعال

 
الصورة الرمزية NOVA  






رايق

مشكور أخوي Hamlet على المجهود الطيب

والأهداف الرائعة

ألف شكر

NOVA غير متصل  

قديم 18-01-03, 09:15 PM   #8

كاسياس تاروت
عضو واعد  







رايق

مشكور اخي hamlet على هذا الاهداف الحلو مره ونريد منك المزيد

تحياتي كاسياس تاروت

__________________


كاسياس تاروت غير متصل  

قديم 19-01-03, 11:27 AM   #9

كريكشون
عضو شرف

 
الصورة الرمزية كريكشون  







رايق

بصراحة يا هامليت

انا كنت ادور هذا الأهداف لهذه الرائع حقاً

ربرتو كارلوس من أعظم اللاعبين في العالم ان لم يكن افضلهم في مركز الظهير
لو كان الاتحاد الدولي منصفاً لكانت هذه المعجزة الكروية ضمن افضل لاعبي كرة القدم في العالم

تحياتي ايها العزيز وبأنتظار جديدك المميز دائماً :):)

__________________
الناس للناس و الكل بالله
------------------
اللهم صل على محمد و آل محمد

كريكشون غير متصل  

قديم 19-01-03, 12:06 PM   #10

PERSIAN
عضو واعد

 
الصورة الرمزية PERSIAN  







رايق

سلام


ياHamlet
صحيح انا العين ما تعلى على الحاجب لاكن ربرتو هو الحاجب

وهو افظل واحسن من (ر) وشوف انت

بس ادا كنت تحبه فهدا امر آخر

__________________
تهدمت والله اركان الهدى

اللهم صلي على محمد وآل محمد

PERSIAN غير متصل  

قديم 20-01-03, 06:59 PM   #11

Hamlet
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية Hamlet  







رايق

أسير الشوق

العفو اخي الحبيب احنا في الخدمة



كاسياس تاروت

العفو اوعدك انشاء الله بلمزيد ،بس هلفترة اختبارت شوي ما خدة الوقت تحياتي لك اخ كاسياس



كريكشون
اخ كركيشون شكرا لمرورك واتمنى ان الأهداف اعجبتك ،ولااعتقد ان اثين يختلفو في ان ربرتوكارلوس افضل طهير

اما بنسبة لختيار الأتحاد الدولي فلتحاد الدولي اعتبارات على اساسها قرران رونالدو الأفضل وانا اشوف ان رونالدو هو الأفضل وبعدة ربرتو كارلوس


المهموم:
والله ما ادري ايش اقولك الصراحة انا من المعجبين برنالدو وشهادتي فية مجروحة ولو استعرض لك اهداف رونالدو في الدوري الأسباني والأيطالي ومع المنتخب اتوقع انك راح تغير رائيك وعلى العموم ربرتو كارلوس اورونالدو اثنينهم حبايب ولو اختار الأتحاد الدولي ربرتو هم مافي مشكلة على قولة المثل (دهنا في مكبتنا)

وتحياتي للجميع

Hamlet غير متصل  

 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2019م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 04:12 PM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited