New Page 1
قديم 16-05-02, 01:15 PM   #1

الحنون
عضو واعد

 
الصورة الرمزية الحنون  







رايق

هل ضغط الدم قاتل صامت كما يقول المثل الطبي؟


يطلق اسم (( القاتل الصامت )) فعلا على مرض ارتفاع ضغط الدم, لأنه
في أغلب الأحيان لا تظهر له أعراض ,ولكن يمكن أن يؤدي إلى الذبحة الصدرية , السكتة الدماغية , والفشل الكلوي . ومع ذلك , فأن مسببات ارتفاع ضغط الدم غير معروفة في معظم الأحيان , والكثير من الناس يستطيع أن يتحكم في مستوى ضغط الدم . وذلك بممارسة التمارين بانتظام والمحافظة على الوزن المناسب , وعدم التدخين , ولكن يظل بعض اناس في حاجة إلى تناول الدواء للحفاظ على مستوى ضغط الدم , مع التأكيد على أن الإهمال يحول الضغط فعلا إلى قاتل صامت .

ومن الوسائل الأخرى للتحكم في ضغط الدم اتباع نظام غذائي فيه نسبة دهون وملح أقل , والامتناع عن الكحوليات , واسأل طبيبك عن الخطوات الأخرى التي يمكن اتخاذها للحفاظ على ضغط الدم وستواه الطبيعي.

وعلى الجميع قياس ضغط الدم بانتظام , وهو يتم بسهولة وبسرعة وبدون ألم .اسأل طبيبك عن قراءة ضغط الدم عنك.

وسلامة الجميع

__________________
:

الحنون غير متصل  

قديم 16-05-02, 01:34 PM   #2

المحبوب
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية المحبوب  







رايق

Smile يسلمووووووو


تسلم يالحنون على هذه المعلومات الجيده والرائعة ونتمنى منك المزيد
من المشاركات


__________________
ويش لك بالبحر واهواله ورزق الله على السيف

المحبوب غير متصل  

قديم 17-05-02, 12:47 AM   #3

السنابسي وبس
عضو فعال

 
الصورة الرمزية السنابسي وبس  







رايق

بارك الله فيك أخوي

تسلم على الموضوع الرائع والمفيد لنا

بالتوفيق

السنابسي وبس غير متصل  

 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فقر الدم المنجلي (ماهو ، وكيف، ولماذا) نبراس الولاية منتدى الطب والطب البديل 9 02-02-11 02:30 AM
وين الجدول أرض الغري المنتدى الرياضي 2 07-09-02 05:16 PM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2019م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 10:10 AM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited