New Page 1

العودة   .. :: منتدى تاروت الثقافي :: .. > المنتديات الثقافة الفكرية والعلمية > المنتدى الثقافي والأدبي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-07, 07:37 PM   #46

Zain Ali
miss luxury  







حزين

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


السلام

تسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــمي خية ...

ما تتصوري شقد ملهوفة و ابي اكملها ,,,

تسلمي خية

و بالتوفيق و ان شاء الله تبشرينا بالنتايج الحليوة ,, يا رب

مع تحياتي

__________________
سحقوا قلبي بجبروتهم !
الهي اسألك اللطف بحالي :(

Zain Ali غير متصل  

قديم 07-02-07, 10:19 AM   #47

Zain Ali
miss luxury  







حزين

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


السلام

خية يلا بسرعة

مستعجلة ...لأن احتمال اليومين الجايين ما اكون في البلد ..

كمليها رجاءا حتى لو بمسج خاص

مع تحياتي

__________________
سحقوا قلبي بجبروتهم !
الهي اسألك اللطف بحالي :(

Zain Ali غير متصل  

قديم 08-02-07, 05:36 PM   #48

قصة
عشـق الحــروف

 
الصورة الرمزية قصة  







رايق

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


العزيزة نوروضياء
أشكرك على هذه القصة
وأنا من المتابعين لها

فما آن الأوان بان تكتمل ياترى؟؟؟؟


والإمتحانات وخصلنا .....

ننتظر بفارغ الصبر
إختك /// قصة

__________________
^ــــــ^

قصة غير متصل  

قديم 08-02-07, 10:01 PM   #49

Zain Ali
miss luxury  







حزين

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


السلام

خية كمليها .... في الانتضار

مع تحياتي

__________________
سحقوا قلبي بجبروتهم !
الهي اسألك اللطف بحالي :(

Zain Ali غير متصل  

قديم 12-02-07, 02:15 PM   #50

نور وضياء
نغم الكلمة ممنوعةكلمة ممنوعةوف

 
الصورة الرمزية نور وضياء  







رايق

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


الجزء الثامن عشر :-
ودقت بعدها زينب الباب وراحت إلى ندى اللي كانت تعدل من هندامها شوي يمكن وحده من خالتها أو زوجات أعمامها وخوالها وعماتها تتطلع فيها وتخطبها إلى ولدها ..
زينب : هلا ندوي ..
ندى : هلا زنوب ..
زينب : ماخلصتي تعدل ..
ندى : خلاص قريب أنتهي ..
زينب : يلا أنتظرج ..
ندى : أوكي ..
وطلعوا من الغرفة إلا محمود والشخص اللي وياه بعدهم واقفين ندى من شافت اللي واقف راحت دخلت غرفتها وطلعت بعبايتها ..
وقبل ماينزلوا راحوا إلى غرفة نور اللي مانامت من كثر التفكير والتوتر اللي داخلها ..
بس وهم مارين إلى الغرفة كان محمود جالس قريب هو وصاحبه " نديم "
ومحمود لازم يقهر ندى : نديم تدري أن فرحة قلبي بتيي اليوم البيت ..
نديم : صحيح ..
محمود : أيه والله وبتيي وبتخطبني من أمي ..
نديم : لا والله تخطبك أنت لابتخطبني أنا ..
محمود : لا أنا حبيتها وحبتني ..
نديم : لالالا حبتني ..
ندى : سخيفين روحوا بره ..
ودخلوا ندى وزينب غرفة نور وأول ما دخلوا أنصعقوا من المنظر الغرفة حالة ملابس مرميه وأشياء مرميه ..
ونور نايمه يم الملابس " ليش .. السرير معباء ملابس ههه "
ندى : نوروا قومي وين نايمه أنتي ...
زينب : لاحياة لمن تنادي ..
ندى : نور مهند هنا قومي ..
نور تقريباً أستفاقت من سمعت الأسم : من اللي هنا ..
ندى وزينب : مهند ههه
نور : صحيح ..
زينب : صحيح..
نور : وين ..
ندى :في غرفة علي ينتظرج ..
زينب : قومي بسرعة لايطلع ههه .
نور قامت من النوم وغسلت ويهه وجهزت لها هدوم وراحت تسبح وكل حركة تسويها كانوا ندى وزينب يضحكوا عليها ولما خلصت وتعدلت رشة لها رشة عطر وطلعت قمر وراحت لندى وزينب اللي كانوا جالسين ع سريرها بعد مانزلوا لهدوم منه كانواميتين من الضحك ..
نور : وش رايكم حلو مو ..
زينب & ندى : حلو ..
نور : طلع من عند علي ..
ندى : لا بس لحقي قبل لايطلع ..
زينب : ألبسي عباتج لايقول الولد سهله بعدين مايبيج ..
نور : أكيد بس أبي أشوفه ..
ندى : يلا ..
لبست نور عباتها وسوت نفسها أنها تبي شيء من علي ودقت باب غرفة علي ..
وأخيراً بعد ما شافت علي مايرد دخلت هي وندى وزينب اللي كانوا سكرانين من الضحك ..
دخلت إلا تنصدم علي نايم ومافي أحد معاه كل اللي شافته صورة مهند وليس مهند " ههههههه مسكينه "
نور لفت لندى وزينب اللي أرتفع صوت ضحكاتهم
نور : وين ياكذابين ..
ندى : هذا هو .. " كانت تأشر على الصورة "
نور : كذابة " وطلعت إلى تحت "
زينب و ندى نزلوا وقاموا ينكتوا على نور ...
ونور مو دايرة البال لهم جالسه تكلم سويره بنت خالتها
في ميلس الرجال
كانوا الرجال متيمعين والحال واحد كالعادة سياسة وملل
والشباب يتكلموا عن عليوا اللي مانزل وطبعاً نكهة محمود اللي أبدع فيها اليوم لوجود نديم معاه ومزيد الكمية على فريخانة عمره
خلينا نطل طلة على بيت بو رضا خصوصاً على ديج الدار اللي فيها مهند ...
مهند كان يفكر يبي ينام بس النوم مو مقرب من جفونه مره يفكر يطلع من داره ومره يفكر يضل بسريره
وفجأة يدق موبايله
ع نغمة
" لاتسأيلني الصبر من وين أجيبه"
كان المتصل صاحبه أشرف ..
مهند : ألو هلا شروف
أشرف : هلا هنودي ..
مهند : هلافيك ..
أشرف : هنود اليوم عقدك ..
مهند: أيوه ..
أشرف : طيب زين جهز نفسك ياعريس
مهند : روح زين ..
أشرف : زين باي ..
مهند : باي
وقفل مهند من أشرف ورد حق أفكاره اللي ماتفارقه إللي هي شلون رح يشوف نور وشنو رح يقول لها رح يقول لها عن حبه ولا لا ..
رح نخلي مهند مع أفكاره وخلينا نزور دار ليلى ..
ليلى كانت جالسه ع النت تتصفح المنتديات وتكلم صاحبتها فطوم بالمسنجر ..
نبي هالمره نجلس بالميلس عند أم رضا وبو رضا ..
اللي كانوا جالسين يتكلموا ..
أم رضا : نبي نجهز اليوم كل شيء للعقد وين مهند .
بو رضا : أكيد نايم .
أم رضا : نايم وأحنا اللي جالسين نجهز يبيله تجليس من النوم ...
طبعاً ماهر & مؤيد نايمين بعد ..
في وقت العصر ....
في بيت بوعلي وصلت فريحان إلى ندى وأول ماوصلت راح محمود ونديم صاحبة يم الباب وتموا يراقبوا فريحان وهي تمشي وركزوا ع نعالها ....
لما جلست فريحان في ميلس الحريم شلحة نعالها وأول ماقفلت الباب من ورأها سحب محمود ونديم النعال وقطوه بالزباله وفريحان ياغافلين لكم الله مسيكينه لاتدري عن نعالها وش صار مصيره ..
في بيت بو رضا العصر أخوان مهند جاو البيت هم وزوجاتهم وأولادهم ..
في دار مهند كانوا ليلى وماهر وبيان بنت أخوها اللي هي أصغر منها بسنتين بس قريبه منها وطبعاً مهند ..
بيان : ها عمي اليوم نبي نشوف نور ميته من حلاتك
مهند : وأنا الحين مو حلو
بيان : حلو بس نبي أحلى ..
ليلى : اليوم أنا وماهر رح نخليه أجمل شخص في العقد بقده ...
ماهر : يلا نبدأ ..
مهند : لا والله.. شنو رح تسوون ..
بيان : رح يخلوك قمر ..
ماهر : تماماً ..
وبدأ الشغل ..
والنهاية كانت في اليل وطبعاً لكل شغل نتائج والنتيجة في هذا الشغل ..
شاب جميل وساحر وغاوي
بلباس السعودي والشماغ والحية "لستكر " نتج شاب أسمه الغاوي مهند ...
وبعدها حركت السيارات من بيت بورضا شاقة طريقها إلى بيت بو علي ...
طبعاً في بيت بوعلي كان الجو مره حلو
نور والبنات في غرفتها تتجهز والحريم مع بعض طبعاً نور كانت تتجهز وفي نفس الوقت تبي تسوي مفاجأة إلى مهند
في هذا الوقت وصلوا عائلة مهند إلى بيت بوعلي
عند الرجال أول مادخل مهند نط إله علي
علي : وش هالحله وش هالريحة الحلوة .. " وهو يأشر ع ثوب مهند ويشم الثوب "
مهند : عاجبك ..
علي : عاجبني وبس قول ذابحني وذابح الحب بعد ..
مهند : ولي زين ..
علي : أولي ليش
مهند : بس كذا مزاج ..
طبعاً في الطرف الثاني من الميلس كان شادي يطلع بمهند بحقد وهو يتوعد إله بقلبه ..
ولما مر مهند يبي يسلم عليه شادي ما سلم وكل اللي أكتفى قال إله سوري ما أسلم ع زباله ..
مهند كتم غيضه وراح جلس يم علي ..
في ميلس الحريم نور ألحين نزلت مع البنات طبعاً كانت معاها صفاء ..
دخلوا البنات وسلموا ونور كانت المميزة بينهم ..
بعد ما أنتهت من التسليم عليهم كلهم جلسة يم ليلى وبيان وصفاء والشلة الثانية ..
بيان : اليوم عمي هنودي طالع قمر خصوصاً بـ لنيو لوك ..
ليلى : أكيد بيطلع قمر تعديلي ..
نور أستحت وايد وحست أنها تبي تشوفه وهذا اللي خلا البنات ينتبهوا لها ..
زينب : رح نتأكد إذا التعديل حلو رح نعرف من نوير ..
بيان : أكيد حلو أصلاً عمي مايحتاج تعدل هو حلو من أصله ..
ليلى : أكيد بس كانت ناقصته لمساتي السحرية ..
بيان : ولا تنسي لمسات عمي مهوري ..
ليلى : ماهر ماسوى شيء ..
بيان : طيب رح أخبره ..
ليلى : من شوف ..
بيان : أن شوف ..
صفاء قرصت نور قرصة ..
صفاء : يبي لج صوره ..
نور : ليش ..
صفاء : ع حساب نعطيها مهند وننسخها نسخ وايد ونعلق ع الباب ههه ..
نور :لا
في هذا الوقت وصل الشيخ اللي رح يعقد ..
عندالرجال جلس الشيخ يم بوعلي & بو رضا ..
وطلب أنه يسمع موافقة الزوجة ..
فـ راح علي عند ميلس الحريم ..
علي : نور .. نور
طلعت نور وأهي ترجف و متوتره زياده
نور : هـ .. هلـ ... هلا ع علي
علي : نور لبسي عباتج وتعالي الشيخ يبي يسمع موافقتج ..
نور وأهي مو قادرة توقف : أوكي ..
ودخلت الميلس ولبست عبايتها وطلعت وصفاء وليلى والبنات ميتين من الضحك ع شكلها اللي صار ملون وحالته حاله من الخوف والتوتر ..
وصلت عند الميلس وقفت عند الباب أهي وأخوها علي
فسألها الشيخ : يابنيتي هل تقبلين من مهند بن عبد الله الطاهر زوجاً لكِ
نور ماعرفت شنو ترد حست أنها بتموت بس شالهامن الأحساس صوت علي : نور الشيخ يسألك ..
نور : ها .. أيه .. موافقة ..
دخل الشيخ إلى الميلس وقال مبروك عليكما ووفقكما الله ..
شادي من سمع هالكلمات كان يبي يروح يشيل السكين اللي في سلة الفواكه ويغرزها في صدر مهند ..
بس مهند حس نفسه أن الدنيا مو شايلته ألحين نور صارت زوجته رسمي ...
رجعت نور إلى ميلس الحريم وأول مادخلت بدأ الجباب ونور من سمعت الجباب نزلت عينها إلى تحت ومشت وأهي مش حاسه إلى اللي قدامها وصلت وجلست يم صفاء ..
صفاء : مبروك ..
نور : الله يبارك فيج ..
البنات : مبروك ..
نور : الله يبارك فيكم ..
فجأة ومن دون ماحد من الحريم يحس دخل محمود ...
وهو ماسك المسجلة وفاتح الصوت إلى أخره وراح جلس يم أمه ...
وقام يدور ع فريحان ويردد مع المغني ..
" يمه قرصتني عقربا يا يمه يمه قرصتني عقربه يايمه لو شفتيها سبحان اللي مسويها من راسها إلى رجليها تقتل يايمه هالمره
"( حسام الرسام )
أم علي : محمود ياقليل الأدب أطلع بره
لكن محمود كان يأشر ع فريحان ومشغول في الأغنية مره ...
والبنات ميتين من الضحك ..
وفريحان أنحرجت مره وحست أنها لازم تتطلع من بيت صاحبتها ..
ندى مسكت محمود من أذونه وجرته وطلعته بره وأهي تسب وتلعن فيه ..
وراحت يم ميلس الريايل ونادت أخوها علي ..
علي : خير ..
ندى : علي شوف أخوك دخل ميلس الحريم وفشلني مع صاحبتي ..
علي : هههههههه
ندى : وأنت تضحك كلم أبوي عنه ..
علي : أوكي يصير خير ..
ندى : رح نشوف ..
علي : ندى نادي ع صافي ..
ندى : أوكي ..
وراحت ندى إلى الميلس ونادت ع صفاء :
صفاء علي يبيج بره في الصاله ..
طبعاً من قالت ندى هالكلمات الكل لف إلى صفاء اللي تغمز واللي تضحك ..
وصفاء تحولت حمراء ..
راحت صفاء إلى الصالة ..
علي : هلا صفاء ..
صفاء : هلا علي .. أنت ناديتني خير ..
علي : أيوه ناديتج بس مافي شيء ...
صفاء : عيل أروح ..
علي : لاتعالي أجلسي ..
صفاء بحياء : أوكي وجلست
وقاموا يتكلموا بعدة مواضيع ..
بعدها دق مهند ع علي وقال إله يجي إله الميلس ..
فـ بعدها علي أستأذن من صفاء وراح إلى مهند ...
دخلت صفاء إلى الميلس إلا الأصوات لما جلست وش يبي طولتوا ..
صفاء : مايبي شيء ..
نور : زين أحسن ..
صفاء : ليش ..
نور : ع حساب لاتدلعي لنا بعدين ..
صفاء : لا ..
في الميلس الثاني اللي فيه الرياييل
دخل علي وراح إلى مهند ..
علي : هلا وش تبي ..
مهند : أبي أشوف نور ..
علي : أها تبي تشوف نور لحظة أناديها ..
وراح علي إلى الميلس الثاني ...
علي : نور ... بليز تعالي هنا ..
نور : نعم خير ..
علي : تعالي معاي ..
نور : وين؟؟
علي : إلى الصالة ...
نور : ليش ؟؟؟
علي : ألحين تعرفي ...
ووصلوا الصالة كان مهند واقف يطلع الطرف الثاني من الصالة
علي : مهند هادي نور ...
نور نزلت عينها وزادت نبضات قلبها
ومهند بعد نبضه زاد وما عرف شنو يسوي ..
علي حس أنه لازم يطلع من الصالة ويترك مهند ونور يأخذون راحتهم ..
علي : عن أذنكم أنا رايح الميلس ..
نور كان ودها أنها تنادي علي وتخليه يبقى جالس معاها..
جلست نور وجلس مهند مقابلين بعض لكن تموا يطلعون بعض بس ماتكلموا ...
مهند قرر يقطع الصمت : شلونج نور ؟؟
نور بكل حياء : الحمد لله تمام ..
مهند : جيد جيد ..
ورجع الصمت من جديد ..
البنات اللي في الميلس فيهم الحره كل وحده تبي تطلع تشوف ..
راحوا في الجهة الثانية من الصالة وقاموا يطالعوا من بعيد ..
نور لونها كان رايح بالمره ..
رجع مهند يبي يقطع الصمت ..
مهند : نور كم رقم مبايلج
نور : ....... 050 وأنت كم رقم مبايلك...
مهند : ........ 050
نور : طيب ..
مهند : يلا مع السلامة تصبحين ع خير ..
نور : وأنت من أهله ...
ورجع مهند إلى الميلس ..
وراحت نور إلى دارها ...
رجعوا البنات الميلس وهم ميتين من الضحك ع منظر نور اللي تقلب ألوان وهي جالسه مع مهند ..
نور في دارها كانت رح تموت من الوناسه والحياء في نفس الوقت ترجع في ذاكرتها صورة مهند وهو جالس يكلمها ..
ومهند في الميلس يكلم علي ..
علي : ها هنود شنو سويت ..
مهند : ولا شيء ..
علي : علينا ..
مهند : جد ولاشيء ..
علي " مستغرب " : ماتكلمتوا ..
مهند : لا كلام بسيط جداً ..
علي : مثل ..
مهند : شلونج .. الحمد لله ورقم الموبايل ...
علي : هههههه ..
مهند : ليش تضحك ..
علي : بس كذا ..
***
في ميلس الحريم كانت فريحان تتجهز لطلعة طبعاً بعد مادق أخوها الباب ع حساب تتجهز ومحمود عرف أن أخو فروحته جاء ..
راح محمود ونديم ركض عند الباب
طلعت فريحان وندى ..
فريحان قامت تتطلع تحتها ما لقت نعالها أنصدمت ..
فريحان : ندوي وين نعالي
ندى : ماأدري وين حطيتيه ..
فريحان : هنا
ندى : لحظة بأروح أشوفه هناك عند الباب الثاني
وراحت ندى إلى الباب الثاني
وفي هادي الأثناء وفريحان واقفة ع باب الميلس كل يجي محمود ونديم لها ..
محمود : هلا فرحون وش فيج واقفه كذا ..
فريحان ما ردت ..
نديم : يمكن متعطله ع شيء ..
محمود راح يطلع في ريل فريحان ..
محمود : ياعمري ليه ماعليج نعال ...
فريحان : مو شغلك ياسخيف ..
نديم : سخيف أفا ما ظنيتها منج ياعمري ...
فريحان :سخيفين ...
راح محمود حمل نعال في أيده ألبسي هذا إذا ماعندج ياعمري ..
وصلت في هادي الأثناء ندى وأول ماشافت محمود ونديم راحت نادت أخوها علي ...
وجاء علي وياها وهو يتأفف
علي : محمود نديم شنو عندكم يايين عند ميلس الحريم ..
محمود : ياين نعرض مساعده ع فريحان لانها متعطله ماعندها نعال ..
علي نزل عينه إلى تحت يطلع في ريل فريحان وفعلاً شافها بدون نعال حس أنه رح يضحك بس كتم ضحكته وأكتفى بهواش نديم ومحمود وهذا اللي خلاهم يطلعوا بره البيت ...
وراحت ندى يابت إلى فرحون نعال من نعلتها وطلبت السماح منها وطبعاً لان ندى عزيزة على فريحان فاسمحتها ..
رجع علي الميلس إلا عائلة مهند تزهبوا إلى الطلعة ..
علي : وين رايحين بعده وقت ..
مهند : لا رايحين تدري الوقت مدارس ..
علي : تصدق أني ناسي ..
مهند قرب شوي من علي وبصوت خفيف : لازم تنسى في شيء شاغل بالك ...
علي : لا .. لان نور وصفاء هنا ماراحوا الرياض مطنشين بكرا ..
مهند : زين أحسن ..
علي : ليش ؟؟
مهند: بس كذا ...
عند الحريم ...
نور نزلت بطلب من أمها ع حساب تسلم ع عائلة مهند اللي رح يطلعون ...
بعد ماطلعوا عائلة مهند ....
نور جلست مع البنات اللي قلبوا عليها ضحك ..
ندى : نور اليوم شكلج طالع مضحك ..
نور : لا والله ..
زينب : خصوصاً وهي جالسه مع مهند ...
ساره : توقعتج أقوى من كذا ..
نور : لا أنت وهي قمتوا قلبتوا علي ضحك هنا ...
غدير : شنو صار نوير خبرينا ..
البنات : أيوه خبرينا الله يعافيج ..
نور : ما صار شيء ..
البنات : معقوله ..
نور : ايوه ..
يسرى : وشافيف وهي تتحرك ماكنتوا تتكلموا صدقنا ..
نور : ما قال شيء بس أخذ رقمي وأخذت رقمه ..
غدير : يعني رح يدق اليوم ..
نور : ماأدري ..
زينب : أكيد عيل مأخذ الرقم يتمنظر عليه أكيد بيدق
***
في بيت مهند كان مهند جالس بداره هو مؤيد وماهر ..
مؤيد : ها وش صار لما رحت شفتها ..
مهند : ماصار شيء ..
ماهر : مو معقوله ماصار شيء ..
مؤيد : صحيح! ولو بسمه ونظره " كان يبتسم ويغمز بخبث "
مهند وهو يضحك بنفس الضحكه اللي كان يتبسم فيها مؤيد :
كلمتها وعطتني رقمها ..
ماهر : الله وبتدق عليها ..
مهند : ما أدري ..
مؤيد : ليش ما تدق وش المانع ..
ماهر : الظاهر أنه مستحي ..
مهند : لا مستحي ولا شيء ..
مؤيد : عيل دق ..
مهند بكل تكبر : ألحين أدق ومسك الجوال وراح يدق ع نور ...
نور طبعاً كانت جالسه تتكلم مع البنات وفجأه يدق جوالها ...
أول مادق تغيرت ألوانها وماعرفت شنو تسوي ..
البنات حسوا أن مهند هو اللي داق .فراحوا يتغامزوا من بينهم ...
نور راحت زاويه من الصالة وجلست فيها ...
نور بصوت أسر : ألو ..
مهند سمع صوتها داخ وماعرف شنو يقول : ألو ..
نور : هلا ..
مهند : أهلين شلونج ..
نور : الحمد لله . أنت شلونك ..
مهند وهو يطلع ماهر ومؤيد بطرف عينه : أنا .. أنا الحمد لله تمام دامج تمام ..
نور أستحت يوم سمعت مهند يقول هالكلمة ..
نور : الحمدلله ..
طبعاً ونور تكلم مهند البنات متيمعين حواليها ويضحكون ..
مهند سمعهم : نور وش هالأصوات اللي أسمعها أحد يضحك ..
نور وهي تأشر للبنات يسكتون : لا ماعليك هدولي البنات جالسين يتكلمون ..
مهند : أها , سلمي عليهم ..
نور : أن شاء الله ..
مهند : علي موجود في البيت ..
نور : لا طالع مع صفاء ..
مهند : طيب يلا باي ..
نور : باي ..
وقفلت نور من مهند وتمنت أنها ماقفلت ..
مهند أخوانه أستلموه أسئله ...
مؤيد : وش قالت لك ..
ماهر : وكيف كانت تكلمك ..
مهند : ما قالت شيء وتتكلم مثل البشر , أنا خليني على عليوي طالع مع خطيبته ولا يقولي ..
وراح يدق على علي يبي ينغص عليه طلعته الأولى مع خطيبته ...
علي شاف رقم مهند قال خلينا نرد يمكن يبي شيء مثل ما أنا دقيت عليه ومنها بعد أطلع حرة أمس فيه ...

__________________
وإن طآإل الغيآإب
تبقى الذكريآإت[ ترتسم ] في المخيلهـ ،،!

نور وضياء غير متصل  

قديم 12-02-07, 02:25 PM   #51

نور وضياء
نغم الكلمة ممنوعةكلمة ممنوعةوف

 
الصورة الرمزية نور وضياء  







رايق

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


الجزء التاسع عشر :-
*"المقطع الأخير أخيراً رح تنتهي القصة "*

علي : هلا مهند ..
مهند : هلا علي وين أنت ؟؟؟
علي : أنا ..
مهند : لا أنا ..
علي : أنا في البيت ..
مهند : كذاب كذاب ..
علي : ليش كذاب أنا في البيت ...
مهند : أنت مع خطيبتك صفاء طالع ها ..
علي : لا من قال لك ..
مهند : ألعب على غيري نور ألحين قالت لي ..
علي : بل شنو هادي نور وحده ألسانها مايمسكها ..
مهند : أحترم نفسك ..
علي : لا والله ..
مهند : ايوه لاتخليني أغلط عليك ..
علي : طيب أن ما خليتك تنقهر وتموت ما أكون عليوي ...
مهند : رح نشوف يا بطل باي ..
علي : أوكي باي تصبح على ألف خير باي حبيبي ..
مهند : بايات ..
وقفل علي من عند مهند وقال إلى صفاء كل المكالمة وتمت صفاء تضحك ..
علي طبعاً كان مقرر يسوي خطة إلى مهند على حساب يقهره فيها ..
مهند جالس يكلم أخوانه ماهر ومؤيد ومو داري بلي يخطط إله علي
علي وصل صفاء بيتهم وراح هو إلى بيتهم ..
وصل عند باب البيت كان جالس محمود ونديم وهم يتطمشون على فريحان كالعادة
ودخل البيت شاف الخدامه وأمه ينظفون البيت اللي صار ربكة وحاله ..
سلم على أمه وصعد إلى غرفة أخته نور ...
نور كانت جالسه تجهز أغراضها إلى الرياض كانت جسد بلا روح وفكر وكانت تدندن أغنية لما دخل علي الغرفة بعد ماعجز من الطق طبعاً
علي : هلــــــــــــــــــــــــو مرحباً نحنو هنا ..
نور وهي مستفيقه من الخيال : هـ .. هلا
علي : هلا فيج وين طايره في بيت مهند ؟؟
نور وهي معصبه ومرتبكه في نفس الوقت : لا جده ههه
علي بجديه وخباثه : نور أبي موبايلج ..
نور : ليش ؟؟
علي : أبيه لموضوع ضروري ..
نور : وين موبايلك ..
علي : موبايلي الأول مقطوع من الخدمه والثاني مو معباء ..
نور : بس قبل ساعة ماكان مقطوع من الخدمه ..
علي : ألحين قطعوه ..
نور : ماني ..
علي : وش دعوى مانا أخوج يعني خلاص أنا زعلان منج يابخيله رح أقول إلى مهند عنج أنج بخيله ولا تنتطاقيين ...
نور : قول ماني خايفه " بكل ثقه بالنفس "
وبعدين بشنو رح تكلمه هههههه ..
علي : من تلفون البيت ..
نور : أها زين كلمه ..
علي : أبي أكلم صفاء بس أنتي مانتي راضيه تعطيني موبايلج ..
نور : كلمها مثل مارح تكلم مهند بالتلفون ..
علي : خلاص نور ماينفع معاج يابخيله ..
نور: كسرت خاطري رح أخليك تكلم من موبايلي بس بشرط ..
علي : شنو ؟؟
نور : تعبي موبايلي بعدين ..
علي : أفا عليج من هالعين أعبيه وأعبي أبوه ..
نور : يلا خلصنا ..
علي : أن شاء الله .. بس عطينا موبايلج ..
وعطته نور الموبايل وطلع ..
مهند كان يتكلم مع أخوانه ماهر ومؤيد لما دق موبايله بأسم " حبي "
لمادق الجوال الفرحه موشايلته نور متصله فيه ..طبعاً أخوانه لاحظوا الوناسه في ملامحه ..
مهند بصوت حلو وأسر : ألو هلا نور ..
علي : .........
مهند : نور شنو فيج ماتردين ..
علي : .......
مهند : نور شنو فيج ..
علي يبي يستغل الوضع راح فتح المسجل على أعلاه وحط أغنية
"عليكم جدبل قال أني مرتاح ياراحه بلا أياكم تجيني العطش دبل أشفافي وعافني وراح متت لكن روني دموع عيني شلون أرتاح وأصبر يالبعيدين وأبد بفراقكم مانامت العين أمنى أنا طير وعندي أجناح ياخذني وعليكم يوديني آه إذا ما أشوفكم شـ يفيد عمري وإذا أضحك دمع ضحكاتي تدري
قبل يمكم وأعيش بنار الأشواق ويحالي شلون لمن صار لفراق منكم هالقلب مايوم مرتاح من همومكم ضاعت سنين آه ياراحه اللي بلا أياكم تجيني تعالوا بعينكم شوفوني شلون بعدكم ماغفن لحظات لعيون ليالي تمر علي كل ليلة ما أنام شوفتكم حلم ضاع ويالأحلام كل العاشقين أيام أفراح وأنا ع الخد تسيل دموع عيني آه ياراحه اللي بلا أياكم تجيني"
مهند شك أنها نور : نور هادي أنتي ولا مو أنتي أقلها تكلمي ..
علي : ....
بس بعدهل قرر يرد على حساب مايتصل مهند مره ثانيه ..
علي : هلا مهند ..
مهند : هذا أنت ..
علي : أكيد عيل أنت ..
مهند : ليش مأخذ موبايل نور ..
علي : كيفي أختي ومأخذ موبايلها ..
مهند : زين أوريك ..
علي : شنو رح توريني .. عموماً هنود . موبايل نور ألحين صار لي ..
مهند : ونور عندها موبايلك ..
علي :لا نور ماعندها ..
مهند : لا والله ..
علي : أيه والله ..
مهند : علي أنا أروح أدق على نور من تلفون بيتكم ..
علي : صحيح قول والله ..
مهند : شنو فيك أنت ..
علي : مافيني شيء بس أحب أخبرك أن تلفون البيت حالياً مفصول ..
مهند شك بصحة كلام علي : أجرب وإذا ماطلع كذا رح تشوف شغلك ..
وعلي على حساب ينقذ موقفه راح أسترسل مع مهند في الكلام ومشى إلى تلفونات البيت وفصلها .. وبعدها أستأذن من مهند وقفل ..
مهند راح يجرب ويدق على تلفون بيت نور ولقى الخط فعلاً مفصول تضايق وحس أنه مايقدر مايكلمها ...
فكر وفكر وأخيراً قال أروح لها بيتهم بس رجع نقض الفكره وقال شلون أروح بيتهم وأنا ماصار لي 5 ساعات من طلعت لا وألحين مالكين على بعض والناس ألحين فجر وبعد حسره ومر قرر يروح لها بيتهم الصبح بحجة أنه يبي علي ...
نور بعد ما أنتهت من تجهيز أغراضها كانت تفكر ليش علي أخذ موبايلها لا وطول وايد وكان في بالها فكر وهو أن مهند ألحين دق عليها ولقى الخط مشغول

في الصباح يوم السبت مهند راح الوزارة ووقع أوراقه اللي رح يبتعث فيه إلى أمريكا
ورد بيتهم يفكر كيف رح يشوف نور وهي اليوم رح تروح الرياض تدرس
نور كانت تتسأل ليش مهند مادق عليها بالعادة الخطيب يدق على خطيبته ثاني يوم بس ليش هو لا يعني هو مستحي ما ظن طيب ليش مادق " طبعاً علي رد لها موبايلها بس ما قال لها شيء "
على العصر مهند راح لبس وتكشخ بعد ماقرر يروح بيت نور ...
لبس بنطلون جينز وبلوزه بيضاء وجوتي رياضي أبيض وفي خطوط Aldoسوداء ولبس نظارة من
ورش له عطر من أسكادا عطره المحبب له واللي يدكره بأيام سوريا الجميله ع قلبه ...
وركب سيارته ومشى بدرب بيت بوعلي ولمن وصل عند الباب دق الباب طلعت الخدامه ..
ماري : نام من تبي ..
مهند : وين نور ..
ماري : نور في دار مال هيا ...
مهند : ناديها ..
ماري : زين بابا ..
مهند : عجلي بسرعة ..
ماري : أن شاء الله بابا ..
وراحت ماري تنادي ع نور
نور كانت جالسه بالصاله مع أمها وأخوها علي وأختها ندى ..
الخدامه : ماما نور خطيب مال أنت يبي أنت بره ..
نور تغيرت ملامحها جدام أمه وأختها وأخواها
وعلي راحت صبغته بالمره عرف أنه رح ينكشف على لعبته الشينه...
نور :خليه يدخل الميلس ..
علي : لالالا خليه يروح بيتهم ..
أم علي : ليش يمه ..
علي : بس أنا متخانق وياه ..
أم علي : ليش يمه متخانق معاه ...
علي : مسائلة خصوصيه ..
أم علي : عيل ماري خليه يدخل الميلس وأستقبليه أستقبال زين على ما تجي له نور .. " تبي تقهر ولدها خخخخ " طالع الأم المميزه "
الخدامه : زين ماما ..
وراحت ماري تدخل مهند إلى الميلس ...
نور راحت دارها تكشخ نفسها ..
مهند كان جالس في الميلس على أعصابه ويقول وش فيها نور طولت ..
إلا بدخلت نور : السلام ..
رفع مهند عينه : وع .. وعليكم السلام ..
طبعاً مهند رفع عينه وشاف ملاك مو نور شاف قمر ..
نور لبست على السريع بنطلون جينز وبلوزة ورديه وحطت لها كحل وشوية روج ناعم ...
نور : خير مهند شنو تبي أشفيك ياي في عز الشمس ...
مهند : لا سلامتج بس لانج عطيتي علي موبايلج وماصار عندج موبايل فما عرفت شلون أدق عليج ..
نور :منو قالك أني عطيت علي موبايلي ..
مهند : علي أهو اللي قال لي ...
نور : يكذب عليك ..
مهند : طيب وقال لي تلفون بيتكم مفصول وفعلاً دقيت لقيته مفصول ..
نور : لا مفصول ولاشيء أكيد علي فصله على حساب يلعب عليك وأنت صدقته ههههههههههههههه ..
مهند وهويمثل الزعل : تضحكين علي خلاص أنا طالع من بيتكم ..
نور : لا تعال أمزح ..
مهند : أخر مره ولا طالع أنا ..
نور : خلاص توبة أخر مره ...
مهند : نور أنتي اليوم رح تروحين الرياض ...
نور : أيوه ..
مهند : خسارة ما رح تبقين هنا ..
نور : رح أرد يوم الأربعاء والأسبوع رح يمر بسرعة ...
مهند : ما أظن ..
نور : ليش ماتظن ..
مهند : لأني ما رح أشوفج ...
نور : صحيح ..
مهند : صحيح ..
وبعدها طلع مهند من بيت نور بعد ما اتفقوا أن مهند يمر على نور يأخذها معاه على حساب يطلعوا إلى المحطة ..
طبعاً نور بعد ما طلع مهند راحت إلى أخوها علي اللي كان في غرفته يكلم صفاء ....
نور دخلت غرفة علي وهي معصبة : علي أنت ليش أمس أخذت موبايلي ..
علي وهو يكلم صفاء: لحظة حياتي أبي أشوف ها لخبله نوروا شنو تبي ...
نور : أولاً أنا خبله يا مينون وثانياً سألتك سؤال لو سمحت جاوب ...
علي : شوفي أنا مو فاضي لج ..
نور : عيل فاضي تكذب لكن أوريك يا عليو المينون رح أخليك ما تكلم صفاء طول ما أحنا في الرياض و ما أكون نور إذا ما سويت كذا ...
علي : رح نشوف ونحكم يا قويه ...
طلعت نور من عند علي وهي معصبه راحت دارها وجهزت أغراضها ..
وفي المغرب ع الساعة 6 كان مهند واصل عند الباب
ودق الجرس فتحت الخدامة الباب
مهند: نور موجودة ؟؟
الخدامة : يس بابا
ودخل مهند في المجلس الخدامة راحت تنادي على النور اللي كانت في غرفتها...
نور كانت جاهزة ولابسه عبايتها وراحت للميلس لمهند وبعدها طلعوا عند باب البيت وهم طالعين كان شادي مختبي وراء شجرة من أشجار الحديقة
وأطلق رصاصة اخترقت قلب مهند وتفجر الحب من قلبه وسال دمه وصرخت نور صرخة أيقظت كل اللي في الحي وطلع على أثرها بو علي
وأم علي وعلي وحاول يسعفوا مهند لكن وصلوا المستشفى إلا مهند مـــــــات ومات الحب من بعده مات و ماتت نور من واقع الحياة
دخلت نور غرفة الإسعاف وهي شبه ميتة كانت تون و
تصرخ صرخات الفراق والألم والعذاب والوحدة قربت من جسم مهند اللي كان ممد ومسكت يده وراحت تقول له عن حبها له وتعاتبه ليش رحل عنها بهادي السرعة ونطقت بجملة
" أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن "
نعم كانت هادي مذكرات نور اللي كانت تكتبها إلى مهند مهند الحب مهند العذاب مهند الشوق والهيام مات قبل ما تعترف له بحبها مات مهند وترك نور تتعذب ببحار الأحزان مع شواطئ الزمان
فلم تترك سوى كلمة واحدة تدق كالطبول في أذن نور
وداعاً يا سعاده أهلاً يا تعاسه
لقد مات مهند أمام الحبيبة ومات حس الحبيبة بعد موت الحبيب
ارتجلت نور خاطرة حزن لمهند وهي واقفة أمام جثته الملطخة بدماء غدر الزمن الذي جار عليه
حبيبي ""
حبيبي ما لرزايا الدهر قادمة على بابً لم تكن لتراه
حبيبي ما لأحزان الدنيا لتقتحم أسواراً لم يتسنى لها أقتحمها
حبيبي أأنت تعلم بهذه الهموم الذي تدلت لي من أظلم سماء
حبيبي لقد جفتني السعادة وجارتني التعاسة مجاراة الطفل للعاب
حبيبي لقد تاهت البسمة فلم تجد طريقا لتعود لي لترتسم على وجهي
حبيبي ما أظلم هذه الأقدار حينما بعدتك عني ورمتني لزمن من الحرمان
حبيبي لقد نزعك الموت مني ونزع مني زهرة سنيني و أمل عمري وحياتي
حبيبي ستبقى حبيبي ستبقى نوري المشع وسيفي المهند يا حبيبي مهند
" للكاتبة نور وضياء "
***
وخرت نور مغشي عليها لتبدأ قصة العذاب والألم ))))

....
تمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت
"تمت هذه الكلمة سنختم بها كتاب قصة أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن ِ بعد ساعات رائعة قضيناها معكم ومع أبطال قصة أنت من تيم سنغلق هذا الكتاب ولكن قبل أن نطوي هذه الصفحة سنفتح معكم صفحة فارغة لتدونون بها انتقاداتكم البناءة وأرائكم الرائعة "
"فلا تحرموننا من أرائكم و انتقاداتكم "
***
فخذوا منا أجمل عبير السلام وأجمل تحيه
أخواتكم:
زجول ๑ ๑ ๑نور وضياء

__________________
وإن طآإل الغيآإب
تبقى الذكريآإت[ ترتسم ] في المخيلهـ ،،!

نور وضياء غير متصل  

قديم 12-02-07, 05:48 PM   #52

قصة
عشـق الحــروف

 
الصورة الرمزية قصة  







رايق

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


جميلة جداً
لكن لم أكن أتوقع هذه النهاية المأساوية والحزينة

أذرفت دموعي دون أن أدري

لما نهايات الحب دائماً هكذا؟؟

أتمنى أن أقرأ قصة نهايتها حب في حب
قد تكون قصتي أنا إن شاء الله
وسأكتبها لكم

أشكركٍ إختي نوروضياء
طريقكٍ منورُ إن شاء الله

إختكِ // قصة

__________________
^ــــــ^

قصة غير متصل  

قديم 12-02-07, 09:32 PM   #53

Zain Ali
miss luxury  







حزين

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


سلام

خية نطريني اقرأ الجزء ,, وبعدين اعطيكم رايي

مع تحياتي

__________________
سحقوا قلبي بجبروتهم !
الهي اسألك اللطف بحالي :(

Zain Ali غير متصل  

قديم 12-02-07, 11:05 PM   #54

Zain Ali
miss luxury  







حزين

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


سلام

يا علي

صحت من قلب

اه اها

تسلمي خية

و تسلم اناملج .. عن جد قصة رائعة جدا


و في انتضار جديدك ...

مع تحياتي
بنت العلي
__________________
سحقوا قلبي بجبروتهم !
الهي اسألك اللطف بحالي :(

Zain Ali غير متصل  

قديم 14-02-07, 11:09 AM   #55

شوق
شمس عمري

 
الصورة الرمزية شوق  







رايق

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أوخيه .. نور وضيــــــــاء

تحية طيبة وبعد ،،،..

قصة كانت في غاية الروعة في البداية

والحزن وطريق العذاب في النهاية ..

نهاية مفجعة .ساعد الله قلبك أيتها الحبيبة " نور " فراق الحبيبب صعب جداً ..

سلمت يداكن نور وضياء & وزجول

بانتظار جديدكن ..

لكن أرق التحايا ..

شـــــــــــوق

شوق غير متصل  

قديم 16-02-07, 08:17 PM   #56

تاروتيه سهرانه
عضو شرف

 
الصورة الرمزية تاروتيه سهرانه  







ساخر

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


ياعلي ياحلال المشاكل انا توني اقرءها واكتئب سويتو اللي الفعاليات صيحتوني ماني بس عن جد مؤثره وبعدين علقت على شي ان كنتي تقصدي دارها - غرفتها بس والله حليوه وتسلمي ويعطيج العافيه

__________________
I <3 Japan

تاروتيه سهرانه غير متصل  

قديم 20-02-07, 03:31 PM   #57

نور وضياء
نغم الكلمة ممنوعةكلمة ممنوعةوف

 
الصورة الرمزية نور وضياء  







رايق

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


مشكورات أخواتي على الرد وأن شاء الله رح ننزل قصة جديدة حالياً في طور الكتابة ... ودمتم
أختكم :
نور وضياء

__________________
وإن طآإل الغيآإب
تبقى الذكريآإت[ ترتسم ] في المخيلهـ ،،!

نور وضياء غير متصل  

قديم 20-02-07, 04:04 PM   #58

نينار
أجمل معاني

 
الصورة الرمزية نينار  







رايق

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


قصة رائعة شدتني لما قريتها في منتدى سنابس ..
لكنها حزينة في النهاية سلمتما زجول & نور وضياء على هذه القصة الرائعة ..

نينار غير متصل  

قديم 20-02-07, 05:48 PM   #59

أميرة الجود
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية أميرة الجود  






رايق

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


سلام

خية فصتج رائعة جدا .. كنت من المتابعين لها ..

في انتضار جديدك ..

مع تحياتي لكم

أميرة الجود غير متصل  

قديم 21-02-07, 08:54 PM   #60

شوق
شمس عمري

 
الصورة الرمزية شوق  







رايق

رد: أنت من تيم قلبي فوق حد الممكن قصة روعة حصرياً على المنتدى


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور وضياء
 مشكورات أخواتي على الرد وأن شاء الله رح ننزل قصة جديدة حالياً في طور الكتابة ... ودمتم
أختكم :
نور وضياء  


بانتظار جديدكما ..
وبلغي تحياتي لغالية زجووووووولة

شوق غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 06:47 AM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited