New Page 1
قديم 10-12-07, 08:58 AM   #1

ام غدير
مبتدئ  






رايق

قصتي بعنوان(عاشقك مجنون)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول مشاركة لي بالمنتدى وهي محاولة مني لكتابة قصة رائعة بعنوان (عاشقك مجنون) هالقصة رومانسية يتخللها شئ من الواقع اتمنى تنال على اعجابكم ولنبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم

الحب من اسمى المشاعر الانسانية والكره عاطفة تسيطرعلى الضعيف الصداقةعروس مهرها الوفاء والاخوة كنز لا
يفنى .

الحزن مشاعر تسيطر على قلوبنا وتقلب مزاجنا والفرح يثلج صدورنا وقد
يبكينا

والموووووووووووت هو الفاصل بين هذه المشاعر جميعا

ابطال قصتي عاشوا تلك المشاعر جميعها ولكن هناك مشاعر نعيشها للحظات ومشاعر تعيش معنا
للابد

هالقصة واقعةمزجتها بالخيال بنعيش معاها مع ابطال تسعة …ابطال هالقصة
واقعييين نبي نحبهم نعذرهم ونوقف معاهم



ونجي نتعرف عليهم

سارة بنت تدرس بالجامعه تعيش في محيط عايلة من ام واب متوفي واخوان ثلاثة واخت….ولكن هل تؤثر ظروفنا في بناء شخصيتنا ام الظروف هي التي تصنعنا او نبقى في
اتجاه المعاكس كي تستمر الحياة

سعود ابن لاب وام وهو الوحيد…هل الوحدة تصنع انسانا انطوئيا ام انها قد تكون تخفي شخصية في داخلها الكثير كي تكون
الافضل


نوف بنت لام واب واخوان فقط يعني البنت الوحيدة بالبيت…….ماهي المراة الحقيقية يا ترى لفتاه قد عاشت بين شباب فقط …هنا سنرى ونعيش مع هذه الفتاة
لكي نرى هل الفتاة الوحيدة بين اولاد فقط تكون ماذا؟؟؟؟؟؟؟


اسيل بنت لام واب و2 اخوان و2 خوات……هالبنت بس وكل الصداقات في كون وهي صداقتها كون ثاني…بنشوف
ونعرف

مرايم وخالد توأم لاب وام …..كل علاقة توأم يقولون انها وطيدة اذا هل
سنعيش هذا في حياة مريوم وخالد
جاسم….ابن لاب وام واربعة اخوان واثنين خوات ……
سنعيش مع شخصيتنا الحياة


يااااااااهو قلنا تسعة ونسينا الهدوء والرقة والحنااااااان وينه عند بطلتنا التاعة وهي مهاوي……مها بنت لام متوفاة واب وعايشة مع
مرة اب ……نتعرف عليها بالقصة


اموووووووواج دافئة وامطاركثيرة وعالم بارد
ينبأ بقدوم شتاء جديد هكذا صحى ابطالنا التسعة لبداية مسيرة يوم جديد

فهل
هناك القلب والحضن والعين التي تكون ونشعر بداخلها بالامان

القصة بعنوان(عاشقك مجنون) للكاتبة (بديل
القمر)









صحت سارة على صوت التلفون ترن ترن
ترن :ووووووف منو هذا المتصل الحين الناس تبي تنام ترتاح اليوم خميس

سارة :
الووووو
نوف:الوووو في عينش يا خايبة يا كسول
سارة شصاير منهي
نوف :ام
الخضر والليف معاش
سارة:ترى مو فاضية لش ولا الى امثالش وبلا مصخرة ولا تعاودين
الاتصال
نوف:ان شاء الله بس بغيت اقولش اني نوف ومع
السلامة
سارة:نوووووووووووووف هلاقلبي وعمري وحياتي وينش ادق عليش
البارحة
نوف :حلفي بس اقوووووووول باي
سارة:غناتي والله كنت نايمة وقعدني
التلفون تضايقت تدرين نايمة متاخرة وقعدت لش مفهية
نوف :اكييييييد لان السهرة
كانت طويلة
سارة :مو الي خبرش فيه تر ما اشوفه وايد الحين
نوف :احسسسسسسن
يمكن تفكرين بنفسش واحوالش هاليومين
سارة:نوفي عمري لا تزعلين ترى والله ما
عرفتش
نوف:معذورةانتي لان من الحب ما قتل
سارة:عودنا
نوف :سمعي داقة عليش
بقول لش معزومين ترى عند مرايم فديتها كلنا
سارة:لا تقولين عصابة الخماسي
نوف:هههههههههه ايه بس مو عصابة الخماسي عصابة حبي لك بهدلني
سارة:حرام عليش
احبه و الله احبه اقتل روحي عشان تصدقون
نوف:لا شدعوة انتي بعد لو تنتحرين
ويخلدون قصتش مثل قيس واليلى تماااااام
سارة:ههههههه نوفوه شكلش رايقة
موووووووووت
نوف:وليش ما اروق مو دلوعة مامتي وبابتي
سارة :بختش البنت
الوحيدة
نوف:من قال وحيدة بالعكس عندي اربع خوات مجانين
سارة:ههههههه
تقصدينا
نوف:ومن غيركم يا بعد شبدتي
سارة:فديتش اشتاقيت لش
واييييييييييييد
نوف :واني اكثر المهم بمرش الساعة سبع المغرب وباخدش
تماااااااام
سارة :تمام قلبو سلمي
نوف:حشى طريدة
سارة:ههههههه مو شذي بس
بتجهز
نوف:باقي ساعتين يا ام النوم
سارة:يدوب يكفوا
نوف :قولي بدخل
المسنجر بسلم عليه
سارة:لو تقلبين ويهش احسن له
نوف :ههههههههه اوكي
باي
سارة:باي وبنتظرش
نوف:واذا تاخرتين دقيقة مشيت
سارة:يحق لش
نوف :
باي
سارة:بأي

جلست سارونه تجهز حالها للطلعة لبيت
مرايم ونوف قفلت السماعةوقلبها يقول لها ساروه متغيرة وايييييييد صايرة تفكر وضعفانة معقول كل هذا من الحب بس ما كانت شذي ليكون معذبنها هالمجنون الليلة
بشوفها.......

الثنائي اسيل ومها جالسين مع بعض ينتظرون جمعتهم مع صديقاتهم وكانت اسيل تناظر من النافدة للصبيان الي يلعبون بالمطر برى الشارع وعيونها على مها
الي قاعدة على حافة السرير وبالها مشغول ومو وياها ابد
اسيل:شفيها القمر
مها:ولا شئ
اسيل متاكدةغناتي من جيتين وانتي حاملة هم الدنيا كلها فوق
راسش
مها:مو شئ اسيل متى يجي وقت الطلعة وارجع البيت
اسيل:لا مو من عوايدش
حتى ان ملانه مني
مها:شقول لش بس
وبدت دموعها تتساقط على خدودها وكنها
مكبوووووووووتة من سنين
اسيل:اسم الله عليش يا بعد عمري شفيش خرعتيني شصاير
عليكم ليكون مرة ابوش مرة ثانية

مها:وفي غيرها ام المصايب
اسيل :ويش
مسوية الحمارة
مها:جاي واحد يخطبني ووافقوا عليه حتى فرصة ما عطوني للتفكير
اسيل:وووووف لهدرجة
مها:ايه واسبوع الجاي الملكة بد
اسيل:زين منهو
هذا
مها:ولد جيرانا الي اسمه جاسم
اسل وبدت عليها علامات التعجب والدهشة
مها:اسول شفيش
اسيل:صدق ما غيره
مها:ايه ما غيره
اسيل :يا فرحتي والله
هذا تصيحين ما تبينه هالقمر النجمة
مهاوضربت صديقتها على كتفها:طالع هذي اني في
ويش وهي تطلع في جماله
اسيل:شفيه ينعاب ها قولي
مها:جعله ملك جمال الكون ما
ابيه دام من طرف مرة ابويي ما وراه غير الهم
اسيل:ومن قال يمكن شافش وحدة من
خواته رشحتش امه مثلا لازم زوجة ابوش مرشحتنش يعني
مها:تبغى الفكة
مني
اسيل:خوش فكة اذا بتروحي لجسوم
مها:شرايش تاخديه
اسيل:والله دزوه اذا
ما تبيه
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:فديت الضحكة وصاحبتها
جعلها دوووووووووووم
مها:من صدقش تبغيه
اسيل:امزح بس هو ما شاء الله يشتغل
وناجح ومستقبله عوووود ولطيف بعد
مها:شدراش
اسيل:بصراحة هذاك اليوم يوم ازورش
وكان مطر هو مر وتلعوزت تعالي شوفي اسلوبه الراقي
مها:ايه
وبعدين
اسيل:ههههههههههههههههههههه بلا هبل ترى مو في بالي بس اقولش ما
ينرد
مها:مدري خايفة وحاسة بغصة ابي على الاقل فرصة افكر شئ ابي احس اني مثل
اولادها لي راي
اسيل:شوفي غناتياا نتي قمرهم كلهم ولا يهمش بنشوف طريقة
ترضيش
مها:مدري من دونش ويش كنت بسوي
اسيل وحضنت صديقتها تبغى تخفف عنها
العذاب الي تعيشه حتى دراستها المسكينه غصب عليها داخله طب ..........

مرايم البنت المربوشة بالقصة الي تحب الفرفشة والضحك بس اهم شئ الموضوع ما يتعلق بخلود اخوها حبيب قلبها تعفس الدنيا كانت تسوي حلى حق صديقاتها بالمطبخ فجاة انفتح باب المطبخ عليها وهي ما تدري :هلا وغلا باخوي حبيب قلبي حياتي وتوأم وسكتت فجأة مهي مصدقة معقوله لو احلم معقول بس شنو ياااااراض احفظي ما عليك مساعد ما
غيره
مساعد:هلا وغلا ببنت العمة شخبارش شلونش
مرايم:امي في
الصالة
مساعد:حلفي بس
مرايم:هههههههه
مساعد:يسلمو هاليد الي تسوي حلى
ومالح ومحروق بعد
مرايم:لا تقول اصلا اني طباخة درجة اولى
مساعد:وويش قلت انا
غير انش قمر 14
مرايم:قلت امي في الصالة ومنو سمح لك دش هني
مساعد:دخلت بيتكم شفتش من النافدة حقت المطبخ قلت افا يا قلبي تدخل الصالة على قولتهم وما تسلم على
قلبك
مرايم:مشكلة الثقة
مساعد:الحين الحينا ابغاش تحلفين اني مو
حبش
مرايم:والله العظيم
مساعد:شنو
مرايم وحمر ويها بس تفادت هالشئ على طول
وقالت وينها شوق ما جت معاك
مساعد:تبغى تعطيش فرصة تحلفين اني مو
حبش
مرايم:يممممممممممممممممممممممممممممممممى مساعد ولد خالي هني
مساعد:اوكي
مع السلامة
مرايم :وين
مساعد:بعد ويش ابغى جاي لش تعامليني
ببرود
مرايم:لا تقول ويش تبغاني ارد عليك
مساعد:تقولين ايها ا حبك وعندش
خيارين يا ايه يا لا وكلشئ ينتهي واليوم
مرايم:سعود
مساعد:عيونه
مرايم :
امي في الصالة
الا امها داخله عليهم:هلا وغلا بولد اخويي كيف حالكم
اخباركم
مساعد:بخير يا احلى عمو بالدنيا شوفتش تجيب العافية
ام خالد:اني لو
الي بالي
مرايم:هههههههههههههههه
مساعد بصوت واطي :اوريش يا
دبة
مرايم:بنشوف
ام خالد:والحين يعني طوفة اني هني اهووووووو سعود قدامي على
قولتهم وانتي سوي لينا شاي اشوف
مساعد ومرايم وكل واحد يهدد الثاني
بحركاته



يرحل ودادي يدور عن عناوينك يلقاك عندي ساكن في وسط
قلبي
اعطش وتسقي حياتي من شراينك ابرد وقلبك من احساسه يدفيني
وجاء موعد
التقاء الصديقات ووصلوا بيت مريوم ودقوا الجرس
مرايم:نعم من وياي
نوف:صبروا
خلنا نسوي فيها مقلب
اسيل:ماما هذا في ماي اذا تبي يشحن انا
مرايم:ومن قالك
تعال
نوف :باب خالد قال في جي ماما ام خالد في تبغى
مرايم :بغى بوزك قول
امين ادلف ما نبي
اسيل:شنو مافي تبغى لعبة هي ماما روه تال روه
تال
مرايم:شرايك بعد جي سطرني مو احسن
اسيل:مافي مانع افتح انت بس باب بيتكم
انا في جي سطر وكفخ بعد
نوف :ويعضش بعد عااااااادي يا
قلبو
مرايم:ههههههههههههههههههههههه
غربل الله بليسكم يا شيطانات لحظات واطلع
لكم يا خايسين
اسيل:ههههههههههه سرعي بنموت من البرد
وطلعت لهم مرايم ودخلت
اسيل:هلا بعد عمري شخبارش وحشتني كشتش
مرايم:ههههههههههههه وبوساتش اذا بستيني
كنش ابو السعابيل ولد اخوش
اسيل:هههههههههههههههههههههه
ودخلت نوف:هلا وغلا
بحبيبة قلبي الي ما نستغني عنها
مرايم:قووووولي حق الايسكريم الي اسويه لش اعرفش
مصلحجية
نوف:ههههههههههههه فديتني
ودخلت مها:هلا غناتي شخبارش
مرايم:بخير
يا وجه الخير دام الواحد يشوفش انتي بس في هالبرد يصيبه دفى العالم كله
مها:من
ذوقش
مرايم:قوووووووولي حنانش
ودخلت سارة:واني بتقفلين الباب
عليي
مرايم:هههههههههههه كلشي عاد ولا سارونة الغبية
ساره:تبغين هوشة محترمة
في حوش بيتكم
مرايم:ايه وفيها نفاش شعور بعد
وضحك الكل على ترحيب مرايم لهم
مرايم:تفضلوا ترى مرتبه غرفتي ومبخرتها ومزينتها بس على حسابكم
اسيل:اجل ويش
انتين يا ترتبيها اذا بغينا نجي او اذا جى حبيب قلبش
مرايم:سكتوا اليوم جى البيت
شفته ما قدرت
مها:شقال لش
نوف:ايه صج شصار
اسيل:اكيييييييد قال ليهاكلام
عسل
مرايم:يا حبكم للعسل سكتوا بس قالي حلفي اني مو حبش ذبت

سارة:اجل
شلون لو قالش احبش مووووووووووووتات
نوف:طاحت في
حضنه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه
مرايم:دخلوا ولا تزودوها ترى اطردكم برى في هالبرد وادري السواق
راح
ودخلوا وسلموا على ام خالد وركبوا غرفة مرايم



توأمنا جاي من المعهد مستانس احلى وناسة داخل البيت وهو يغني رحبت فيه ام خالد:هلا وغلا بشمعة
البيت
خالد:هلا وغلا بقلبي
ام خالد:تسلم احط لك شئ تاكله
خالد :لا يمى مو
جوعان برتاح وبعدين بنزل لش
ام خالد:على راحتك
وصعد خالد غرفته وسمع صوت
مرايم وهي تضحك قال خلني اخرب عليها هلتلفون ودخل بصوته :مريوم يا الزفته
والفجأة الا الصاعقة طلعت مو تلفون صديقاتها ويش هالفشيلة مالت عليك وقفل الباب
بسرعة البرق
وطلعت له مرايم:شسويت مع ويهك
خالد:وربي مدري قلت يمكن تتحشين في
التلفون
مرايم:ماقالت لك امي
خالد:لااااااااا
مرايم:زين اقلب ويهك
ومشى خالد لغرفته لكن عيونه على غرفة خته لانه من فتح الباب الا بنت في وجهه وهي تضحك دخل غرفته ورمى روحه على السرير:الله يا محلاتها تجنن الا قمر لو شعرها اسود كانه الليل هيييييييييي انت شتفكر فيه يمكن البنت مخطوبة بعدين شلي بالحب وهالخرابيط مااااااااااالت على البنات كلهم بس هالبنت غير يا ولد بس امي لو اقول ها بختار تطردني هي محيرة لي شوق بنت خالي شسوي بس وقعد خالد يطرد خيال البنت الي شافها وراح
في نومة عميقة

دخل جاسم بيتهم جاي من القعدة مع الشباب في القهوة الا بصوت
امه يناديه:يمممممممى جاسم شفيك حتى سلام ما سلمت
خته شذى:يفكر فيها متى
بترد
امنه:شايفة روحها بعد الحمد لله والشكر الحين اسبوع وما ردت تقول الاميرة
الجوهرة

الام:عاد مو زودتونها لا احترام لخوكم هذا بعد ما تزوجها لو تزوجها
بتقتلونها

جاسم:هلا يمى شخبارش
امنه:توك
جاسم:تدرون تصبحوا على خير
الام:شنو جاسم ويش قصتك انت
جاسم:يمممى خوتي قاعدين يهزون ما تسمعين طقت
شبدي
الام:شعليك يا بعدي خلهم وترى عندي لكم خبر بمليون الا
بالدنيا
شذى:والله قووووووووولي
الام:مها بنت العبدالله قريب وكلها اسبوع
وتصير عروستك
جاسم والفرحة شاقة حلقه ومو مصدق:معقوووووووووووول وافقت يمى معقول
مو مصدق
امه وحضنته:مبروك يا وليدي جعل ايامك كله فرح وجعل الحزن ما يجي
صوبك
امنه وشذى:مبروك يااخوي
جاسم:الله يبارك لكم
وعقبالكم
الام:فرحان
جاسم:الا بطير وبطير فرحان مى ومدري ويش
اقول

الام:الله يتمم على خير يالله الحين روح ارتاح
جاسم:من وين يجي
النوم

امنه:لهدرجة ساحرتك
جاسم:اقوووول يمى بروح قبل لا تنسد
نفسي
ومشى عنهم وهو يقول:الله يعينش يا مها على خواتي بس المهم انش وافقتي متى
بس متى يا قلبي

ايام حلوة ايام حبك كنت قلبي كنت مووووووووووووووت احبك كانت هذي اخر كلمه كتبها سعود قبل لا يقفل جهازه ورمى نفسه على السرير والتفكير شاغله:كيف اقنعها وهي مو راضية ويش هالزمن زمن العناد والتكبر دنيا ابد ما تمشي مثل ما نبغى ودفن روه في احضان السرير لكي ينسى الماضي الجميل ويمر في واقع مر الا بصوت
امه على الباب:يممممممممممممى سعود


يا ضيا عيني عيوني لك ضوى وغير نور العين ترى روحي فداك كلما تدنو ويعات النوى يخفق الخافق محبه في هواكاه انا شوقي
عيوني
فيها امالي وجنوني
وفيها انت ابتسمت
وبين اهدابي سكنت

دخلت ام سعود على ولدها ولقته يصيح من قلبه وتقطع حالها على ولدها وليش يسوي في روحه
شذي
ام سعود:يمى اني ويش قلت لك حتى تسوي في روحك هالشكل كلها بنت يمى لا راحت
ولا جت
سعود:يمى ممكن ارتاح ابغى ارتاح وبس

ام سعود:واتركك وحالتك حالة
مو لدي لو بعد ما تبغاني اخاف عليك
سعود:يمى وبعدين مو انتهينا من
هالموضوع
ام سعود:ايه انتهينا ودام انتهينا لويش تصيح وقاتل
روحك
سعود:يمى
ام سعود:بطلع
سعود:يمى صبري
وطلعت امه وقفلت الباب
وراها من دون ما تعطيه فرصة حتى تسمع ويش يقول
وسعود .......................

وارخى الليل ظلمته لكي ينام الجميع وابطالنا في هاللحظات كانوا كل واحد منهم حاط راسه على الوسادة وفي باله ملايييييين الافكار الي
تجيبه وتوديه

اه يا مها حتى الزواج غصبوش عليه ما تخيل بعد تزوجين وياخدش عني كفاية كيف بس بعيش من دونش ما اظن للحياة طعم من غيرش يا احلى صديقة كانت هالافكار بال اسيل وبنفس الوقت تبغى مها تكون سعيدة قعدت تفكر شلون بس تزوجه وهي
مغصوبة عليه تبغى حل.......

اليوم حلوووو علي باشر يمكن ما يكون شذي وخلود كيف ببتعد عنه هذا حياتي ونبض قلبي كلما جاء وقت للخطوبة اجلتها الى متى بس احبه واموت فيه بس خلودي اذا ما يتزوج وارتاح ما برتاح لازم اطمن عليه في حضن وحدة تستاهله ووينها ما اشوفها حتى مهتمه فيه......مرايم كانت بين نارين نار الحب الي بداخلها لمساعد وتاجيلها لخطوبتها ونار حبها لخوها ومرضه الي محد يدري عنه غيرها
وبشوق الي محيرة له وهي حتى مو مهتمه به

كلما نرسي بميناء قلنا ميناء ثاني
ما على الدنيا عتب وكل مافيها اماني
سارة ودموعها مغرقة وسادتها وينك بس مختفي والى متى ما يدري انه عذبني بالقرار الي خداه......وهالبيت وهالظروف الى متى محدحاسس فيني وحتى صديقتي بعد عمري مو قادرة اقول لها....بس يكفيني
عذاااااااااااااااااب

وينش يمى تركتيني ورحتي حتى زواجي ما لحقتي تحضريه واي زواج رجال مدري عنه يمى احتاجش باليوم هذا واقفة معاي وقفتش يمى ما يعوضها حدى في هالدنيا.....اه يا اسول من دونش حياتي كيف بتكون اتمنى يا جاسم ما تبعدني ع ها
ابد.........

يا كثر شوقي وانا عنك بعيد في ديار ما بها ذوق بلاك ......يا الغالية متى بس تشاركني روحاتي وجياتي متى بس يضمنا سقف واحد ونكون روح وحدة ما
تدري من يوم شفتها وقلبي معلق في هواها......يا المها متى بس متى........

يا بعد عمري فديتك ما عاش منه يبكيك لا تفكر اني نسيتك انا احبك واموت فيك....مساعد قتيل الحب وفارس العشاق يغني ومستانس.....ايه يا مريوم اوريش باشر اذا ما امركم واطلع عيونش على هاليوم فديتها بعد شبدتي قمر وتسوي من عمرها طباخة ..ههههههه
اهووووووو باشر نشوف

سعود.....الحين بتقول انا ما ابيها انا تاركها متى تدري ويش صاير من وراها بتحكم المشاعر وبس اعرفش في يوم واحد تحبي وفي يوم تكرهي
وكلشئ بسرعة كان هالعالم طاير وماله شاطئ نوقف عليه..........

لو ان الحسن يكمل صورة وراه كان مهلا ومكبرا.......وليش افكر فيها اصلا ياربي ليش مو طايرة من بالي ليش صدى ضحكتها في اذوني تعبت ابغى انام
يممممممممممممممممممممممممممممممممممممى
كانت صيحة خالد كالصاعقة على راس مريوم
وامه وجات تركض له:خالد خالد خالد شفيك
خالد:مريوم ويش مقعدنش انتين
مرايم:ما
نمت في شئ تبغى شئ
خالد:حلم خيوه حلم
مرايم:تبغى حبة اجيب لك ماي وجهك
متغير
خالد:الظاهر شذي بديت اتعب
ودخلت امه:يمى شفيك بعد قلبي
اخالد:ولا
شئ يمى ولا شئ وغاب خالد عن الوعي:خااااااااااااااااااااال يمى
مرايم:خلود خالد
شفيك اصحى شكله يمى تعبان
ام خالد:روحي اتصلي بالاسعاف
وراحت مرايم ودموعها
سابقتها الى متى هالحال..............
سارة ......هل الحب والعلاقات في النت يا ترى تبقى للابد ام انها تسلاية وتزول او تزول لكنها تبقى ذكرى مؤثرة قد لا يمحيها
الزمن بل نتناساها

ماذا يخبأ المستقبل لمهاوي؟؟؟؟؟؟

خالد...الحب من
نظرة...يا قلبي ويش اخرته

سعود......شفيه وليش منقلب حاله

مرايم ومساعد وعاشقك مجنون.......جاسم ونوف حلى هاللقصة بعد ولايق كل واحد ياخد
قمر


ترقبوا احداث الجزء الثاني مع بديل القمر ومنو فيهم عاشقك
مجنون

سارة نوف اسيل مها مرايم----جاسم سعود خالد مساعد

راجعين لكم
وبشتاق لكم

تحياتي ام غدور

ام غدير غير متصل  

قديم 11-12-07, 12:18 PM   #2

الأيــــام
.::( النائب )::.

 
الصورة الرمزية الأيــــام  







افكر

بسمه تعالى


أختنا: أم غدير

إذا كانت هذه قصتك الأولى
فأرجوك أن لا تتوقفي .

لديك خيال واااسع وخصب

فأتوقع أن الجديد والأجمل
سنراه بإستمرارك إن شاء
الله .


ننتظرك وشكرا لك،،،



الأيـــام..
منتدى تـاروت الثقـافي

بستان الفكر والمعرفة
Dec. 11, 07

__________________

الأيــــام غير متصل  

قديم 11-12-07, 03:55 PM   #3

ام غدير
مبتدئ  






رايق

رد: قصتي بعنوان(عاشقك مجنون)


مشكوووووورالايام تسلم عطيتيني تشجيع قوووي بلاستمرار بلقصة

سلام

ام غدير غير متصل  

قديم 13-12-07, 01:16 AM   #4

قصة
عشـق الحــروف

 
الصورة الرمزية قصة  







رايق

رد: قصتي بعنوان(عاشقك مجنون)


أم غدير

اعجبتني

سأتابع بالصمت حتى النهاية

ننتظر الجزء الثاني


قــــــــــصـــــــــة

__________________
^ــــــ^

قصة غير متصل  

قديم 13-12-07, 12:53 PM   #5

ام غدير
مبتدئ  






رايق

رد: قصتي بعنوان(عاشقك مجنون)


يسلمواوقريب بنزل الجزء الثاني

ام غدير غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 12:59 PM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited