New Page 1

العودة   .. :: منتدى تاروت الثقافي :: .. > المنتديات الثقافة الفكرية والعلمية > منتدى التراث

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-03, 12:26 AM   #31

شروفه
عضو شرف

 
الصورة الرمزية شروفه  






رايق

الله يسامحش عن جد أحرجتيني :(

يووووم أني صغيره مو كبيره تخيلي الي هالدرجه عاااااااد :(:(

شروفه غير متصل  

قديم 01-04-03, 01:02 AM   #32

هايدي
عضو متميز

 
الصورة الرمزية هايدي  







رايق

يو قصتش يا شروفه تشبه قصتي ( عن السنوره )

اني عاد ما كنت رايحه بيت صديقتي..... كان عمري اربع سنين ولا نسيت هالسالفه
كان احنا ساكنين في الديره وكان في خرابه داخلها سنانير صغار توهم يمكن والدتنهم لمهم رحت اني واخذت ليي واحد واركض وينك يالبيت وكانت عمتي معايي: هايدي رجعيه لامه لايموت واني ولا كأني اسمعها... المهم رحت البيت وسويت لسنوري بيت (كرتون داخله ابيزه) وامي حاولت فيي ارجعه واني مو راضيه بيموت ياهايدي واني اقول ليها ماني هذا سنوري ما احد بياخذه من عندي واقعد اصيح تالي خلوه عندي وسوو له رضاعه وشربوه حليب نيدو هههههههه المهم وكبر وصار يلعب معايي وزي ما قالت شروفه من انادي عليه يجي بسرعه بس بعدين لما انتقلنا لبينا الجديد ضاع اتغوى بس ما صحت عليه زي شروفه بس ازعلت لان امي من حست اله ختفى وهي تمهد ليي : يمكن خلاص مايجي راح الى امه وما ادري ايش وعدت السالفه على خير بدووووون صياح لاكن ذكريات معاه حلوه ماتنسى وسنوري اصفر زي سنورش يا شروفه وسميته اسم يضحك ( سكسك)

ايام الطفوله حليوه ليتها تجي لو ثواني

__________________
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/21.gif);border:4 inset skyblue;"][CELL="filter: glow(color=red,strength=5);"][ALIGN=center]
كلمن لها في الحي غايب
**
واني غايبي ظم الترايب
.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

هايدي غير متصل  

قديم 01-04-03, 04:30 AM   #33

..صاحبة السمو..
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية ..صاحبة السمو..  







رايق

مرحبا بأخواني من جديد

تذكرت سالفه حلوه وقديمه بس تموت ضحك..بس عيش مع الموقف..

هذي مره من المرات خالتي كانت مشغولة بالطبخ وبنتها صغيره مره

يعني يادوب تجلس على الأرض( بنت شهور) يعني..

وهم أهل الأول كانوا العيال يجلسوا مع بعض في بيت واحد

فعطت بنتها مرت حميها عشان تنتبه لها وهي تكمل شغلها ..

وكان في عندهم قوطي حليب نيدو فاضي ..قالت لها خليها تلعب فيه

قامت هذي مرت الحمي بحسن نية لبسته الصغيرة ( القوطي ) مثل القبعه..

هنا النكته ..انه القوطي حق الحليب تغصغص داخل رأسها يعني تغطه

ويه الياهل كله.. وما رضى يطلع ذاك القوطي ...

جت الام تبي تطل على بنتها ما شافت الا أريل الياهله تتحرك

و مرت الحمي تحاول تطلعه من راس الياهله مو راضي يطلع

والام تشوف البنت ما في الا ارايلها تحركها والياهله ماليها صوت

على طول جت تركض تقول بنتي وش فيها ..

شافت الوضع الي صاير خلاص الام مو قادره قامت تصيح ..

قاموا يحاولوا و يحاولوا الا بجيت جارتهم ..

وهذي بعد ما قصرت قامت تحاول تطلع القوطي مافي فايده ..

قالوا بودوها المستشفى خافوا ما يلحقوا يوصلوا المستشفى

الا ختنقت الياهله ..فكروا يفتحوا القوطي من فوق مايقدروا

لانه لو حاولوا يفتحوه راح فيها راس الياهله

لأنه الأول مافي مفاتيح خاصه مثل الحين (المفك) حق فتح المعلبات كانوا لول

يفتحوا بسكين القواطي.. وهذا الي زاد المصيبه انه مو متساوي فتحت القوطي

.. يعني لو يسحبوا لها بقوه ينشق ويه الياهله ..

المهم الام قامت تصيح أحتارت شنو تسوي قامت تندب حلال المشاكل ..

وتدعي وتستغيث بأهل البيت وفعلا ما خيبوها وطلع القوطي ...

ووصل إلى جبينها (بس ما نتهى الامر)الحين يبو يطلعوه

الباقي من رأسها وخايفين يسحبوه بقوه

وتتعور الياهله وينشق جبينها وقالوا يبو يودوها المستشفى بس

ما تقدر الأم تحملها وفي نفس الوقت تتغطه

و تمسك القوطي عشان مايطيح مره ثانيه فقعدو يحاولوا فيه..

المهم الأم قامت بتنادي على أبو البنت وقالت لجارتها انتبهي لا يزلق من عندش

القوطي قالت لها ما عليه... شوي الا يرد القوطي يطيح و يتغصغص مره ثانيه..

والأم قامت تصيح ياربي خلاص بنتي بتموت .. وردت تتوسل بحلال المشاكل

وبعد عدت محاولات باتت بالفشل طلع هالقوطي بعد عناء

طويل وطبعاً بعد ما نشق جبين البنت لانه مافي حل غيره...

والحين هالبنت صارت ماشاء الله مره ولما يذكروها بسالفه


تضحك من قلب ...وسلامتكم..صاحبة السمو

..صاحبة السمو.. غير متصل  

قديم 01-04-03, 05:38 AM   #34

زهرة الحب
عضو مؤسس  







حزين

السلام

اختي شروفه موقصدي احرجش اسمحي لي:(

هذا موقف يدل على عنادي مو برأتي يوم اني صغيرة
كان يوم من ايام الدراسة امي مشطت اختي الكبيرة قبلي وكان ازعل اني يادافع البلاء لو شفتوني كيف اصيح كان قلتوا احد متوفي طول الله بااعمار الاهل
ومارضيت اروح المدرسة وتعرفوني عنيدة كان امي اخذتني طلعتني برة البيت(الشارع)
اني بشنطتي ووقفت امي ورى الباب تشوفني رحت ولا لا واستسلمت ورحت المدرسة
*
وهذا شئ صار لي واني صغيرة مرة
ذاك اليوم مشترين لي لحاف جديد وتعرفوا ذاك الوقت مو متوفرين مثل الحين يعني البنت مصفعة
وجدتي عطتني هدية دشداشة حمرة وكان انام ذيك الليلة من قدي لحاف جديد ودشداشة جديدة وكان انتون بكرامه اعملها(بللت فراشي):خجلان: :خجلان:
كان يصير اللحاف احمر على لون الدشداشة تخيلوا خسرت اللحاف

ودمتم

__________________
حنان الوالدة غالي وقليلة كلمة الغالي
ولا الدنيا تعوضها إذا تركت محل خالي

زهرة الحب غير متصل  

قديم 01-04-03, 09:03 AM   #35

عنابه
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية عنابه  







رايق

ههههههههههههههههههههههههه غربلش الله زهرة الحب
فلقعتني من الضحك

__________________
كل عام وأنتم بخير

عنابه غير متصل  

قديم 01-04-03, 11:55 PM   #36

شروفه
عضو شرف

 
الصورة الرمزية شروفه  






رايق

أختي زهرة عااااااااااااااااااادي والله أمزح وياش


أذكر مره من المرات قلت الي ابوي ابغي ريال مارضا وقمت ويش سويت
كان توه جايب مطارات الماي قمت وكتيت فيهم كلهم بيبسي الأغراش وميراندا ههههههههههههههههههههههههه (( أنتقم من ابويي )) :)

شروفه غير متصل  

قديم 02-04-03, 12:38 AM   #37

عنابه
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية عنابه  







رايق

مره من المرت مخططين اني واخوتي وولادعمي نروح العين نصيد ضفاضع

كشفونا اهلنا وقفلوا علينا الباب ما خلونا نطلع وبعدين جلسنا من قهري

وكل واحد منا جاب مطرقه ههههههههههههههه وكسرنا عتبت الدرج الاوله ودرنا على الثانيه بس سمعنا صوت ابوي العود جه كان نترك كل شيء ونشرد هههههههههههههههه مسكين ابوي العود عصبا علينا يقول اكسرتوا شقى عمري:(

__________________
كل عام وأنتم بخير

عنابه غير متصل  

قديم 02-04-03, 05:40 AM   #38

زهرة الحب
عضو مؤسس  







حزين

هلا

باقول لكم قصة عن عاشقة ال البيت يوم هي صغيرة
كانت ماتترك التيل تلعب فيهم مو زي لعبكم طبعا تسوي عائلة متكاملة الكبيرة الابو والباقي الزوجة والعيال ههههههههههههههههههه وتقعد تتكلم عنهم يعني كانهم هم اللى يتكلموا ومرة كانت تحبهم وماترضى عليهم وتخيلوا مرة اخوها وخواتها اخذو التيل ودفنوهم كل تيله في مكان في ذيك الزراعه تخيلوا وش صار ليها وهي تحبهم سوت الحريقة وراحت تحفر تدور عنهم طبعا ماشافت الاكم نفر من عائلة التيل
صار ليها اكثر من 14 سنه تقريبا وللحين مابين فترة وفترة يطلعوا ليهم وحدة:)

اسمحي لي خيوه عاشقة ال البيت على اللقافه

غربلش الله شروفه على هالموقف طلعتي مو هينة (شريرة)
ودمتم

__________________
حنان الوالدة غالي وقليلة كلمة الغالي
ولا الدنيا تعوضها إذا تركت محل خالي

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الحب ; 02-04-03 الساعة 02:29 PM.

زهرة الحب غير متصل  

قديم 02-04-03, 02:39 PM   #39

عاشقة ال البيت
ولائية الروح

 
الصورة الرمزية عاشقة ال البيت  







رايق

فشلتيني زهور

__________________

عاشقة ال البيت غير متصل  

قديم 02-04-03, 08:41 PM   #40

فارس حزن
عضو فعال  







رايق

الأخت شرروفة أشكر لك حضورك الدائم لهذا الصفحة.
كما أشكر الأخت هايدي للمشاركة أيضاً.
وأشكر الأخت صاحبة السمو اللي فعلاً موقف يبكي مو يضحك.

وأِشكر الأخوات 00 زهرة الحب وعنابة 00 وعاشقة آل البيت عليهم السلام.
للمشاركة الدائمة.
ولكن لي ملاحظة لكم تحملوني فيها 00 رجاء خاص جداً إذا أحد وضع مواقف له لا يعلق عليه في الموقف ولكن يوضع لكم موقف فقط.
وأتمنى قبول الملاحظة 000 والمشاركة القادمة لكم وللأعضاء.

مع أفضل تحية
فارس حزن

فارس حزن غير متصل  

قديم 02-04-03, 10:19 PM   #41

شروفه
عضو شرف

 
الصورة الرمزية شروفه  






رايق

تسلم أخي الكريم للملاحظه

مره من المرات في الناصفه (( الكريكشون )) رحنا مكان بعيد عدل عن بيت جدي اني وبنات خالي وخالاتي وخافو عدل وضيعنا شوي الطريق اني اقول منا وهم يقولو مناك المهم صدفه سيارة شرطة ماره من هناك والاول عنا الشرطة شي كبير نموت من الخوف ووقامو بنات خالي يصيحو وش سويت رحت الي وو قفت السيارة واني ميته من الخوف اقول عاد رحم الله والديك وينا بيت ابويي العود وعشان اخليه يوافق عطيته ربيان نسمه وقم يضحك ويضحك واني باقي شوي واموت من الخوف وقال اركبي وبسرغة عيطت عليهم ووصلنا

شروفه غير متصل  

قديم 04-04-03, 12:09 AM   #42

فارس حزن
عضو فعال  







رايق

أختي الكريمة شروفه
ما شاء الله عليك
ربيان نسمة

أتمنى تواصلك أختي وأتمنى مواصلة بقية الأعضاء
فارس حزن

فارس حزن غير متصل  

قديم 04-04-03, 08:48 AM   #43

زهرة الحب
عضو مؤسس  







حزين

هلاا

انتي شروفه بنت غير شكل

يؤ نسيت ان فارس حزن قال لا نعلق



ودمتم

__________________
حنان الوالدة غالي وقليلة كلمة الغالي
ولا الدنيا تعوضها إذا تركت محل خالي

زهرة الحب غير متصل  

قديم 05-04-03, 06:17 AM   #44

زهرة الحب
عضو مؤسس  







حزين

هلا

وينكم شروفه وعنابه والله سؤالفكم تونس
والله ادخل هذا الموضوع علشان اشوف قصصكم المغبره

اتمنى منكم الاستمرار عزيزتي :)


اختكم زهرة

__________________
حنان الوالدة غالي وقليلة كلمة الغالي
ولا الدنيا تعوضها إذا تركت محل خالي

زهرة الحب غير متصل  

قديم 05-04-03, 06:31 AM   #45

عنابه
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية عنابه  







رايق

هلا خيوه
ويش نسوي نفكر ناحول نذكر ديك الايام مو خبرش الذاكره جيمة

مره من المرات كانت امي العوده مسافره وجت بسلامه
وتعرفوا احنا جهلا صغار اهم شيء عندنا الالعاب مو مهم السلامه المهم من جت امي علطول رحنا ليها وسالناها جبتي لينا العاب ولا لا 0
وقالت لينا جبت ذاكم في شنطه الفلانيه بس مو الحين اذا راحوا اناس الطلعهم ليكم زين
احنا نستنى الناس يروحوا مافي فايده ناس طالعين وناس جاين ملينا :)
خططة العصابه بغزو الغرفه التي تحتوي على الشنط وعدينا الخطه واحد يجيب سكين من المطبخ 2_ يراقب المكان 3_ يتسلق النافده ونط داخل الغرفه
كانت مهمتي مراقبة المكان وخطه نفدة باحكام ابن عمي نط داخل الغرفه وشاف الشنطه مقفله بقفل جاب السكينه ودبحها يا ويلي لا تخافوا الشنطه اقصد
وتلايمنه احنا نشوف العابنه بصراحه ما عجبتني العبه كان ارفع صوتي واقول ليهم حرام خربتوا شنطة امي با علم عليكم :( وقاموا وضربوني وجلست اصيح لزين ما سمعوا اصواتنا وفتحوا الباب ما يحتاج اقول ليكم امي العوده ايش سوت
ويسلموا

__________________
كل عام وأنتم بخير

عنابه غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 04:16 PM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited