New Page 1
قديم 08-03-09, 10:09 PM   #1

نينوى
عضو شرف

 
الصورة الرمزية نينوى  







رايق

كيف تجعل زوجتك لا تستغني عنك....؟


كيف تجعل زوجتك لا تستغني عنك....؟؟؟؟؟


اشعر زوجتك بأهميتها عندك ,لانهم يهتمون بمن يهتم بهم, شاورها في امورك وان كنت لاتخصها بل حتى وان كنت لن تاخذ برايها ,
ان فعلك هذا يجلها تشعر بانها مهمه في حياتك.

انتظر زوجتك عند قدومها وقابلها بلهفه اجعلها تشعر انك افتقدتها فعلا, زين اللقاء بتلك الكلمات التي تطرب الاذن وتدغدغ المشاعر واخرج ماكتنزت من جمل رنانة تسعد القلوب

ناديها باسمها وابتسم لها واذا تحدثت اظهر المتابعة لما تقول صوتا وصورة..

كن مرنا حنونا وحاول مشاركتها ما امكن ,وكلما اتيحت لك لذلك فرصة, كن دائما بجانبها خاصة اذا مرضت او اخفقت او حتى اخطأت في حقك.

اجعل لها الاولويه المطلقة حتى على اولادك , وفضلها على كل شى وليكن ارضأها غايتك وقول ذلك امامها.

استخدم عبرات الشكر والامتنان والعرفان بالجميل باخلاص ودون تكلف...


تابع مواعيدها ,متى تحب ان تاخذ قيلولتها,قهوتها,حمامها, بل حتى خلوتها بنفسها..

ابعد الرتابة والروتين عن حياتك الزوجية الظاهرة والباطنة, وجدد في نفسك واسلوبك ومظهرك..

تطرب اذن المراة في الغالب كلمات الاطراء والمديح, امدح شخصها ومظهرها اذكر صفاتها الحسنة , ولتعلم ان هذا يشجعها للمزيد وستجعلك منك وقودها النفسي..


اجعل البيت المكان الذي تريده زوجتك فعلا للراحة النفسيه والجسدية , ووفر تلك الاجواء الشاعرية التي تذكي روح الحب والالفه والمودة بينكما..


لا تهن زوجتك , فان اى اهانة توجهها اليها تظل راسخة في قلبها وعقلها . واخطر الاهانات التي لا تستطيع زوجتك ان تغفرها لك بقلبها حتى ولو غفرتها بلسانها هى ان تنفعل فتضربها, اوتشتم او تلعن اباها او امها او تتهمها في عرضها!!..

احسن معاملتك لزوجتك تحسن اليك . اشعرها انك تفضلها على نفسك وانك حريص على اسعادها,, ومحافظ على صحتها , ومضح من اجلها, (ان مرضت مثلا) بما انت عليه قادر..


تذكر بأن زوجتك تحب ان تجلس لتتحدث معها واليها في كل مايخطر ببالك من شؤون , لا تعد الى بيتك مقطب الوجه, عابس المحيا, صامتا,اخرس, فان ذلك يثير القلق والشكوك..


لا تفرض على زوجتك اهتماماتك الشخصيه المتعلقة بثقافتك او تخصصك, فان كنت استاذا فى الفلك فلا تتوقع ان يكون لها نفس اهتمامك بالنجوم والافلاك..


كن مستقيما فى حياتك, تكن هى كذلك. ففي الأثر,, (عفوا تعف نساؤكم) وحذار ان تمدن عينيك الى ما لايحل لك, سواء كان ذلك في الطريق او امام شاشة التلفاز...


اياك..... اياك ان تثير غيرة زوجتك, بان تذكرها من حين لاخر انك مقدم على الزواج من اخرى , او تبدي بأعجابك باحدى النساء , فان ذلك يطعن في الصميم. ويقلب مودتها الى موج من القلق والشكوك والظنون , وكثيرا ما تتظاهر تلك المشاعر باعراض جسدية مختلفة , من صداع الى آلام هنا وهناك ,فاذا بالزوج ياخذ زوجته من طبيب الى طبيب !!!!!!!!!


لا تذكر زوجتك بعيوب صدرت منها فى مواقف معينه, ولاتعيرها بتلك الاخطاء والمعايب, وخاصة أمام الآخرين...




منقووول مع التعديل



دمتم بود

إختكم/ نينوى
__________________
نسألكم الدعاء

نينوى غير متصل  

قديم 08-03-09, 10:41 PM   #2

الخنفروش
عضو شرف

 
الصورة الرمزية الخنفروش  







رايق

رد: كيف تجعل زوجتك لا تستغني عنك....؟


اختنا العزيزة نينوى
شكرا لكِ خيه على هذه النصائح
الجميلة والمفيدة
وإن شاء الله نستفيد منها
وقد اعجبني هذا اكتير اكتير يا نينوى فشكرا
لا تذكر زوجتك بعيوب صدرت منها فى مواقف معينه, ولاتعيرها بتلك الاخطاء والمعايب, وخاصة أمام الآخرين...

__________________
بالإحسان تملك القلوب

الخنفروش غير متصل  

قديم 08-03-09, 10:42 PM   #3

الخنفروش
عضو شرف

 
الصورة الرمزية الخنفروش  







رايق

رد: كيف تجعل زوجتك لا تستغني عنك....؟


اختنا العزيزة نينوى
شكرا لكِ خيه على هذه النصائح
الجميلة والمفيدة
وإن شاء الله نستفيد منها
وقد اعجبني هذا اكتير اكتير يا نينوى فشكرا
لا تذكر زوجتك بعيوب صدرت منها فى مواقف معينه, ولاتعيرها بتلك الاخطاء والمعايب, وخاصة أمام الآخرين...
وين هالغبة عن القسم

__________________
بالإحسان تملك القلوب

الخنفروش غير متصل  

قديم 10-03-09, 04:36 PM   #4

أنوار الأمل
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية أنوار الأمل  







افكر

رد: كيف تجعل زوجتك لا تستغني عنك....؟



اقتباس:
ناديها باسمها وابتسم لها واذا تحدثت اظهر المتابعة لما تقول صوتا وصورة..

كن مرنا حنونا وحاول مشاركتها ما امكن ,وكلما اتيحت لك لذلك فرصة, كن دائما بجانبها خاصة اذا مرضت او اخفقت او حتى اخطأت في حقك.

اجعل لها الاولويه المطلقة حتى على اولادك , وفضلها على كل شى وليكن ارضأها غايتك وقول ذلك امامها.

نصائح مفيدة ورائعة .. نتمنى من الرجال تطبيقها لكي يعيشوا بهناء وسرور
في القفص الزوجي .. تسلمي أختي العزيزة نينوى على نقلها وتعديلها ^_^ ..
تحياتي عطرة ..

منتدى تاروت الثقافي
بستان الفكر والمعرفة
__________________
،، جزء من معنى الح ــب يولد مع الصبر ،،

أنوار الأمل غير متصل  

قديم 22-03-09, 11:51 AM   #5

ابو نور
عضو فعال  







رايق

رد: كيف تجعل زوجتك لا تستغني عنك....؟


اقتباس:
لا تهن زوجتك , فان اى اهانة توجهها اليها تظل راسخة في قلبها وعقلها . واخطر الاهانات التي لا تستطيع زوجتك ان تغفرها لك بقلبها حتى ولو غفرتها بلسانها هى ان تنفعل فتضربها, اوتشتم او تلعن اباها او امها او تتهمها في عرضها!!..

احسن معاملتك لزوجتك تحسن اليك . اشعرها انك تفضلها على نفسك وانك حريص على اسعادها,, ومحافظ على صحتها , ومضح من اجلها, (ان مرضت مثلا) بما انت عليه قادر..


لا تفرض على زوجتك اهتماماتك الشخصيه المتعلقة بثقافتك او تخصصك, فان كنت استاذا فى الفلك فلا تتوقع ان يكون لها نفس اهتمامك بالنجوم والافلاك..


كن مستقيما فى حياتك, تكن هى كذلك. ففي الأثر,, (عفوا تعف نساؤكم) وحذار ان تمدن عينيك الى ما لايحل لك, سواء كان ذلك في الطريق او امام شاشة التلفاز...

نصائح ممتازة خاصة هذي ....
اقتباس:
كن مستقيما فى حياتك, تكن هى كذلك. ففي الأثر,, (عفوا تعف نساؤكم) وحذار ان تمدن عينيك الى ما لايحل لك, سواء كان ذلك في الطريق او امام شاشة التلفاز...



المثل يقول
(اذا كان رب البيت بالدف ضاربا .... فما شيمة اهل البيت الا الرقص و الطربُ)

الاسرة تعتمد في قوامها على الرجل (الأب)

لكن ...
بعض الاحيان تنحرف سلوكياته بسبب تصرفات زوجته



يعطيكم العافية
__________________
البعرة تدل على البعير

ابو نور غير متصل  

قديم 22-03-09, 11:44 PM   #6

ام مهدي
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية ام مهدي  







مشغولة

رد: كيف تجعل زوجتك لا تستغني عنك....؟


شكراً ....يفيد الرجال كثير

__________________

ام مهدي غير متصل  

قديم 23-03-09, 03:14 PM   #7

هاشميات
عضو شرف

 
الصورة الرمزية هاشميات  







حزين

رد: كيف تجعل زوجتك لا تستغني عنك....؟


علميهم يا نينوى علميهم

وفي المقابل يتوجب على المراءة أيضاِ العمل بهذه النصائح وتوفير الجو الى الزوج لتطبيقها

شكراً لكِ~

__________________
يامن هو إلى من أحبه قريب..~

هاشميات غير متصل  

 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أساليب عملية تجعل أولادك يحبون القراءة الأيــــام المنتدى التعليمي 4 26-03-03 03:31 PM
ثلاثـون وصية جميلة تسعد بها زوجتك ! أمونة المزيونة منتدى قضايا المجتمع والحوار الجاد 3 27-11-02 08:32 PM
كيف تسعد زوجتك(( قدميها لزوجك بسرعه)) الولاء السرمدي منتدى قضايا المجتمع والحوار الجاد 3 14-11-02 07:19 PM
كيف تكسب زوجتك حسون الحنون منتدى قضايا المجتمع والحوار الجاد 0 01-07-02 07:52 PM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2019م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 11:49 AM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited