New Page 1

العودة   .. :: منتدى تاروت الثقافي :: .. > المنتديات الثقافة الفكرية والعلمية > المنتدى الثقافي والأدبي > ركن القصة والرواية والمسرح

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-07, 06:40 PM   #1

فدك فاطم
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية فدك فاطم  







رايق

B8 إليكم الأجزاء الجدد من قصة عبداللة + نور =أحلى قصة حب ..


الجزء(23)

في بيت بوراشد
الجو مشحون .. بوراشد في غرفته وام راشد وفرح مع نور ..
هشام وراشد في الصاله وكل واحد فيهم مستغرب من الوضع .. عمرهم ماشافوا امهم توقف بويه ابوهم بهالطريقة .. ولا شافوا ابوهم يسكت ولا يرد .. تعودو على ان تكون كلمته مسموعه ومحد يكسرها
لكن اللي صار يدامهم قلب الموازين ..
راشد : هشوم . تتوقع ابوي بيطيع امي ومايزوج نور لخالد ؟
هشام : هاا .. والله ماادري .. اسكت رشود انا بروحي ملخبط
راشد : زين انا رايح لهم فوق ..

ولما راشد كان بيصعد رن جرس الباب .. رجع وفتح الباب وانصدم
بوخالد : السلام عليكم ..
راشد بصدمه : هلا .. هلا عمي .. هلا والله تو مانور البيت حياك الله تفضل
دخل بوخالد وخالد وريم
خالد : قوة راشد شلونك ؟
راشد : هلا والله خالد تفضلوا حياكم البيت بيتكم ..

هشام وهو في الصاله ومتجه لمدخل الباب
هشام : خلوود ... ماقلتي بتيي يالدب ؟
خالد بصوت واطي : روح شوف جم مرة دقيت عليك وانتا ماترد
هشام : ايي .. زين بعدين اقولك ..
هلا عمي شلونك .. ايي من زمان مانورت بيتنا والله .. شلونج ريم .. حياج
ريم : الا وين البنات وخالتي
راشد وهو يطالع هشام : امم .. الحين اناديهم حياكم الله
بوخالد : راشد .. ابوك هني ولا طالع ؟
راشد : ابوي .. !! .. لا ابوي هني .. بس بغرفته الحين اناديه بعد
خالد وهو يكلم هشام : شفيكم ..!! مو طبيعين هشام صاير شي ؟
هشام : ماادري خلود .. لا موصاير شي
خالد : اخاف يينا بوقت مو مناسب بس ..!!
هشام : شنو هالحجي وهالخرابيط .. البيت بيتكم باي وقت تشرفون.. دقايق انادي الوالده والبنات
خالد : شفيك .. راشد راح يناديهم
هشام : هاا .. أي صح .. عيل اقول للخدم يسون شي تشربونه
بوخالد : الا نور وينها .. !!
هشام قلب لونه هني وماعرف شنو يرد على عمه .. وريم كانت تنتظر الاجابه بعد وخالد التفت له اول ماسمع اسم نور : نور .. مم .. نور يمكن نايمه او قاعده .. ماادري الحين راشد يشوفهم

وفي غرفة نور
راشد : يله يما فشله عمي وبنت عمي قاعدين تحت .. والوضع مو طبيعي جذي احد فيكم ينزل
ام راشد : زين انا نازله الحين
راشد : يما وابوي ؟
ام راشد : شفيه ؟
راشد : عمي تحت ويبي يشوفه
ام راشد : روح كلمه انتا
راشد : يما روحي انتي .. اخاف اروح ويثور بويهي مالي خلق
ام راشد من غير نفس : زين انتا انزل وانا لاحقتك
واتجهت ام راشد لغرفتها
ام راشد ومن غير ماتحط عينها بعين ريلها : بوخالد ينطرك تحت
بوراشد اللي كان لابس ومفكر يطلع : اخوي بوخالد تحت ؟
ام راشد : ايه
والتفتت تبي تمشي
بوراشد : عايشه ..!!
ام راشد من غير ماتلفت له : نعم ؟
بوراشد : اسف على الكلام اللي طلع مني قبل شوي ..
ام راشد سكتت ولا ردت ونزلت تحت عند بوخالد وعياله

ام راشد : هلا والله بوخالد .. شلونك شخبارك ان شالله طيب .. !!
بوخالد : هلا والله ام راشد .. احنا بخير دامج بخير وشلون بوراشد ؟
ام راشد : بخير الحين ينزل .. تو مانور البيت والله .. جذي بيت اخوك ماتييه الا دور السنه يابوخالد شدعوه
بوخالد : والله صاجه .. يله الحين فرحتنا بخالد ونور بتعوض اللي راح
ام راشد انتهزتها فرصه .. : بوخالد ممكن اكلمك شوي بالصاله الثانيه .. راشد يب عمك هناك .. وانا بروح ايب الجاي
راشد : حياك عمي ..نقعد هناك والحين ابوي ياي
راح بوخالد وراشد الصاله الثانيه بعيد عن هشام وخالد .. وصعدت ريم عند فرح بالغرفه لانهم خبروها ان نور نايمه
عايشه : والله ماادري شلون ابدى معاك ..
بوخالد : بشنو ياام راشد قولي .. اخوي فيه شي .. محتاج شي ؟
عايشه : لا مافيه الا العافيه .. بس تدري انت شكثر انا اعز خالد واحسبه واحد من عيالي بالضبط
خالد رابي مع هشام ولدي واعزه اكثر من عيالي والله .. وصدقني اني ماكنت اتمنى لبناتي الا خالد
بوخالد : وان شالله هذا اللي بيصير اذا الله كتب
عايشه : بس ..
بوخالد : بس شنو ؟
عايشه : الزواج قسمه ونصيب .. وخالد ماينعاب والله .. الف بنت تتمناه بس نور ..!!
بوراشد بصوت عالي : عـــــــــــــايـــــــــــشه !!
الكل التفت للباب وللغضب اللي كان ظاهر على بوراشد وهوينادي ام راشد بهالصوت
بوخالد : حصل خير والزواج مثل ماقلتي قسمه ونصيب .. يله انا ماشي
بوراشد : وين يااخوي .. والله ماتروح ولاتطلع من هني الا وانتا راضي .. نور بنتك واذا تبي نملج فيهم اليوم مااردك
بوخالد : الزاواج مو بالغصب يابوراشد
بوراشد : هذا دلع بنات وانتا تعرف سوالف البنات .. واللي تبيه انتا بيصير ان شالله
بوخالد : لا يابوراشد .. اذا البنت ماتبي ولدنا .. ماراح نغصبها على شي .. يله انا اترخص
راشد .. روح ناد خالد وريم خل نمشي
راشد : وين ياعمي توكم يايين ..
بوخالد : اليايات اكثر
طلع بوخالد وهو ماخذ على خاطره هذي ثاني مرة يردونه فيها وخالد وريم اللي استغربوا من الزيارة القصيرة والغريبه اللي كانت لبيت عمهم اليوم ..
بالسيارة :
خالد : يبا ليش ماقعدت .. مو تقول مشتاق لاخوك ؟
اوبخالد بصوت هادي شوي : لين نرد البيت بخبرك
ريم : والله انا مستغربه من اللي قاعد يصير .. الوضع مو طبيعي .. خالد شنو قالك هشام ؟
خالد : سألته قالي مافيه شي بس كنت مشغول وتلفوني حاطه سايلنت ومدري ايش .. بس تبين الصج ماصدقته
ريم : انا اللي مخوفني .. نورماشفتها وكل الوقت اللي كنت قاعده فيه مع فرح ماعرفت منها شي وكل ماسألتها عن نور تقول تعبانه ونايمه ترتاح
خالد بخوف : توقعين مريضه ولا فيها شي ؟
ريم : لا .. شي اكبر من المرض خالد
وكل هالمناقشات اللي تدور وابوخالد ساكت ويطالع الطريج .. ويتمنى يوصل بسرعه عشان يريح خالد وريم ..
وهو يفكر باللي صار ومتضايق من رفض نور وموعارف شلون بيقول لولده
في السعودية
طلع بوعبدالله من المستشفى بعد توصيات كثيرة من الدكتور لعبدالله وفراس يحطون بالهم على ابوهم وماينسون مواعيد المراجعات والغسيل الكلوي
عبدالله قاعد بغرفته وتعبان .. وحاله كل ماله للاسوء .. وصحته في تدهور من هالتدخين ..
وصله مسج من نور .. ((عبدالله انتا بخير طمني عنك !!))
وعلى طول رد عليها (( بخير ياقلبي لاتحاتين بس هاليومين مشغول شوي .. بس افضى بكلمج ان شالله ))
نور(( الحمدلله .. الله يعطيك العافيه ))
شاف عبدالله المسج .. وحس بضيقة مالها حدود .. حس انه قاعد يخدعها .. ويخدع نفسه .. حس انه بعالم ثاني غير العالم اللي كان راسمه لنفسه مع نور .. قام وفتح كل المسجات اللي كانت نور تدزها حقه .. تذكر شلون كان طاير من السعاده وهو وياها ويتمنى ان تكون له اليوم قبل باجر .. تذكر احلامه معاها .. ضحكاتها وناستها .. فرحها
شلون يقدر يتخلى عنها بسهوله .. شلون يقدر ينهي حياته معاها ويبداها مع حرمة ثانيه .. شلون بيصدمها بهالخبر ..
مسك راسه بالم وحس بصداع شديد ..
وهو على هالحال .. دق عليه تركي
تركي : مساء الخير والاحساس والطيبة .. مساء القاطعين
عبدالله : هلا تركي مسا (( النور ))
قالها بامتعاض
تركي بخبث : ههههه وليه مو مسا الخير ها ؟
عبدالله : لان المسا يحلى بنور .. والمسا من غيرها مابه سرور
تركي : ياعيني ياعيني هههههه ايش هذا صاحبنا قام يقول قصايد
عبدالله : خلها على الله
تركي : بشرني عن ابوك ؟
عبدالله : ابوي ..!! بخير
تركي : وموضوع زواجك عسى انهيته معاه
عبدالله بصوت مجروح : قريب بتكون الملكه .. كذا قال ابوي ووعد الجماعه
تركي بصدمه : أيـــــــــش .. !!
عبدالله : تركي .. انا تعبان ومب عارف وش اسوي
سكت تركي شوي .. وعقب قال
تركي : عبدالله .. اعمل وش يقول ابوك وتوكل على الله ماتدري يمكن مع العشرة تنسى نور
عبدالله : ايش .؟ انساها .. وش تقول ياتركي .. نور قطعه من روحي .. نبض قلبي .. اسألك بالله في حد يقدر يعيش من غير نبضه
تركي : عبدالله .. حسبتك اكبر من كذا واقوى .. انتا عرفت بنات كثير ولا عمرك تعلقت بوحده فيهم
عبدالله : تجيب نور لباقي البنات .. ياتركي انا لوبيدي كنت خطبتها من اول يوم شفتها فيه .. لو الظروف كانت تسمح كان مانطرت حد ياخذها مني .. بس الظروف اقوى مني ومنها .. حاولت ياتركي .. حاولت بس ابوي ..
تركي : الحين ماعاد ينفع الكلام .. ابوك تعبان والزواج قسمه ونصيب
عبدالله بالم : .. ونور ..!!
تركي : حاول تفهمها بشويش .. والله يرزقها واحد يسعدها ان شالله
عبدالله وهو مغمض عيونه يحاول يشيل صورة فقده لنور .. يحاول يزيح صورتها من باله بس ماقدر .. تذكر يوم قالها .. انت لي ومستحيل تكونين لاحد غيري .. والحين هو اللي بيتخلى عنها
تركي : عبدالله .. !!! الو ؟
عبدالله : آآه ياتركي تعبان
تركي : ادعي ربك يوفقك ان شالله ويوفقها .. والحين دق عليها وخبرها باللي صار بشويش

عبدالله : من صدق تتكلم .. تبيني اذبحها ..!!
تركي : لاتخدعها وتوهمها زياده .. خبرها الحين احسن
عبدالله : مدري
تركي : الحين كلمها حرام عليك لاتعلقها فيك اكثر وتعيشها بحلم
عبدالله : طيب .. انت سكر الحين وانا اشوف
تركي : عبدالله .. صوتك مو عاجبني .. انت للحين تدخن
عبدالله سكت شوي وعقب قال : ايه
تركي : انت جنيت ولا صاحي .. مب زين عشانك ماتدري ان هالشي يضرك مايفيدك
عبدالله : تركي دخيلك مالي نفس محاضرات .. اكلمك بعدين .. باي
تركي : زين .. خبرني وش يصير .. باي

في بيت بوخالد
بوخالد : مافيي نصيب ياوليدي .. الله يوفقك باحسن منها .. هم الخسرانين مب احنا
خالد وقف .. ورد عقب قعد .. ريم مصدومه .. وبوخالد يتحجى بصوت جدي وفيه نبره حاده
بوخالد : خالد .. انتا عاقل .. والدنيا مليانه بنات .. اذا مو نور .. الف بنت تتمناك غيرها انت بس أشر
خالد كان متضايق وحس بالقهر .. لكنه مانطق بولا كلمه
ريم : تبي الصج يبا . .انا كنت حاسه .. لان نور من عقب ماخطبناها وهي كانت مو طبيعيه
بوخالد : معليه .. والله انا اللي زعلني انه هذي ثاني مرة يردني فيها اخوي ..
خالد : كلشي قسمه ونصيب ..
ومشى متثاقل يسحب ريوله متجهه الى الديوانيه
بوخالد : خالد ..!!
خالد التفت لكن من غير لايحط عينه بعين ابوه : نعم
بوخالد : خلك ريال .. هالامور ماتهز الريايل
خالد بقلبه .. نور تهز جبال مب رجال : ان شالله
ومشى وهو باين عليه الضيق لكن ماحب يبين هالشي لابوه او لريم اخته
بوخالد : يبا ريم .. روحي لاخوج خففي عليه مابي اشوفه متاضيق ..
ريم : طيب يبا
راحت ريم ولا تلفونها يدق
المتصل مشعل
ريم غيرت طريجها وكملت صوب غرفتها
ريم : هلا مشعل
مشعل : هلا حبيبتي .. ها بشريني عسى الاوضاع بخير
ريم : اوو شقولك مشعل .. نور رفضت خالد وابوي طلع زعلان والوضع متأزم
مشعل : ليش عاد كل هالزعل والضيق ؟
ريم : اقولك رفضوا خلود اخوي .. حرام لو تشوفه باين عليه الضيق .. تحسه مكسور بس مايبي يبين هالشي حقنا
مشعل : ريم .. كلشي قسمه ونصيب .. يعني اذا البنت مو موافقه ميصير يغصبونها عدل
ريم : بس خالد ماينعاب
مشعل : لانه اخوج .. لكن يمكن اهيا ماتشوفه يناسبها
ريم : مادري
مشعل : يعني لو انا كنت مو مناسب لج ومو عاجبج بترضين تاخذيني غصب
ريم : ومن قالك انا اهلي ماغصبوني عليك ؟
مشعل بصدمه : نعم ؟
ريم وهي ميته من الضحك وودها تلعب باعصابه شوي : يعني انا ماكنت ابي اقولك بس انت حديتني شسوي .. انا كان خاطبني واحد قبلك وكنت موافقه عليك بس ابوي مارضى .. وعناد فيني وفيه قال اول ريال بيخطبج راح ازوجج وطبعا انتا خطبتني بهالوقت
مشعل وهو مصق السالفه وبصوت اشبهه بالمصدوم : وبعدين ؟
ريم : عاد انا كنت ابجي ماكنت ابيك .. بس ابوي قالي مو على كيفج تتزوجينه يعني تتزوجينه .. ورضيت بعد شسوي
مشعل تم ساكت
ريم : الو .. الو .. شفيك
مشعل : مافيني شس
ريم وهي مو قادره تسكت اكثر : شفيك مشعل خلاص انتا صرت ريلي .. راضيه بنصيبي انا لاتخاف
مشعل : من صجج تتحجين ؟
ريم : عيل شنو اتغشمر معاك انا .. الصراحه انا ماكنت ابي اقولك . .بس تدري بين الريال وزوجته مافيه اسرار
مشعل : ونعم الاسرار
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههه صدقت انتا ؟
مشعل : ريموووووووووووووووه والله بذبحج .. هيين
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا قول والله صدقت ؟
مشعل : شدراني انتي تتحجين من صجج .. انا بالاول شكيت بعدين حسيتج تتكلمين جد
ريم : ههههههه حسافه كنت بكملها معاك ..
مشعل : ههههه هيين والله يايج اليوم ان ماخليتج تندمين على اللي تسوينه
ريم : ههههه شبتسوي يعني ؟
مشعل : معليه .. مردوده يالدبه .. مانسالج ياها
ريم : ههه خفت هاا ؟
مشعل : تبين الصج والله ضاجت فيني الدنيا ..
ريم : بعد قلبي والله .. فديت اللي قاعدين يشربون عصير
مشعل وهو مبطل عيونه : يماا .. انتي شنو ساحره ؟ شدراج ؟
ريم : ههههه انتا قلتلي هههههههه
مشعل : اييه صح .. الله يرج عدوج من عقب سالفتج نسيتي شنو قلت شنو ماقلت .. بس والله اردها لج ريوم
ريم : ههه زين يله انا بروح عند خالد شوي بتم معاه وعقب اكلمك
مشعل : أيه زين تسوين .. يله تبين شي ؟
ريم : سلامتك .. مع السلامه
مشعل : مع السلامه

في بيت بوراشد
بوراشد بعصبيه حاده يكلم عايشه : زين لج الحين .. ارتحتي
ام راشد : اهم شي راحت بنتي
بوراشد : والله ان طلع اخوي زعلان .. والله ياعايشه ان نور ماراح تاخذ غير خالد .
ام راشد : خلص الموضوع انتهى الحين .. بتروح تعرض بنتك لاخوك ؟
بوراشد : ا رتاحي انتي وبنتج الحين ..
وطلع وهو معصب بصورة اذهلت راشد .. وهو يقول بقلبه .. : ياااه يايبا .. ماتغير فيك شي .. ياليتني تميت بلندن وايد احسن
هشام كان متعود على عصبيه ابوه .. وفرح في هاللحظات تلزق بامها وهشام فكر انه يروح لخالد ويقعد معاه شوي مهما يكون هذا رفيج العمر لايمكن يخليه متاضيق
نور كانت بغرفتها ومن بعد مابشرها راشد بالخبر وفي بالها تقول لعبدالله وتبشره بعد
في بيت بوخالد ..
الديوانيه ..
خالد قاعد يلعب بليس تيسشن .. وقعد يفرغ ضيقه كله باللعبه
دق عليه هشام ..
خالد : هلا هشام
هشام : افتح باب ديوانيتكم .. انا عند الباب
خالد : زين .. يله باي

قام خالد ومن غير أي كلمه .. فتح الباب ورجع يكمل لعبته
هشام : شنو قاعد تلعب ؟
خالد : مباراة
هشام : خالد .. والله ماكنت اتمنى لنور غيرك
خالد : كلشي نصيب
هشام : زين حط عينك بعيني لما تكلمني .. ماحسبتك ضعيف وموضوع مثل هذا بيهزك
خالد التفت لهشام وهو مكسور .. وهشام حس انه خالد يبي يفضفض اللي بقلبه بس مالقى احد قريب منه
هشام كان حاس بالضيقه .. صحيح نور اخته بس خالد مثل اخوه وزود .. ومايحب يشوفه متاضيق
هشام : اضحك اشوف .. مافي شي يستاهل تزعل عليه
خالد : صح كلامك
هشام بضحك : زين خلني العب معاك
خالد شاف هشام وابتسم له : تدري انا من غيرك اضيع
هشام : هههه ليش قالولك انا ادل الطريج ؟
خالد : ههههههههههههههههههههههه مالت عليك .. زين مني امدحك
هشام : اييه زين شفنا هالضحكه .. ان شالله ربي يكتبلكم اللي فيه الخير وماتدري يمكن مع الايام نور تغير رايها فيك
خالد بلهفه : والله ؟ .. اقصد .. تتوقع
هشام : الله العالم .. بس انت لاتحط املك فيها وايد .. شوف حياتك وخل كلشي على الله
خالد بقلبه .. : والله كنت ابيج يانور
هشام : الو .. احم احم نحن هنا
خالد : زين تعال العب معاي ابي اغلبك
هشام : هههههههااي من زمان شكلك محد غلبك .. عطني اشوف

خالد لما يقعد مع هشام ينسى همومه كلها .. رفض نور ماكان سهل عليه .. بس بعد لما يفكر ان الرفض منها هالشي يخليه يحاول يشيلها من باله

في غرفة نور

رن تلفونها المتصل عبدالله
نور بفرح : والله والله كنت ناويه ادق عليك الحين ..
عبدالله : هلا نور
نور : ييي عبدالله عندي لك خبر يسوى ذهب
عبدالله اللي ماقدر يتحمل اكثر ويكلمها وهو يدخن ويكح : نور !!
نور بوناسه : عيون نور
عبدالله : .......
نور : شفيك عسى ماشر ؟
عبدالله : ابوي خطبلي بنت صاحبه .. والملكه قريبه
نور : ...........
عبدالله : والله ماادري شلون اكلمك واخبرك بالموضوع .. شهر وانا احاول ارده وافركش السالفه بس مافي امل .. نور لاتتوقعين اني تخليت عنك بسهوله .. لاتتوقعين اني فكرت العب فيك وبقلبك .. بس وش اسوي قوليلي .. ابوي توه طلع من المستشــفــ ــ
نور بصوت مليان دموع : خذلتني ,,!!
عبدالله : كفايه ارجوك . .لاتصيحين انا اموت وربي
نور : خذلتني ياعبدالله .. خذلتني
عبدالله : صدقيني موبيدي .. والله مو بيدي
نور : انا ... انا كنت يايه ابشرك اني رفضت ولد عمي خالد
عبدالله : نور .. والله احبك
نور : لاتنطق بهالكلمه مره ثانيه .. فمان الله
عبدالله : نــــــــور ..... طوط طوط

من الجانب الاخر
نور سكرت من عبدالله .. ودموعها ماوقفت صارت تبجي بصمت مؤلم .. وتتمنى انه يكون حلم او كابوس وتصحى منه
عبدالله تم يدق عليها فوق العشرين مرة لكنها ماردت .. وتمت كلمته تدور في بالها (( ابوي خطبلي . والملكه قريبه ))
ودموعها في هالليله اغرقتها واغرقت حياتها .. صارت تبجي على قلبها وعلى حبها وعلى عبدالله .. صارت تبجي على القدر اللي خلاها تحبه .. وتبجي على حظها ..
حست ان الدنيا ضاقت عليها .. وقلبها ماعاد يتحمل صدمات اكثر
على صوت الغرام اللي .. سكت في لحظة التوديع 000000 على درب الفراق .. ودمعة المحروم وآآهااته
جلست اجمع فرح عمر ... وسنين ٍ ما لها تجميع 0000000 واقول الله على غاااالي .. تبي تبعد مسافاته
انا كيف اتركه يرحل .؟. واهيم برحلة التلويع 00000 وكيف اترك وليف ٍ لي ... وارضى في نهاااايااااته
وانا ما ظن ّ لي قلب ٍ ... على هم الفراق ايطيع 000000 وانا ماظن ّ بـه قلب ٍ .... يعييييييش ابدون نبضااااته
اروح اعاتبه .؟ وألا .... اعيش بواقع الترويع 000000 وانا وشلون اعااااتب .؟ والعيووون اتشوف دمعااااته .؟
انا اشهد لحظة الفرقى .... بها كل العلوم اتضيع 00000000يـــتــوه الهرج في حلقي ... و نوب اتموووت كلماته
ترافق ضيعة اعلوومي .... دموع ٍ مابي ترجيع 000000000 معاها حرقة ٍ تصرررخ ... تدكّ الصمت و اسكاااااااته
تعال اطلق عنان الدمع ... مدام بدمعنا تمتيع 0000000000 مدام الوقت ظالمنا .....؟ فلا تغريك ضحكااااااااته
هموم ٍ جااالت بصدرري ... تقطــّـع بالأمل تقطيع 0000000 وانا هالوقت يصدمنــــي .... تضيــّـعني متاااااهاااته
أمل قربي مع إنساااان ٍ .... تربــّـع بالحشا تربيع 0000000 بعد هذااا يا كيف الرجل ..؟ تمشي في نهاااايااااته
ترى هالخوف والريــْـبه ... حشاا ما هي بـ للتوديع 0000000اخاف ان غادر الغالي تسوق الرجل خطواته
__________________

فدك فاطم غير متصل  

قديم 27-11-07, 04:33 AM   #2

pink lady
عضو متميز

 
الصورة الرمزية pink lady  







رايق

رد: إليكم الأجزاء الجدد من قصة عبداللة + نور =أحلى قصة حب ..


يسلموو فدك






تحياتي..
__________________

pink lady غير متصل  

قديم 27-11-07, 05:35 AM   #3

قصه شهد
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية قصه شهد  







حزين

رد: إليكم الأجزاء الجدد من قصة عبداللة + نور =أحلى قصة حب ..


رائع خيوو
وجميل جداً

اختك
ودوع

__________________



وحشتوني

قصه شهد غير متصل  

قديم 02-12-07, 03:39 AM   #4

فدك فاطم
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية فدك فاطم  







رايق

رد: إليكم الأجزاء الجدد من قصة عبداللة + نور =أحلى قصة حب ..


للأسف لم استطع أكمال القصة وذلك بسب وجزد مشكلة لا ‘لم هل هي من المنتدى ام من القصة نفسة ..

والي يريدة برسلة لة على الخاص ..

تقبلو عذري ..

فدك فاطم..

__________________

فدك فاطم غير متصل  

قديم 10-12-07, 02:48 PM   #5

MisS Lo0oL
عضو متميز

 
الصورة الرمزية MisS Lo0oL  







مبسوطه

رد: إليكم الأجزاء الجدد من قصة عبداللة + نور =أحلى قصة حب ..


جميلة جدا
يسلمووووو حبيبتي
عــــــــــاشقة الليث

MisS Lo0oL غير متصل  

قديم 17-12-07, 05:53 AM   #6

ذكريات الطفولة
عضو متميز

 
الصورة الرمزية ذكريات الطفولة  







رايق

خجلان رد: إليكم الأجزاء الجدد من قصة عبداللة + نور =أحلى قصة حب ..




فدوكتي

ياريت لو بالسرعه تكملينها

لو تبغيني اروح اقرأها في منتدى ثاني << لا تهددي يعنو
__________________

ذكريات الطفولة غير متصل  

قديم 18-12-07, 11:08 PM   #7

عاشقة الحياه
مبتدئ  






رايق

رد: إليكم الأجزاء الجدد من قصة عبداللة + نور =أحلى قصة حب ..


تسلمي أخت فدك على هالقصه أتمنى أنك تكمليها بأسرع وقت لأنها عن جد تجنن الله يسلم أناملش الذهبيه ويوفقش يارب

عاشقة الحياه غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 06:32 PM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited