New Page 1

العودة   .. :: منتدى تاروت الثقافي :: .. > المنتديات الثقافة الفكرية والعلمية > المنتدى الثقافي والأدبي > ركن القصة والرواية والمسرح

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-10, 12:06 AM   #151

أجمل إحساس
.:( إداري )::.

 
الصورة الرمزية أجمل إحساس  







دايخ

رد: الحب الممنوع ... من تأليفي (قصه شهد)


وع لو أدري ما أعتذرت
__________________

أجمل إحساس غير متصل  

قديم 27-11-10, 02:48 AM   #152

قطرات حائرة
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية قطرات حائرة  







ملل

رد: الحب الممنوع ... من تأليفي (قصه شهد)


داويش شهودة

صار لي فترة غايبة ويوم جيت قلت بلاقي صفحات راحت علي من كثر البارتات الي فاتتني

على العموم

جاآآآآري الإنتظاآآآآآر

لاطولي غناتي
__________________

قطرات حائرة غير متصل  

قديم 27-11-10, 11:44 PM   #153

قصه شهد
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية قصه شهد  







حزين

رد: الحب الممنوع ... من تأليفي (قصه شهد)


امممم

والله خجلانه منكم

اشكركم لتواجدكم

واسعدني كثيراً

السمووووووووووووووووحه على التاخير
__________________



وحشتوني

قصه شهد غير متصل  

قديم 27-11-10, 11:46 PM   #154

قصه شهد
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية قصه شهد  







حزين

رد: الحب الممنوع ... من تأليفي (قصه شهد)


وابوي هم يفكر ويفكر .. واحسه صاير كله ينخش من يرن جواله ويتكلم بالالغاز

طبعا جواله انسرق وطلع له رقم سوري

انسدحت على سريري والتعب متملكني ..افكر وافكر .. وتعبني التفكير .. الشوق ياخذني الى موسى .. وحطيت السماعات بااذني وسمعت اغنيه لراشد الماجد


ساعات احس انه الزمن قاسي قاسي ولا يمكن يلين وساعااااااااااااااااااااات

ساعات احس انه الفرح روحان ولا يمكن يحين

ساعاااااات احس انه الزمن قاسي قاسي ولا يمكن يلين ..

هذا الي شفته بدنيتي .. كل ماامضى لي من سنين


وانا على هالحال وغفت عيوني.. حاولت اسحب السماعه وماقدر .. وبعد ساعات .. حسيت بصوت .. اذان .. يخفق له القلب وقمت وفزيت من نومي.. وسحبت السماعه وصليت على محمد .. وغسلت وجهي... وفرشت اسناني.. واتوضيت .. لصلاه.. رحت اصحي امي واختي سهى .. بس امي ماصحت .. قالت بتصلي بالشقه..

ونزلت مع سهى بعد ماجننتني..

ومرينا على شقه خالتي.. ودقينا على ليلى .. وكانت جاهزه وطلع معها خالد ..

وحتى بدون مايسلم .. مر علينا وراح ..

ومشينا وراه.. وكانت خطواته سريعه حييل

وكانو ورانا اسامه وليد وعلا ..اللي من البحرين

التفت سهى الي وراها وكان اسامه يناظرها .. مع ابتسامه حقيره


وصلنا الى ذاك المشهد الشريف ..

ودخلنا وصلينا وخلصنا..

وعندما جيت اطلع .. شفت وحده شكلها مو غريب علي.. طالعت فيها .. كانت ملامحها صغيره ..عيونها عسلي وشكلها كلش مو غريب ..

ومشيت .. وحاولت الحقها .. الين برى
.. شفت موسى برى ... ابتسمت له ابتسامه خفيفه.. وشفت البنت راحت له .. ومسكت يده ومشت معه ..

بغيت اطيح من طولي.. من هذي الي وياااه..وليش هي معه .. وليش مسك يدها .. الغيره كانت بتذبحنــي.. حاولت ماابين شي عشان اختي سهى وليلى وعلا مايحسوو بشي .. ومشينا وهم قدامنا


ليلى/ اوه هذا موسووه الكادر..؟

سهام/ احترمي حالش اسمه موسى ( قلت هالشي بدون شعور )


والكل سكت عني .. ورحنا الى الشقه واختفى عنا موسى

وظليت افكر من الي وياه وليش معه



اووه تعبت .. وبمووووووووت عشان اعرف .. طبعا لاانسى خالد سبقنا .. ومن بعيد يراقبنا .. يخاف احد من المجرمين يسوي لنا شي


وظلينا على هذا الحال .. الى بعد اسبوعين .. نطلع ونتمشى .. وتغير جو .. وتغير حالي.

صرت اشتاق اشوف موسى كل يوم .. صار ينبض قلبي من اشوفه..ويحترق شوق عشان اعرف من الي وياه .. تجي المشهد .. تشبهه لحد كبير..
وانقهر يوم مااشوفه ..

وبعد هالاسبوعين .. كانت عندنا طلعه ( زبداني))



وكلنا تجهزنا .. طبعاً الطلعه لكل الحمله

لنا والى عائله خالتي .. وام اسامه وام ابراهيم


وركبنا الباص..وسوالف وراى سوالف ... وعيوني كانت تناظر موسى وين ماتحرك ؟. ودايم اشوفه مع عبود السعودي..بس سوسن وايد تناظر فيه..
حست سهام بغيره من سوسن .. ووودها تذبحها

واخيراً وصلون بالسلامه الى الزبداني,, ونزلو ناس وراء ناس

سهام كانت تساعد ابوها بالاغراض.. وجاهم موسى ..

موسى / اساعدك عمي بالاغراض
ابو سهام/ لالا يعطيك العافيه .. انا وبنتي نشيلهم

سهام/ ليش يبى خله يساعدنا
(ابتسم موسى ابتسامه خفيفه .. وشال معهم .. الاغراض .. واشوي اشوي كانت سهام مع موسى .. رايحين وراجعين .. اما عن خالد كان يناظرهم مع بعيـد.. .وقلب يحترق .. وقرر يكلم موسى ويوقفه عند حده ..

(جلسنا الحريم بجهه والرجال بجهه ..ضحك وسوالف وحب وشاي .. من سالفه الى سالفه .. ليلى مع علا ..وزهراء .. وسهى جالسه حاط شاي وحب وسماعه باذنها ...رحت انا الى البركه وكانت بعيده عن مكان القعده ..وجلست هناك افكر .. ونزلت رجولي في الماااااااي وكانت باااااااارده صقييييييييييييييع ..بس مع هذا خليتها منزله بالمويه .. اشوي الا انفتح الباب .. والمفاجأه كاااااااااااااانت كاااااااااااااانت













نفس البنت الي بالمشهد اشوفها .. أي نفسها ... سلمت وابتسمت لي .. كنت معصبه منها .. وابي اسالها وش علاقتك بموسى.. بس الشبه بينها وبينه واضح

جلست جنبي.. وسالتني .. انتٍ سهام ...؟؟؟
سكتت لحظات وجاؤبتها .. أي انا سهام .. من انتي ومن تكوني .. وجاؤبتني شفتيني بالحرم كم يوم .. كنت اشوفك .. واحس نار بعيونك ..

سهام/ وش عرفك بأسمي ..؟

ربى أخت موسى /اسمك .. كل يوم عم نسمعوو في البيت ..

سهام/ ؟؟؟؟؟؟ مافهمت
ربى/ مع الايام بتفهمي


سهام/ لاقولي الحين تكفين

ربى/ شنو الي تبي تسمعيه ..؟؟

سهام/ مدري ( ونزلت راسي بالارض ) ابي تقولها تنطق بالي قلبي حاب يسمعه

ربى/ موسى خيي .. مجننا عليكي

سهام/ موسى..؟؟

ربى/ أي موسى .. خيي الكبير .. يفكر فيك طول اليوم .. ومجننا .. سهام سهام .. وبدي احاكيها .. طبعا هو مابيعرف اني اجيت وحاكيتك ولو بيعرف بيذبحنـي ... بس حاسه بخيي انو تعبان .. صار له كم اسبوع على هالحال .. مابيعرف يشتغل شي ولايدرس ولا عم بيسوي شي

سهام/ متاكده من كلامك ..؟؟

ربى/ مالي مصلحه بكذب عليك

(ماعرفت شنو اقول ..استانست ونفس الوقت خفت من هالشعور .. وهالوقت جو البنااااااااااااات كلهم وجلسو كلهم عند البركه ..وقمت وطلعت .. وتمشيت بين الاشجار .. وانا اصور .. واصور .. وشفت قدامي خالد مع موسى .. ويبين عليهم انهم يتشابقوو .. وقربت منهم وسمعت خالد يقول الى موسى .. لاتقرب منها لا اقتلك.. هذي بنت خالتي .. وماارضى احد منكم يالمجرمين يكلمها .. وقربت وقربت الين صرت قدام خالد .. دزيت موسى بيدي .. ووقفت قدام خالد .. وعطيته كف بلا شعور .. ونزلت دموعي على خدي ورحت عنهم بعييييييييييييييد بعيييييييييييييييد .. مابي اكلم احد ولا ابي اشووووووووووووف احد )
__________________



وحشتوني

قصه شهد غير متصل  

قديم 28-11-10, 12:00 AM   #155

قصه شهد
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية قصه شهد  







حزين

رد: الحب الممنوع ... من تأليفي (قصه شهد)



رحت مكان معزول عنهم .. جلست .. وحطيت راسي داخل ارجولي وصحت وصحت .. الين ماشهق قلبي .. وقفت وتعبت .. وسمعت صووت واحد واقف بين الاشجار وكانه يكلم احد .. وصوته مو غريب قربت الى الشجره وشفت ملامح ابوي .. سمعته يقول .. يابنتي .. الحين مااقدر .. بس يكلم من ؟؟ انا وسهى هنا ويااه

قربت اكثر واكثر .. وحاولت مايشوفني ..واسمعه يتكلم ..(سلمى بنتي خلاص لاتبكي .. بنتي خلاص .. انا اسبوع وبرجع ..) استجنيت مين سلمى مين ..؟ خفت اطلع واساله .. سكت سكت سكككككككت وقفل جواله احسه معصب وراح .. وقفت مكاني .. قلبي يألمني .. هذي المكالمات يايبه .. سلمى مين سلمى ..؟
يا الله
ياربي ساعدنـــــــــــــــــي

(كلمات تحزنني .. كلمات تشتتنـــــــي ,, كلمات تحرق قلبي .. اّهات تخنقنــي..الى مـتى ..؟؟)

جلست في مكاني .. رفعت نظـري .. واذا في شخص امام عيني .. مد يده لي

موسى .. كان واقف امامي ينظر لي ..
مددت يدي اليه .. ووقفت امامه ..
( وحضنتــــــــــــــــــــــــــــــه ,,, نعم لقد حضنتـــــه بقووه .. بدون أي شعور )

بقوووووووووووووووووووووووه .. حتى سمعت دقات قلبه بقلبي



اقتـــــــــرب مني ترى الدنيا فرص وخذ من شوقي اذا شوقك نقص

بين ايديه واحس انك بعيــد .. ذوب بحضاني مثل قطعه جليد
__________________



وحشتوني

قصه شهد غير متصل  

قديم 28-11-10, 08:56 AM   #156

الماهري
كاتب ذهبي

 
الصورة الرمزية الماهري  







عاشق

رد: الحب الممنوع ... من تأليفي (قصه شهد)


بنتظار الجزء القادم

__________________
آشٺآق وآدري مآنٺ" رآجع" لو آشٺآق!
بس العوض بالذكريات الجميله

الماهري غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجمل عبارات الحب للمتزوجين والمتزوجات الجوارح منتدى الحياة الزوجية 1 16-12-09 04:08 PM
أجمل عبارات الحب للمتزوجين والمتزوجات الجوارح ركن المحذوفات البسيطة 1 13-12-09 12:32 PM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 09:26 PM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited