New Page 1

العودة   .. :: منتدى تاروت الثقافي :: .. > المنتديات الثقافة الفكرية والعلمية > المنتدى الثقافي والأدبي > ركن القصة والرواية والمسرح

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-10, 03:09 PM   #1

عيون فاطمة
مبتدئ

 
الصورة الرمزية عيون فاطمة  






تنسيم

Icon9d قصة الحب وما فعل<<واقعية




الحب وما فعل
ابحكي لكم قصة صديقتي ابتسام إللي مات حبيبها عشان تعيش..
كانت ابتسام في السنة الأخيرة بالمتوسطة وكانت
رومانسية لأبعد حد..
كانت تعيش في حالة حب مع شاب وسيم عمره 25سنة..
كانوا يحبوا بعض وااااجد..
كان يجيبها من المدرسة كل يوم ..
وكان ماينام الليل الا اذا شافها او سمع صوتها..
وطبعاً ماكان احد يدري بعلاقتهم إلا صديقاتها..
في يوم من الايام حبوا يروحوا صديقاتها
الى حديقة تطل على مدرسة مهجورة ..
وقالوا ليها إش رايك تجي معنا ؟..
قالت لهم:مثل ماتحبوا..
اتفقوا على يوم انهم يروحوا..
ولما اجى هذا اليوم راحوا الحديقة العصر..
انبهروا بجمال اشجارها وكثرة ورودها المتنوعة في اللون والشكل..
قالت ابتسام:وواااااوو وش حلاة هالحديقة بصراحة ماتوقعتها بهالروعة هاذي ياريت
يجي حبيبي حمودي ويشوف هالمنظر الحلو..
قالت مها:وي ماعندك غير هالرجال تمدحينه؟؟!!..
قالت صديقتي ابتسام:ليش مو عاجبك ولا حارك لأن ماعندك حبيب؟؟..
قلت :خلاص بسكم عاد خلونا نروح نشتري بيبسي..
وفي طريقنا شفنا لوحة مكتوب فيها منطقة خطر على جنب المدرسة..
قالت: مها خلونا ندخل..
قالت :ابتسام خلونا نرجع خلها وقت ثاني لأني أبي أشوف حمود..
قالت مها: دقيقتين ما بتاخد من وقتك كثير..
قالت ابتسام:لالا ماقدر اسمحوا لي..
قالوا:يا لله عاد خلصينا..
قالت ابتسام: طيب بس ما تطولوا..
وحنا عند باب المدرسة دق جوال ابتسام
وكان محمد وكلمتة وقالت له إني في الحديقة الفولانية..
لما درى قال ليها لاتدخلي راح أجي استني
استنوه وتأخر..
قالت مها: راح ادخل..
قالت ابتسام:لا نطروه بس دقيقتين ما راح يطول..
قلت:وبعدين وياه هذا متى بجي؟ترى آنا ما راح أطول أبوي راح يعصب علي أبي أروح
بسرعة على My home..
قالت مها:شكله مطول آنا راح ادخل وما علي منكم..
وراحت توها تبي تفتح الباب إلا الباب انفتح من نفسه خفت أنا وابتسام..
لكن مها قالت:ما عليكم انتو بعدكم مصدقين هـ الخرافات؟!هذا الهوا يلي فتح الباب..انتو مو شايفين شلون الهوا اليوم قوي مررره..
دخلنا وحنا خايفين مررره بس ماأدري من وين هالشجاعة جت لمها مره وحدة..
ولما دخلنا شفنا المكان مغبر مرة<<تقولو ما يجي احد لهالمكان ابد<<..
دخلنا وشفنا شبكة عنكبوت كبيرة بشكل ماتتصوروه طبعا خفنا بس مها مصرة إلا تبي تركب
الطابق الثاني وتشوف اش فيه<<تقولوا كنز يعني<<..
طبعا ابتسام قالت:لا..دخلت برضاك لكن ماني راكبة قبل ما يجي محمد وراح أنِطره..
قلت:أنا أقول لو نرجع البيت أحسن إلنا..آنا خايف موووت..
قالت مها:وي..بالله جبانين بشكل مو طبيعي مو طالعين على خويتكم مهوي..
قالت ابتسام:وفري شجاعتك لوقت ثاني مو دحين..
وقامت القومة بينهم وحاولت أهديهم بس بدون فايدة..
ولما طول الهواش أنا صرخت بقوة وقلت:خلالالالالالالالالالاص!!بسكم عاد..تعبتوني وياكم!!
بعدين الكل سكت وما تكلم أحد أبد..إلا بعد*6*دقايق إلا نسمع صوت غريب
كأنه أحد ينادي ويقول:تعال..تعالوا..تعالوا ليي ساعدوني..
وبعدين هدأ هالصوت واختفى مرره وحدة..
قلت:يالله نرجع ماراح أقعد ولا دقيقة هنا..
رحنا نحاول نفتح الباب وماقدرنا نفتحه..
قالت مها:وش هالإهبال ذا؟! خلاص حبيبتي مالينا رجعة..احنا علقنا هنا
وما لينا إلا نركب فوق يمكن نشوف باب نطلع منه ولا نافذة نكسرها ونخلص من هالورطة..
ركبنا ودورنا وماشفنا باب يطلعنا من هالمكان المهجور
والنوافذ مغطي عليها حجر حاولنا نكسر الحجر وبدون فايدة
قالت إبتسام:إنتي السبب!!إنتي يلي خليتينا نجي لهنا..
قالت مها:طسي عني آنا مو فاضية لك ولا لأمثالك..بعد..والله آخر زمن يجي أحد ويحاسبني..
قالت ابتسام:خلني أدق على محمد أقول له لا يجي..عشان لا يبلش معنا..
قالت مها:لا..خليه يجي لأن الحل بيده..إذا جئ دحين راح ينفتح الباب ونشرد كلنا بدون ما يدخل هو..
قلت:وإذا ما انفتح الباب؟!
قالت مها:أكيد راح ينفتح مثل ما انفتح إلنا..
قالت ابتسام:أدق عليه أحسن وأشوف ليش تأخر..
راحت تحاول تدق بس مافي حرارة..
غيرنا مكانا قمنا نازلين راكبين وماكو حرارة..
قلت:والحل؟!..
قالت مها: الحل سلمك الله إن إحنا نوقف عند الباب ننتظر محمد يمكن يجي ويساعدنا..
نزلنا كلنا تحت ووصلنا عند الدرجة الأخيرة إلا تنكسر بنا ونطيح بالسرداب..
<<كنا بورطة وعلقنا بثانية<<..
ونحن بالسرداب سمعنا صوت سيارة جاية من فوق..
وكان الصوت خافت مرة وبعدين جا محمد وفتح الباب وقام ينادي بصوت عالي حده
ويقول:إبتســـــــــــام..إبتسام وينك؟؟
طلينا من الفتحة إلي طحنا منها وقمنا ننادي ونقول:إحنا إهني..تعال بسرعة!!..
وجا ودور علينا وطل من الفتحة وشافنا وحاول يساعدنا
وقال لحظة بس راح أجيب الحبل الي محطوط مناك<<كان في حبال تحت الباب<<..
وراح جابه ومده لينا ركبنا لفوق وقدر يطلعنا من السرداب..
ولما حاولنا نفتح الباب ماقدرنا طبعا طلع لينا صوت غريب نفس اللي طلع لينا من شوي
صوت مخيف..صوت واحد يضحك..
ويقول:ماكو طلعة من هنا..ل اتحاولوا ولا تفكروا بالطلعة أبداً
قال محمد:انته شنو تبي منا؟؟فلوس؟!ولا ماتبي أحد يجي لهالمكان؟!
قال الصوت:هههههاااي..ضحكتني والله..قال فلوس قال..
شسوي بالفلوس بدون جسد؟!هاآ؟!آنا أبي جسد تدخله روحي وتعيش حالها حال غيرها من الأرواح
ولا مو منحقي؟!..
قال محمد:وآنا وش دخلني فيك..تبي جسد من وين أجيب لك؟!
شايفني ملك الموت يعني..أقول أنا عندي حل إلك..روح المقبرة وخد الجسد الي تبيه
إختار ولا تحتار وغير بعد إذا حبيت..يعني على كيفك..
قال الصوت:أناروحي محبوسة بهالمدرسة المهجورة وماتطلع
إلا إذا دخلت جسد من الأجساد الا تدخل هالمدرسة وبس
وما أقدر أغير هالجسد إلي أدخله لأنه لازم يكون برضا هذا الشخص
قال محمد:الخلاصة وش تبي منا..
قال الصوت:أبي جسد أحد منكم وأخليكم تروحوا بسلام..
قالت إبتسام:خذ جسدي وإذبحني بس خليهم يروحوا بسلام..
قال محمد:لا..خذ جسدي أنا وخليهم يروحوا..
قال الصوت:حلو..حلو والله..أصلاً أنا راح آخذ روح الشاب
لأنه شاب وآنا أبي واحد قوي وشجاع مو جسد بنت صغيرة مثلك..
وقام صرخ الصوت وانكسر الباب وقدروا يطلعوا ولكن كان محمد داخل نادته ابتسام دون فايدة
لأنه مات ودخلت الروح الشريرة داخله لكن ما استقرت داخله لأن عمره الخير والشر مايجتمعوا.. وبعدها الروح الشريرة
اندفنت تحت المدرسة المهجورة وماراح ترجع ابداً..
لكن بعد إيش؟!؟!..
بعد ما مات محمد وجنت إبتسام!!..
بعد ماتندمت مها على جيتها لهالمكان!!..
بعد كدا أنا قررت أكتب هالقصة وأنشرها عشان تستفيدوا منها
وماأبي أحد يكذب هالقصة لأنها حقيقية وواقعية..
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<

هههههههههههههههههاااااي
ضحكت عليكم..كل القصة شلخ في شلخ
ومن خيالي أصلاً
ههههههه
باللهِ<<لاحظوا بكسر الهاءِ..
منوا فيكم اللي صدقها؟؟..
بس يلا حبيت استهبل معكم شوي وهذي القصة
كتبتها من سنة تقريباً<<يعني مغبرة هع..
بس ذالحين قلت أنزلها وأشوف ردودكم أوك؟؟..
سيااااا..


أوه صحيح هذا رابط لتحميلها على ملف وورد:
http://dc246.4shared.com/download/n-...80351-2c2b4b02

عيون فاطمة غير متصل  

قديم 06-10-10, 04:11 PM   #2

أوركيد
م. منتدى الصور

 
الصورة الرمزية أوركيد  






تعبانة

رد: قصة الحب وما فعل<<واقعية


عرفناها أن هي خيال هههههه
يعني مافي قصةواقعية كدا ههههااااي
يسلمووووو ع القصة الحلوة

أوركيد غير متصل  

قديم 06-10-10, 05:25 PM   #3

عيون فاطمة
مبتدئ

 
الصورة الرمزية عيون فاطمة  






تنسيم

رد: قصة الحب وما فعل<<واقعية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوركيد
 
عرفناها أن هي خيال هههههه
يعني مافي قصةواقعية كدا ههههااااي
يسلمووووو ع القصة الحلوة
  


ههههه الله يسلمك..
بس كان لعبتي علي شوي وقلتي صدقتي ههههه<<أمزووووح هع..

عيون فاطمة غير متصل  

قديم 25-11-10, 03:25 PM   #4

فراشة الامل
عضو متميز

 
الصورة الرمزية فراشة الامل  






ملل

رد: قصة الحب وما فعل<<واقعية


__________________

فراشة الامل غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجمل عبارات الحب للمتزوجين والمتزوجات الجوارح منتدى الحياة الزوجية 1 16-12-09 04:08 PM
أجمل عبارات الحب للمتزوجين والمتزوجات الجوارح ركن المحذوفات البسيطة 1 13-12-09 12:32 PM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 05:58 PM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited