New Page 1

العودة   .. :: منتدى تاروت الثقافي :: .. > المنتديات الثقافة الفكرية والعلمية > المنتدى الثقافي والأدبي > ركن القصة والرواية والمسرح

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-09, 02:11 PM   #31

Cute Girl
مشرفة التصوير

 
الصورة الرمزية Cute Girl  







فرحانة

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


.°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
:
:
.

أيآآآآآآآآآآ وناااسه

طلعت تواقعاتي فمكانهااا

اجل محمدووووه اللي خاطب ريمو

بس اني خايفه على نويرهـ

اخاف يختلف تفكيرها عن عبود بعدين يلوموها اهلهاا

ان شاااااااء الله ., الله يقضيها على خير >>> مندمجه

بس حسسين وش فيهـ على نداو

مسكييينه ماتستااهل على عمري =(

كللله من الحقيير سلطانوهـ زودهاا

الله ينتقم منهـ وينشل بعد هو وصااحبهـ >> حقدت عليهمـ

يلاااااااا استنااا البارت قلبو هاااه

لاتطووولي تكفي

>>> متااابعه 24 ساااعهـ

.
:
:
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°.

Cute Girl غير متصل  

قديم 29-12-09, 01:33 PM   #32

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


ههههههههههههههههههههههههههه



ياعمري هـ البنيه


المشكله ابغى ادردش وياش عن الأشخاص بس ياويلي ماقدر بتعرفي كل شي بعدين

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 29-12-09, 01:35 PM   #33

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


الـجـزء الـحاآادي عـشـر
"الآخــــيــــــر"

اليوم الثاني.. الساعه ١١ ونص..
أزعج ندى الي نايمه نغمة الرسايل..
قامت الحمام اتغسل .. طلعت و أخذت جوالها.. الرساله وسائط من حسين..
فز قلبها و فتحت المقطع الصوتي الي بصوت المنشد(مصعب المقرن)

.. .. أعتذر ان كان في يوم قسيت
و العذر ان كان صديت أو جفيت
فانت حد السيف لامنه اعتزيت
وانت أغلى شخص في عمري لقيت .. ..

اعتصرت ندى و صاحت..
رسلت:
( عذبتني )
حسين:
( و اعتذرت )
ندى:
( تعذيبك مايجيبه اعتذار )
حسين:
( عجل انا وش أقول؟.. عذبتيني يا ندى )
ندى:
( لاتقول إني عذبتك ماعذبتك انت الي عذبتني )
حسين:
( صعب تفهميني )

خاطرها تقول له حبيتك.. لكن لا.. الرجال الي يقول أول مو البنت.. و صعب تقولها لحسين.. بيفهمها غلط.. و كفايه الي فاهمنه عنها الحين

*
*
*
في نفس اللحظه فتحوا التوم عواينهم صاحيين من النوم... ضحكوا ثنتينهم و قاموا اتحاضنوا..
راحت كل وحده حمام.. ثنتينهم صاروا رزينات.. من الحين ثقلوا..
طلعوا و صلوا الظهرين..

و بعد ما خلصوا..
مريم: وش صار ويا المعرس؟
نور: ههههههههههههههه.. أبد.. سولفنا و اتعارفنا.. و انتين؟
مريم: أني طرت للسما استانسسست.. تدري منهو خطيبي؟
نور: للأسف ماشفته.. خساره
مريم: محمد
نور: أدري ان اسمه محمد
مريم: بس ماتدري أي محمد.. الي يوصلنا البيت الي كلا أهاوشه
نور: لااااااااا تقولي
مريم: ههههههههههههههه.. والله
نور: لحظه لحظه مو فاهمه.. بعدين كيف مستانسه وياه؟
مريم: امشي نروح للأهل نقعد وياهم و باخبركم
نور: والله و طلع فيه حكمه من ورا انه مايوصلنا عند بيتنا و انش مارحتي اياه تاخذي الشبكه
مريم: إي والله.. يا سبحان الله

*
*
*
أم عبدالله: شوفي أخوش مابيقعد يتغدا؟
ندى بدون نفس بسبة حسين: وين يقعد مانام الا متأخر.. ماجا من عند نور إلا ١.. وماشبع منها و دق عليها مانام إلا ٤
أبو عبدالله: الحمد لله الي بلغنا فيه
ام عبدالله: عقبال ندى
أبو عبدالله: و عقبالي بعد.. البارحه ندى دعت ليي عقبالي
ندى: كنت أمزح
أبو عبدالله: لالا هالأمور ما ينمزح فيها
أم عبدالله غارت: الله يجعل لك الفال يالشايب
ندى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
حاولت تكتم ضحكها بس ماقدرت.. و أبوها انحرج و سكت..
بعد خمس دقايق قامت ندى..
أبو عبدالله: تعالي اكلي
ندى: بسي شبعت الحمد لله.. بيجيني الحين عبدالرحمن
أبو عبدالله: اديتينا بـعبدالرحمن عرسي عليه و فكينا

طلعت ندى من المطبخ وهي تضحك.. و راحت المجلس تفتح الباب الخارجي و قعدت تنتظره..
شوي و دخل و وياه مراه في اواخر الثلاثين..
وقفت و امبين عليها الاستغراب.. سلمت على المراه و على عبود و قعدوا

أم عبدالرحمن: وش أخبارك بنيتي!
ندى: تمام الحمد لله
عبدالرحمن: يوووه يا ندى خمي علامات الاستفهام' هذي أمي..
و غمز ليها و فهمت انها تعالجت و اتشافت.
ندى: هلاااا أم عبدالرحمن.. السموحه ماعرفتش
أم عبدالرحمن: لاتحاتين محد يعرفني في المنطقه أبد.. بس يلا انشالله مع الأيام
ندى: بانادي على أمي تتعرفوا على بعض

نادت على أمها و راحوا..
أم عبدالله: السلام عليكم
وقفت أم عبد الرحمن: وعليكم السلاااام هلا ام ندى
ام عبدالله اتسلم بالإيد: عاش من شاف جيرانه
أم عبدالرحمن: و عاش من شافكم

سوت ندى إشاره إلى عبدالرحمن عشان يقوموا ويخلوا النسوان مرتاحين لحالهم.. و راحوا الصاله..
ندى: حيا اللــــــه عبودي
عبدالرحمن: حياك.. اشتقت لك حيل
ندى: و أني بعد.. و أخيـــرا باشوفك دائما
عبدالرحمن: و أمي بعد شكلها بتصادق أمك.. حركات
ندى: اي والله.. اي صح وش اخبار شهادتك؟
عبدالرحمن: أفا عليك تقديري ممتاز

*
*
*
نور: حسين وين سارح؟
حسين: لا أبد.. وياكم
مريم: ندوا قهرتني ماشفتها لما طلع محمد.. باوريها شغلها
حسين من سمع سيرتها قام قومه غريبه..
لحقته مريم لغرفته و سكرت الباب و راها..
شافته منسدح على سريره وهو لاوي على روحه كأنه بردان..

مريم: حسين أغطيك؟
حسين: لا
مريم: وش فيك؟
حسين: تعبان شوي.. خليني ندى
مريم: ندى؟
حسين: خليني يا مريم..
قعدت مريم على سريره وقالت بحنان: إذا لهدرجه شاغلتنك اخطبها.. كفايه عليكم عذاب
حسين: أنا الوحيد الي قاعد أتعذب
مريم: هي ندى صحيح مو قاعده اتبين لينا انها تحبك.. ومعذوره في هالشي لأنك أخونا و بتستحي و ثاني شي عشان قصتها ويا سلطان.. بس أني متأكده انها تحبك
حسين: مريم تعبااان و مهدود حيلي.. خليني
مريم اتحب جبينه: انشالله

طلعت عنه و ظل لاوي روحه.. يبغى يحس حاله في عالم ندى الي نامت على سريره.. يستنشق عطرها الي لازم الفراش و خايف الريحه تنتهي.. شالحل مع هالإنسانه!..

أما مريم متهوسه عليه.. هذا حسين طول عمره قوي وشايلهم على اكتافه..
والحين!.. صاير أضعف منهم

*
*
*
نور: أمايي عبدالله يقول بيجيني بنروح البحرين و قبل العشر بنجي
أم حسين: قولي لحسين
مريم رايحه صوبهم: لا لاتروح تقول له.. "وقعدت": تعبان مايبغى أحد يروح له
أم حسين: وش فيه؟
مريم: تلاقيه تعبان من حوسة البارحه
أم حسين: عقبال مايعرس و تتعبوا عشانه
نور: وشو أني الحين أروح؟
أم حسين: روحي
نور تكلم جوال بحيا: عبدالله؟... متى بتجي؟.. أبلبس الحين.. مع السلامه

قامت تلبس و شوي الا عبدالله عندهم.. دخل يسلم على ام حسين..
عبدالله: يالله يالله
أم حسين: طلعك الله
عبدالله يحب راسها: قواش الله عمه
أم حسين: الله يقويك.. استريح
عبدالله: أراحش الله باروح عن لا نتأخر..
ام حسين: الله وياك و هالله هالله بـبنيتنا
عبدالله يطالع نور الي منزله راسها مستحيه: بتكم في عيوني " ومشى": يلا نور.. مع السلامه عمتي
أم حسين: مع السلامه

بعد ماطلع رجعت مريم الصاله..
أم حسين: وانتين متى بيجي لش خطيبش
مريم: ماتشوفيني كاشخه؟... يااااي حمودي بيجي يقعد ويايي هني
أم حسين: اعقلتي شوي ورجعتي زي أول وش فيش غيرانه من اختش؟
مريم: لااا كل واحد له حياة نوع و طعم حلو.. يلا باروح أجهز القدوع

*
*
*
في سيارة عبدالله..
عبدالله: تبغي شي تاكليه؟
نور: لا
عبدالله: ترا على مانوصل البحرين بتجوعي
نور: بس أبغى ماي
عبدالله: قومي ننزل البقاله

نزلوا البقاله.. و نور وين ماتحرك عبدالله لحقته.. هو يشتري أكل وهي بس كذا تتابعه.. لين ضحك عليها..
عبدالله: وش فيش نور؟..

نور فهمت عليه و انحرجت: مافيي شي.
و مشت.. مسك إيدها و وقفت..
عبدالله يراضيها بحنان: يلا عااااد أمزح.. تبغي كتكات؟
نور: لا
عبدالله: ترا لذيذ
نور: ما أبغى
عبدالله بتسلط لطيف: مو على هواش.. تبغي سنكرس؟
نور: ما أحبه
عبدالله عفس وجهه شوي وهو يطالع الي في الثلاجه: ولا أنا.. "مشى ومازال ماسك إيدها": تعالي ناخذ ماي

*
*
*
ندى تحس بقهر.. بتضارب مشاعر.. تجتاحها رغبة اعتراف بس ماتقدر.. بس مابيدها غير تتواصل وياه.. تفهمه انها غلطت و هذاهي ندمانه.. مع انه بداخلها ماتشوف الي سوته بذاك الزود.. لكن حسين يحسسها بالعكس.. ومن الغباء حبت الإنسان الي يعتبرها من أسفل الأسفلين.. و رسلت له مقطع صوتي تتمنى لو يأثر فيه

*
*
*
حس برعشه يوم سمع نغمة الرسايل.. قام من على السرير بسرعه و أخذ الجوال من على الكمدينه و فتح الرساله و صار يستمع لكلمات النشيد

.. .. نعم ادري و غلطانه
و أنا هاليوم ندمانه
ولا حدن وده يفهمني
و أنا يا ناس انسانه
عجيبه وش تبي هالناس
في قلبـن مشغله الهوجاس
أجل وشلون لو يصبـــح
وجودي ميت الإحسااااس
حرام أبكي على السيء
حرام أسترجع النيه
نعم أدري و قسم أدري
مصيبــه غلطة بنيه .. ..

رسل حسين:
( قلت لش من قبل صعب تفهميني.. بس عسى تفهميني شوي الحين.. احنا الاثنين كنا في نفس منتدى.. و ماعرفت بهالشي إلا يوم استضفتيني في يوميات عضو.. شفت يومش الي كان فيه طلعة البحر.. وشفت ردش على الشباب كيف انه مجال مفتوح.. تقولي ماطاب لش من الكلمات.. عرفت انش ندى.. و عرفت الفارق الكبير بين ندى الصدقيه و ندى الي في النت.. واكتشفت ان الكلمات الغزليه ماتقوليها إلا للمدير.. فـقلت أكيد المدير قال ليها من قبل هذي الكلمات و حسسها بسهولة الوضع و انه عادي.. و صرتي تقوليها على انها عاديه.. ضفتش ع الإيميل عشان أحذرش وماستجبتي.. سويت ليي منتدى عشان ابعدش عن سلطان الي هو المدير و عارفه بهالشي طبعا.. يعني المنتدى الي عطوش اياه خواتي هذا منتداي وماحد يدري بهالشي.. لاحظت ان اهتمامي فيش تعدى الاهتمام العادي.. صرت بس أراقبش انتين.. أشوف إذا كان في شباب يراسلوش أو لا.. أشوف ردودش الي صارت أشرف من ذاك المنتدى.. أقرا تعليقاتش.. صرتي كل اهتماماتي..
لين جا ذاك اليوم الي عرفت فيه انش تحبي سلطان.. و عرفت عن سالفة ركبتش سيارة واحد غريب بس اتغاظيت لأنش كنتي غافله و نيتش صافيه.. بس انش تحبي سلطان هذا الي ماقدرت أتغاظى عنه.. و يوم ركبتي ويانا السياره قررت أطلع حرتي.. بالله ياندى قولي ليي من الي يسوي سواتي؟.. يسويها واحد ماتهميه؟.. لا.. مايسويها إلا الي في محلي.. هااا ندى عسى بس فهمتيني؟ )

قرت ندى الرساله أكثر من مره.. فهمت ليش سوا كل الي سواه.. عرفت انه يحبها.. بس مازالت مو متأكده مع ان كلامه أكد ليها.. لكن مو متأكده.. متأكده و مو متأكده.. تبغاه يصرح بهالشي عشان تتأكد.. لكنه ما صرح..

*
*
*
كان محمد داخل مجلس بيت خطيبته.. بيده كيس يناسب للهدايا.. سلم بإيده على مريم الي استقبلته و قعد ع الكنب..
محمد: أخبارش
مريم: تمام.. إنت وش أخبارك؟
محمد: أنا بخير.. اكتشفت بطريقتي الخاصه انش شوي و تموتي لو ماجيتش حالا بالا.. قلت يارجال بسرعه روح ليها منت ناقص سوالف انتحار
مريم: لاااااااااااااااا؟!
محمد: إذا مو مصدقه اسأليني
مريم تأشر على السكين الي في سلة الفاكهه: شرايك بالسكين؟
محمد يطالعها: حليوه.. تعجبني حدتها
مريم: اوووف بذبحك بها
محمد: أفاااا
مريم تجر من عنده الكيس: جيب هديتي
محمد يمسكه زين: لا هذي مو لش لخطيبتي الثانيه
مريم: أتحدااااك
محمد: كيفش إذا مو مصدقه

مريم تدري عنه يسخر بس سوت حالها مصدقه وزعلانه عن لايقول انها ماتخلي أحد يقاسمها مشاعر و يدلعها..
مريم بزعل: خلاص عجل روح ليها
قام محمد: تطرديني؟.. يلا مع السلامه يا دلووع
"ورجع رمى حاله قعد بارتياح": ألعب عليــــش ياحلوو يازعوول
مريم منزله راسها: .......
محمد ماسك إيدها و يطالعها: ياحبي لهالبنت.. بطلي زعل لا ألعن خامسش
مريم: نعــــم؟
محمد: أوووه وش فيي أخربها.. يلاا عااااد تحمليني ماعمري غازلت بنيه
مريم: إي طول حياتك تسبهم وش عرفك الحين تغازل..
"و نهبت الكيس": عطني هديتي بس

*
*
*
في البحرين..
مجمع السيف..
شافت نور الأشكال الغريبه.. السفور الي ماعجبها..
شالت الغطا عن وجهها يوم حست حالها شاذه بينهم..
و بداخلها تبغى ترجع بلدها.. وش هالأشكاااال لا والمشكله المسلمات إذا صاروا سافرات وش بيخلوا للأجانب..

نور: عبدالله
عبدالله: نواري تغطي
نور انقهرت: انشالله
عبدالله: نور أغار عليش من هالأشكال الي هني
نور بعد ماتغطت: عبدالله ماأحب أختلط بمجتمع عاداته غير عن عاداتنا الي متعوده عليها.. سفورهم يحسسني بالإشمئزاز
عبدالله: ههههههههههههه.. خلاص حياتي بنروح نتعشى في مطعم و نرجع البلد شرايش؟
نور: انزين

*
*
*
حسين: أماه
أم حسين: سلامات حسين تعال صوبي
راح لعند حظنها: زوجيني
أم حسين تمسح على شعره: كل ذا عشان تبغى تتزوج؟.. مايسوى عليك خلف روحي
حسين: لأني أعرفها.. باموت لو ما أخذتها
ام حسين: أفا يا حسين ماخبري بك راعي بنات
حسين: مو راعيهم.. بس هذي أبغاها.. زوجيني ندى الله يخليش

*
*
*
في قسم العوائل من مطعم الأبراج..
نور: خاطري أعرف عن مغامراتك في الطفوله
عبدالله: ههههههههههههههه .. كنت إذا قعدوني للمدرسه وأنا نعسان و ماليي خلق دراسه أروح أهايت في الشوارع لين يجي وقت الطلعه أروح أوقف عند باب المدرسه و أبوق وجبة أي واحد أشوف عنده الوجبه.. أو إذا ماشفت أحد عنده غير واحد من الي أعرفهم أشتريها من عندهم.. شوفي عاد ديك الحزه كانت رخيصه.. و أروح البيت أوريهم الوجبه يعني هااا شوفوا أنا رحت المدرسه
نور: ههههههههههههههه ما أصدق انك تسويها
عبدالله: سويتها و خلصت.. و كان عندنا عاده انه كل اسبوع تصير مساحة السبوره عند واحد من الطلبه و بين كل حصه و الثانيه يقوم الطالب و يمسح السبوره.. تعرفي المساحات الي يكونوا مخططين زي الي فيهم حفر؟.. أدخل داخل واحد منهم طبشور.. و أمسح صوووب و يرجع يتلون من الطبشور
نور: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. شيطاااان
عبدالله: و كنت أبرشم بعد
نور: بعـــــد
عبدالله: هههههههههههههه.. واحد من الأساتذه مذكور بخير تلاقيه الحين مات برحمة الله.. يشوفني أبرشم و أقول له كم كلمه أكسر بها خاطره و يخليني أبرشم
نور: هههههههههههههه.. مو قادره عليك
عبدالله يطالعها بعمق: ولا أنا قادر عليش
نور: ...... بعدك تحب الي عنست عشانها؟
عبدالله مستغرب: وش دراش اني كنت أحب؟
نور: لأنك ماعرست بسرعه حزة شبابك
عبدالله: ما أحبها
نور: احلف
عبدالله: والله.. تبغي تعرفي سالفتها؟
نور: لا.. باغار بعدين.. أهم شي عندي انك ماتحبها الحين
عبدالله: أنا ما أحبها أحبش انتين
نور: .......
عبدالله: وانتين؟.. تحبيني؟
نور مستحيه: ......
عبدالله: نوووور
نور: لو ما أحبك ماوافقت عليك
عبدالله: انزين قولي أحبك
نور تحوس في ميل العصير مستحيه: أحـبــك

*
*
*
اليوم الثاني..
أم عبدالله: ولدكم نعرفه والنعم فين بس ما أبغى أزوج ندى قبل ماتخلص دراسه
أم حسين: بس الولد شاريها أم عبدالله
أم عبدالله: مادري وش أقول لش ندى بعدها على المسؤوليات.. الزواج مو بس روحه و جيه الزواج مسؤوليه

أخذ حسين السماعه: أنا مستعد أعلمها و أداريها لاتحاتي.. بس رزق البنيه لاتقطعيه
أم عبدالله: شاريها؟
حسين: و كنوز الدنيا ماتجيبها
تنهدت أم عبدالله: نشوف البنيه و أبوها

سكرت ام عبدالله.. و مسك حسين جواله و رسل لـندى:
( أوعي ترفضي )
استغربت وش قصده بس حست فيه إن..
ماحست إلا بأمها و أبوها داخلين الغرفه و أبوها قبل أمها

أم عبدالله: موسى وش هالحركات الأم هي الي تفاتح بتها بهالمواضيع
أبو عبدالله: أقول سكتي بس هذي بتي الوحيده أنا الي أكلمها
أم عبدالله: بالطقاق.. وان جيت قلت ليي أسوي لك شاي ياويلك.. عابل روحك على قولتك هلب يور سلف
أبو عبدالله: روحي انتين وش فهمش؟
طلعت ام عبدالله معصبه..
أبو عبدالله: أنا لا أحب اللفه ولا أحب الدواره.. حسين أخو رفيقاتش خاطبنش.. موافقه لو لا؟
ندى منصدمه: هااا؟
ابو عبدالله: من قال ها سمع.. اخلصي عليي
ندى: خاطبني أني؟
ابو عبدالله: لا خاطب أمش
ندى: ........
ابو عبدالله: دامش سكتي يعني موافقه صح؟
ندى: .......
أبو عبدالله بدون تفهم: عجل على بركة الله
*
*
*
بعد اسبوعين..
عقد و تلبيسة ندى في بيتهم..
مريم ترقص على نشيد عراقي اسلامي بمياعه صوب ندى الي قاعده ع الكنبه و مستحيه..
أم عبدالرحمن كاشخه لابسه فستان قصير و مكياجها نااااعم مره..
سلمت على ندى مستانسه و باركت ليها: عبدالرحمن فرحان لك كثير
ندى: سلمي عليه وااااااجد
مريم: تعالي ام عبدالرحمن انتين متزوجه و اني و أختي مقبلين على زواج.. تعالي علمينا وش نسوي لـرجالنا
ندى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. قليلين حيا

راحوا قعدوا ع الكنب و هم يسولفوا.. و راحت ليهم نور..
نور: مريم خلصت الروايه قريتها كلها
ام عبدالرحمن: وش روايته عن وشو؟
نور تقعد: قصة حب
ام عبدالرحمن: تراكضوا
التوم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

*
*
*
ثابت يترقب سلطان من شبك يفصل بينهم.. يشوفه قاعد يحوس في جواله.. شكله قاعد يكتب شي..
دخل المسدس في شبكه وصار يفكر وين يطلق الرصاصه.. مو في قلبه.. إذا في قلبه بتنتهي حياته بسرعه.. لالا لازم يتعذب ذاك العذاب قبل موته.. والله لأموتك أشنع موته..

صار يحرك المسدس..
وين وين!.. عيونه.. إي عيونه..

وجه المسدس عند عيونه اليسار.. و أطلق رصاصه طيحت سلطان و خلته يتعفر و يصارخ.. خليك يا سلطان.. هذا جزاك

*
*
*
حسين في مجلس بيت ابوعبدالله.. قاعد ويا المعازيم بعد العقد.. كشخته و رزته توضح انه المعرس.. ثوب وغتره بيضا.. وطريقة وضع الغتره.. و الجوتي السوده..
مر صوبه فيصل بكاميرة فيديو يصور و يعلق..
فيصل: وش شعورك حسين وانت المعرس و خطيبتك العروس وكل هالناس جايين لكم؟
حسين: خاطري من الفرح أناطط على بطنك بس المشكله مافيك بطن
فيصل: زين أجل راحت عليك.. يوووه يا فهد بيعرس صاحبك ويخليك مالك غيري
فهد: كفوك
فيصل: حسين يافضه ياذهب خلي صاحبك يرأف بي
فهد: حسين ألماس الي أغلى من الذهب
حسين: حبيبي والله
فيصل: قم بس قم صورني خلني أطلع في الفيديو

قام فهد أخذ الكاميرا.. وقبل مايقعد فيصل شاف واحد وكلمه و فهد يصورهم..
فيصل: شفيك خاش حالك هالصوب شايف وزنك انت!.. مو زين لك
قال له بمسخره: مو على هواك
فيصل قعد: الله يوفقك حسين
حسين: عقبالك يالغالي انت و فهد

*
*
*
ندى تفكر.. بيخلص الليل و حسين ماجا.. لعب ابليس بعقلها انه لاعب عليها و مسوي سالفة الخطوبه عن كذب عشان يكسرها و يذلها..
حتى النسوان ملاحظين انه تأخر.. سوت اشاره الى نور الي شارد ذهنها تفكر في حسين تبغاها تودي ليها جوالها.. راحت ليها مريم تعطيها اياه
ندى: هذا أخوش يذلني يجازيني على حب سلطان مابيتزوجني بيطيح راسي قدام الناس
مريم: وش هالخرابيط ندى احنا تونا داقين عليه و قال انه جاي
ندى: لا ما أصدقكم.. خلوني باقوم أروح الغرفه الي عن حساااب بيلبسني فيها حسين
مريم: ندى اهدي وش فيش لايحسوا الناس بـشي
ندى: قوموني بهلاهل أحسن ليكم قبل لا أقوم منهاره

قوموها و دخلت الغرفه تصيح.. نور تهديها و هي تصيح مافي فايده.. و المصوره تطالع الي يصير مستغربه..
ندى: بيسود وجهي
نور: اهدي عاد وش يسود وجهش وش هالعقل الي تفكري به!..
ندى: روحوا فارقوا عن وجهي اطلعوا برا اذلفوا عني
مريم معصبه: ندى قلت لش جاي الحين
ندى: لايجي ما أبغاه إذا بيجي يذلني لايجي
نور بهدوء عكس ختها: ندى لايخترب مكياجش ترا بيخاف حسين
ندى بصراخ: قلـــعته ما أبغاااااه
مريم معصبه: جيبي مناديل لهالغبيه وش الفايده من مكياجها.. هذا بعد و مو حاطه ليها شي الحين بنشيله و بتصير ماكنها هي العروس
ندى: اسكتي ولا كلمه أني ماني عروس
نور: مريم جيبي انتين مناديل و مكياج من غرفتها و روحي أني بتصرف وياها
ندى: لاااااااا.. لا وحده منكم اتخليني آسفه مريم ماعيدها والله والله.. محتاجتنكم لاتهدوني..
ضمتها مريم: اعقلي ياندى

طلعت نور تاخذ مناديل ديتول و مكياج و رجعت مكان ماندى قاعده.. مسحت مكياجها وحطت نور ليها مكياج و ندى معارضه لكن لا مفر..
ندى: أبغى مكياج ناعم صباحي
نور: انزين بس لاتصيحي الحين ترا تتنفخ عيونش

مكيجوها و طلعوا عنها يخلوها تهدي حالها و تراجع أفكارها...
رسلت لحسين رساله:

لا .. تجرح عيون الثواني
بــ الصبــر ..!!
لا .. لا تواعدني تجيني .. وماتمـــر ..!
و تخلي أيام العمر .. وردهـ فــــــــرح // من غير عطر ..!!
واصير أنا .. بعدك سطر
هارب من .. احــــــــــــضااان الكتاب
وتنساني في بحر العذاب
موجـة حزن // على الســـــــواااحل تنتظــر
قلنا وعــــــدنا الساعه تسع ..!!
صارت عشــــــر..!!
عشــــــر و .. عشـــــــر ..!!
احدعش إلا .. ربع ..!!
احدعــــش و عمـــر ..// احدعــــش و عذآآآب
احدعــــش .. وأماني تحتـــــضـــــر ..!

رجعت اتصيح بس هالمره ما بيأثر في مكياجها لأن مافيها كحله سايله.. و المصوره طلعت تقول هالأمور مايتليها تصوير لكن يتليها حل للمشكله..
عدت على ندى و حالتها المأساويه ربع ساعه تصيح شوي و تسكت تفكر شوي و تتحسر على حبها له شوي وكيف قدر يلعب عليها بـكلمتين..
لين سمعت هلاهل تتقرب صوبها..
رفعت عيونها و طاحت في عيون حسين.. خاطرها رغم الذل الي بيذلها اياه تقوم له و تحضنه.. و تعترف له بحبها بعيد عن مبدئ ان الرجال يعترف أول..
حسين يطالع ندى: ماعليكم أمر بالبس خطيبتي لحالي و أبغى نكون لحالنا

استجابوا لطلبه و طلعوا.. و مريم قبل ماتطلع غمزت إلى ندى.. و ندى تعتصر بداخلها هذي مريم تفكره بياخذني لأحضانه يعني.. وين أهرب عنك الحين ياحسين!.. صرت لك ذبيحه.. آآآآه رحمتك ربي

تقدم ليها حسين.. حب جبينها ومسك إيدها يقعدها وياه في نفس الوقت..
يطالعها بعمق وهي منزله راسها و تحس نفسها بينقطع.. حست حالها تعاني من طلعة الروح.. إلا إن كل ذا من الإنسان الي قاعد جنبها و موترنها بنظراته..
مسك فكها و رفع راسها.. و ندى على طول غمضت عيونها.. ماتقدر تطالع فيه هي بدون شي ميته..

حسين: شفيش ندى؟
ندى: ........
حسين: نداوي افتحي عيونش
ندى ماولته أهتمام ومازالت زي ماهي
حسين بحزم: ندى
ندى فتحت عيونها خايفه منه.. طاحت عيونها في عيونه.. تشوف شكله بالغتره.. تمنت لو تحط راسها بحضنه تحتمي من نظراته.. تحتمي بالإنسان الي خايفه منه..
ندى معلقه نظرها في عيونه تشكي له: قلبي يعورني
حسين: سلامته
ندى: تكفى حسين كافيني عذاب.. أوعدك ما أحب طول عمري بس لا تذلني..
حسين: ندى وش تخربطي؟
غمضت ندى: حسين لاتطالعني نظراتك تربكني
حسين: محتاجتني ندى؟
ندى تكابر: لا
أخذها حسين لصدره ومسح على شعرها السايح.. حاس انها محتاجه لحنانه لكنها تكابر..
و ندى كانت متوقعه لو حضنها بترتاح.. إلا ان ودها تبعد عنه الحين.. مع انها تحس بدفا العالم تجمع في حضن حسين..

حسين و مازالت في حضنه: ندى مات سلطان
حاولت تبعد عن حضنه: وشو؟
حسين يرجعها عنده: قتله صاحبه
ندى بهمس: الله يرحمه
حسين: وشو الله يرحمه؟.. إلى النار
ندى: الميت ماتجوز عليه غير الرحمه
حسين: مات في نفس ساعة عقدنا.. تدري ليش تأخرت؟
ندى: عشان تذلني
حسين: عشاني رحت الى واحد هكر خليته يسترجع ايميلش.. عن لاتصيري في ذمتي وكلام سوء عنش
ندى: ما أصدقك
حسين: وش أسوي عشان تصدقيني؟
ندى: حسين خايفه تضربني
حسين: الضرب كان أيام قبل مو الحين.. بس تبغي الصدق؟.. تعودت ايدي تنمد عليش..
ندى: أشوف على خواتك طيب مايوم مديت ايدك عليهم
حسين: على خواتي لا .. تنقطع ايدي لو أمدها عليهم
ندى دمعت: وليش أني عادي!؟
حسين: انتين حبيبتي.. و الخل يكون غير.. الرجال يحب يقسى على حبيبته و يرجع يحن عليها.. كذا فطره من الله
ندى: انت ماتحبني
مسك إيدها: لو ما أحبش ماأخذتش
ندى تسحب ايدها: أخذتني عشان تعذبني
رجع حسين أخذ إيدها: أخذتش لأني أحبش
ندى: قلبي مايتحمل حسين "واتنهدت": ليش خطبتني؟
حسين: لامتى و أنا أفهم فيش؟.. لأني أحبش.. فااهمه وش يعني أحبش؟
ندى: ما بتذلني؟
فتحت مريم الباب: ندوه ترا أديتي أخويي قال لش يحبش وش تبغي أكثر يبوسش يعني خبري خبرش؟
انحرجت ندى و نزلت راسها..
حسين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
تتجسسوا علينا يالملاعين؟

نور: إي من زماااان و سمعنا كل كلمه قلتوها
ندى: روحوا يا كلاب أوريكم
مريم بوعظ مضحك: عيب يا ندى مايتكلموا كذا قدام زوجهم
حسين: مرتي على هواها انتين مالش شغل فيها.. و يلا انقلعوا.
طلعت نور أما مريم قالت: لا خلني وياكم باقة ورد
حسين: لا عذرا مو محتاجين
مريم: يا خوفي أطلع و تضربها "و بحلست له و طلعت "
حسين: يلا نلبس الدبل..
لبسها دبلتها و أخذت دبلته بحيا بتلبسه اياها.. ‏
لبسته و مسك ايدها: شفتي هالدبل هذي؟ بتكون رابط يربطنا ببعض.. ما أحلا التملك..آآآه أنا المسؤؤل عنش أنا زوجش بنعيش بعدين سوا نصبح على وجوه بعض و نحب بعض طول الدهر.. من يقدر يفهم شعوري بس!.. ندى!... صرتي ملكي


‎*‎*
تمت بمشيئة الله
الكاتبه طوس
1430 هـ

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 29-12-09, 02:11 PM   #34

Cute Girl
مشرفة التصوير

 
الصورة الرمزية Cute Girl  







فرحانة

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


.°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
:
:
.

ياااااااااااااي ونآآآآسهـ

من جد شااقهـ البووووز

واخيرآآ عقدو المجانييين وهـ فديتهمـ

وربييي الروااااايهـ تجنن

خسآآرهـ بس انتهت =(

والله ماودي انهاا تنتهي

بيوحشني هبااال ولساان ريمو

بيوحشني هدوء نور

بيوحشني حسوون ونحااستهـ

بيوحشني الشااايب المكسر عبد الله هههههـ

اشكرش من قلـــــبي خيوهـ علىآ الرووايهـ الجنان

ياعسانا يارب ماننحرمـ منش ولا من دياااتش

ولاتح ــرميناااااا من هييييييك طرحاااات هههـ

عساااش ع القوهـ غنااااتي

.
:
:
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°.

Cute Girl غير متصل  

قديم 29-12-09, 02:30 PM   #35

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


ههههههههههههههههههههههه

كيوتؤؤؤؤه مداآش..؟؟
عندي احساس ادخل المنتدى يا سبحان الله و شفت اخر رد كيوت قيرل فتحت فمي مندهشه
صلوااااات عن أحسد...


تصدقي حتى اني لما انتهيت من كتابة الروايه كان الليل.. قعدت اليوم الثاني اقوول لاااا بيوحشوني
هههههههههههههههه

مشكوره كيوووت يا حليوه يا قمر عـ المتابعه
هع من الوناآسه يآبوش



نسيم الهوا غير متصل  

قديم 29-12-09, 02:56 PM   #36

روحي تـ ح ـبك
عضو مشارك

 
الصورة الرمزية روحي تـ ح ـبك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


اهنيـــــك

الله يعطيك العافيه خيتــوو

__________________
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعد (جاي وقريب )

روحي تـ ح ـبك غير متصل  

قديم 30-12-09, 02:28 PM   #37

Cute Girl
مشرفة التصوير

 
الصورة الرمزية Cute Girl  







فرحانة

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


.°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
:
:
.

هههههههـ

اقووولش ادمنت الرووايهـ

يلااا عااد نبغاا روايهـ فاانيهـ حليوووهـ تجنن زيي دي

>>>>>> وش هالطمع من نايبهـ



.
:
:
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°.

Cute Girl غير متصل  

قديم 03-01-10, 06:47 PM   #38

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي تـ ح ـبك
 
اهنيـــــك


الله يعطيك العافيه خيتــوو


  


هلآآآآآآآآآآآآآآآآ روحي تحبكـ

مشكوره يابعد قلبووو
ويعآفيش خيته

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 03-01-10, 06:49 PM   #39

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute girl
 
.°.¤.°.

.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
:
:
.

هههههههـ

اقووولش ادمنت الرووايهـ

يلااا عااد نبغاا روايهـ فاانيهـ حليوووهـ تجنن زيي دي

>>>>>> وش هالطمع من نايبهـ



.
:
:
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.

.°.¤.°.
  


انشااااااااااااالله من عيوني
بس صبري كم من شهووووور بالكثير سنه
هع قاعده اكتب وحده الحين بس خالتي تقول ليي ماتعطي حالش بريك تصفي أفكارش..؟؟>>> ياخي مستعجله

هههههههههههههههههه
قلت اعطي نفسي فترة نقاهه اقعد اقرأ روايات و بعدين اكتبها

و بالله كثري من ذا الطمع ترا أحبوووه

نسيم الهوا غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار بين قلبي والحزن‎ عاشقه العباس ركن المحذوفات البسيطة 1 11-09-09 05:26 AM
حوار بين قلبي والحزن‎ عاشقه العباس ركن المنقولات الأدبية 1 11-08-09 05:09 PM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 10:38 PM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited