New Page 1

العودة   .. :: منتدى تاروت الثقافي :: .. > المنتديات الثقافة الفكرية والعلمية > المنتدى الثقافي والأدبي > ركن القصة والرواية والمسرح

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-09, 05:09 PM   #16

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


الله يعافيش روحي تحبك

على اني انزل كل يوم بآرت
اني طريقتي انزل جزء كل ماشفت رد متابع
أما اذا ماتحسي هـ الشي مناسب باحاول

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 19-12-09, 05:11 PM   #17

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


الـجـزء الـسـاآابــع

ماعندها أي شي تقوله... إذا بتتكلم بتسبقها دموعها
سلطان: أحبك ندى
ندى: مو افترقنا؟ ليش رجعت... ماشبعت!
سلطان: كنت أحس طول أيامي الي افترقت فيها عنك بشي ناقصني.. افكر ولا أعرف وش هالشي.. لكن الحين عرفت.. ناقصني ندى و حبها و كلامها واهواشها.. ندى!
ندى: لو تحبني ماكنت مستغني عني زي ماسويت... والا في رجال يقول لحبيبته الي قلته؟
سلطان: كنت أمزح.. ماحد يمزح يعني! مادريت انك بتاخذي كلامنا بمجرى الجد
ندى بصراخ: ماحد يقول هالكلام للي يحبه..
سلطان بنفس نبرتها: ماتوقعتك تقلبي المزح جد
ندى: هذا مووو مزح.. انت ماعندك غيره.. بايعني
سلطان: ندى أص ولا كلمه.. لاتقولي شي مو صدق و اتصدقيه
ندى: بس كلامك جرحني.. حسسني اني ولا شي
سلطان: ياهووو كنت أمزح أمزح أمزح ماحد يمزح!
ندى: لأ ماحد يمزح.. إذا هذا مزحك لا تمزح
سلطان: بالطقااااااق.. خليك بعيده عني يكون أفضل.. مره وحده آخذ راحتي مع جنوووني باقي البنات

سكر الخط وهو معصب.. ندى مابغت العلاقه ترجع.. بس في نفس الوقت استغربت رده...

<سلطااااان ما أبغاااااااااك!.. بس في نفس الوقت أبغاااك محتاجتك... ياصااااااايع لاتروح لغيري أغاااار>

راحت لغرفتها منهاره.. <عبدالرحمن محتاجتك وينك غايب! >
اتصلت ع الاستعلامات عطتهم المعلومات و عطوها رقم البيت... ضغطت على مفاتيح الارقام بلهفه وهي تصيح..

صوت نسائي: ألو
ندى: ألو!.؟.. موجود عبدالرحمن؟
___: من انتي؟
ندى: بت جيرانكم
___: جيرانا الشيعه بيت أبو عبدالله؟
ندى: إي.. ما أسوي له شي صدقيني والله والله.. أبغى أكلمه الله يخليش
....: لا شدعوه بنيتي.. لحظه

غاب عنها الصوت كذا دقيقه و سمعت صوت ولادي.
عبدالرحمن: ندى شفيك؟
ندى تصيح: عبد الرحمااان ليش تخليني؟
عبدالرحمن: شصاير فيك؟
ندى: تعبانه
عبدالرحمن: من أيش؟
ندى: مادري..
عبدالرحمن: بعدين إذا جيتك بنتكلم
ندى: أحد جنبك؟
عبدالرحمن: إي..
ندى: أخاف ماتجيني
عبدالرحمن: بجيك تطمني
ندى بهمس تعبان: مع السلامه
عبدالرحمن: مع السلامه تصبحي على خير

سكرت الخط مرتاحه شوي لأنه بيجيها.. صحيح نست تسأله ليش مايجيها.. لكنها فرغت الي بداخلها.. حست حالها هي الطفله و عبدالرحمن هو الكبير العاقل.. حطت راسها ع المخذه و اخذت تفكر في سلطان.. حطت في بالها توري أميره الويل.. خلاص اسبوع الامتحانات جا.. لألعب فيش لعب يا أميره يا أم الإشاعات.. أني ليش ألومها هي بس؟.. أني بعد حماره.. ليش اركب ويا واحد ما أعرفه! الله يلعن الصيع..
راح فكرها لـعبدالرحمن.. هذيك المره حط راسه على حجري.. و كأنه فاقد حنان.. هالمره كأني أني الي باحط راسي عليه.. آخذ منه قوه و عقل.. و تعويض عن سلطان..

*
*
*
صباح اليوم الثاني الساعه ١١
دخل حسين بيتهم بشويش لاحد ينتبه له.. يبغا طلعته من المستشفى مفاجأه.. شاف الصاله فاضيه واتطمن ان مافيه أحد و صار يمشي عادي طبيعي..
مايحس إلا بهبة ريح قويه و شي صدم به و صرخه أرعبته
.....: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حسين من الرعب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وجعه..

طالعته مريم بخليط خوف و صدمه.. و راحت ركيض غرفتها و حطت حالها تحت البطانيه خايفه و مخليه باب غرفتها ماسكرته من الخوف..
استغرب حسين حركتها و دخل عليها و وقف عند سريرها..
حسين: مريوووم
شالت مريم البطانيه عن راسها بشويش متطمنه..
مريم: وي خلعتني.. حسبت حالي شايفه سميك
حسين: ههههههههههههههههههه.. هذانا لحقتش لهني يعني مو سميي.. هووووووو

فتحت نور عواينها من تأثير الأصوات.. شافت حسين بس من النوم طنشت و كملت نومها..
طلع حسين من غرفة التوم و راح لغرفته.. أول شي سواه رمى حاله ع السرير بقوه وهو مغمض عيونه.. < باحن إلى فيصل ياكثر ماتعودت عليه.. كان زين لو سلطان و امثاله مثله.. كان الدنيا أمااااااااااان.. أقوم أسبح ابرك لي >

*
*
*
ندى من الساعه ٣ العصر مجهزه حالها استعداد لجية عبدالرحمن.. تعد الثواني تنتظر جيته..
مر عليها عبدالله الصاله: جاينش عبدالرحمن
ندى بفزعه: وينهو؟
عبدالله يطالعها من طرف عيونه: برا في التهويه
قامت ندى بسرعه توجهت للباب
عبدالله: ندى
ندى: نعم؟
عبدالله: البوشيه الي على كتفش وش دورها؟
ندى حطتها على راسها و لفتها: عذرا ماحسيت
عبدالله بصوت خفيف ماينسمع: ماخذنش الشوق

طلعت ندى شافت عبدالرحمن واقف عند الباب الخارجي.. أصلا ما مداها تشوفه بس لمحته.. من زود ماهي مسرعه وفرحانه.. وصلت له واتماسكت.. سوت كنترول على تصرفاتها قبل ماتصدر منها.. كان خاطرها تضمه لعندها.. زين انها مسكت حالها..

عبدالرحمن ملاحظ تأملها له وهي فرحانه: يووووه يا ندى أثاريك تعزيني
ندى: لااااا !.. بدري على هالمعلومه
عبدالرحمن: مابتدخليني البيت؟
ندى: لا كفخني بعد.. حياك ادخل مايحتاج اعزمك

دخل عبدالرحمن وهو مبتسم بخفيف.. لف وجهه إلى ندى باستعباط وقال: يصير أقعد ع الكنب لو أظل واقف؟..
فوحت منه و أخذت العمود مال المكنسه الي ينمسك الي ماشالته الشغاله يوم اتكنس الصاله و ضربته به

عبدالرحمن: آآآآ يالمجرمه بخليك و اروح بيتنا
ندى: عشان أسويك لحم اصياخ
عبدالرحمن: أهم شي أكون لذيذ
ندى رجعت للجد.. وقالت بحنان: عبود ليش صرت ماتجي؟
عبدالرحمن يقعد ع الكنبه: أقول تراك كبرتي السالفه بلاك انتي؟
ندى تقعد: أني الي أقول لاتخليني أكفخك يلا تكلم.. تبغى الصدق عاد؟.. ماتستاهل أحد يحس بوجودك و يسأل عنك
عبدالرحمن: لا أنا الي بكفخك الحين.. بسرعه اختاري بكس لو كف؟
ندى معصبه: لا اعطيني اصطار أحسن
عبدالرحمن: وشهو الصطار هذا؟
ندى على نفس عصبيتها: عبدالرحمن انت ليش متغير عليي ماكنت كذا تراك صاير ثقيل دم لعلمك يعني
عبدالرحمن: آآسف خلاص.. بس لعلمك انتي.. انتي الي مو متقبله مزحي أما أنا مثل عادتي
ندى: شكلك مو طايقني.. الي يشوفك وانت تتهرب مني يقول أني الي حطيت راسي على حجرك مو انت
عبدالرحمن: الحين وش الي جاب هالسيره؟.. ندى اعقلي..
ندى: دامك تتهرب قوم ما أبغاك كان لاجيت أصلا
عبدالرحمن: ندى.. انتي فيك شي متأكد انا.. و بعدين لو تعرفي سبب عدم جيتي لك كان سخرتي و انحرجتي من الي قاعده تسويه
ندى تسخر: سبب عدم
عبدالرحمن: هههههههههههه... شوفي نداوي.. سبب عدم جيتي هو ان أمي عندها وسواس نظافه.. كل ماطلعنا من البيت ورجعنا لازم نستحم.. وشوفي كم مره في اليوم عاد.. عشان كذا أنا طول وقتي برا البيت.. لأني لو صرت ادخل البيت واطلع ادخل و اطلع لكان يمكن ٥ مرات في اليوم استحم.. وهذا يمرض.. فأنا استحم بداية يومي و إذا جيت من برا.. أكثر شي استحم ٣ مرات في اليوم وما يزيد..
و أمي حنونه.. طيبه و تحبنا و بعد تخاف علينا.. لكن الحنان الي فيها ماتعطينا اياه مباشر.. إذا جيت أسلم عليها تقول أول اغسل ايدك.. ابي أضمها تمنعني و تقول روح استحم أول.. برايك ياندى على ما أروح أغسل يدي أو أستحم وأرجع لأمي باحس بطعم حنانها.. أحس انه صار شي تافه تخيلي معاي.. عشان كذا حطيت راسي عليك لأني محتاج الحنان ولا تنسي اني صغير.. مادام الكبير يبي حنان مابالك بالصغير!...
و هالأيام أمي قاعده تتعالج واتجيها ضغوط يعني اتحس بوصاخه لكنها لازم تكتم هالشي واتكذبه.. و هذا مو بالساهل.. عشان كذا صرت ماأطلع برا البيت لجل اتقل نسبة ضغوطها.. هاااا ندى استوعبتي؟
ندى نست الزعل: أهااااا عشان كذا ماشوف أمك في فريقنا أبد
عبدالرحمن: أي فريق؟
ندى: ههههههههههه يعني فريج.. حي
عبدالرحمن: قولي كذا من أول.. والله اني حسبته مال كرة قدم أو من هالأمور

*
*
*
عيلة حسين مشتاقه له.. قعدوا مع بعض هدره و ضحك من وقت الغدا..
نور: حسين بسألك..
حسين: وشو؟
نور: وشو يعني سمي؟
حسين يطالع مريم: هههههههههههههههههههههههههههههه ماكنتي نايمه؟
نور: إلا بس اوتعيت و رجعت نمت
مريم: ولا قامت اتسلم على أخوها مفجوعة الغبره!
نور: فارقي عن وجهي كنت ميته نوم.. كنت بس باقول هلا حسين قلت لا خلني ساكته بعدين اتطير النومه... إي حسين فهمني
حسين: مثلا لو كنت أنا وياش لحالنا تشوفيني و يمكن حتى أتكلم أطلب منش شي.. تقومي تروحي مكان ثاني و اتشوفيني هناك.. و واحد من الي شفتيهم هو سميي و الثاني يكون أنا الصدقي.. يعني شوفي من الي مايختفي فهو أنا.. أو اني ماكون في البيت والي شفتيه هو سميي.. باختصار السمي يكون توهم مرسوم لش
مريم: هيــه ام حسين أشوف تسمعينا ولا تشاركينا
أم حسين: هذاني وياكم أسمعكم
مريم: عليناااا.. الي ماخد عقلش يتهنا به.. هااا من الي بيصير رجل امنا
حسين عصب: مريم استحي على وجهش

زعلت مريم أول مره يعصب عليها.. بياخه يعصب عليي عشان مزحه.. دخلت غرفتها..
ودخلت وراها نور..: لاتقولي زعلتي!
مريم: لا باقووول.. يس زعلت
نور: ماسوا شي هو
مريم بطفوله: عصب عليي
نور تبغاها تعقل: مريام قريتي قصة بندر وخالد؟
مريم فهمتها: إي قريتها

و حاولت تحبس دمعتها الي حرقتها بسبة حزنها ع بندر وخالد.. ورجعت لـنور..
مريم: نور تخيلي اني سميتي الحين؟
نور: أعوذ بالله أعوذ بالله مريموه أخاف
و طلعت عنها خايفه و بعدها بـربع ساعه دخل ليها حسين الي حس بتأنيب ضمير.. لقاها تكتب في دفتر.. قعد على سريرها مقابلها و أخذه..
حسين: شكله دفتر مذكراتش صح؟
حولت عيونها عنه بكبرياء وهي حاقرتنه..
حسين قعد يقرا الي مكتوب في الصفحه المفتوحه..

( يوهم نفسه بأنه شخصية يسعده موقفه
و يصدق تمثيليته التي لايتقن الدور فيها
يحاول إلهاء نفسه عن حزن تعمق جراحه
و يعود لواقع روى قلبه حسرة و زفره )
+طوس+

حسين: أي حزن أي جرح و على أي أساس!؟
مريم: شوف روحك أخ حسين.. و رجاءا تراك كاتم انفاسي إطلع ابغى هوا خالي من الشوائب
حسين: ههههههههههههههه أنا شوائب؟
مريم بكبرياء: عندك شك؟
حسين يتغلا: خلاص صفي غرفتش من الشوائب..
و قام وقف بيطلع إلا تمسكه مريم..: هلاااا حسين حبيب قلبي شحالك؟
حسين يطالعها مستغرب وكملت مريم: ههههههههههههههههههههههههههههههه مو زعلانه أسوي روحي..
رجع حسين قعد ع السرير متجاهل الموضوع.. واتكلم وهو يطالع دفتر مذكراتها: عادي لو قريته؟
مريم: لا بعدين من كثر ماتقرا اسلوبي بتصير زيي مربوش.. مو زين لك
حسين: أرجوووووش
رفعت مريم رجولها بخباله عند وجهه: حب رجولي أول.. سوي ليها موااح
مسك حسين رجولها بقوه و نزلها: بتعطيني اياه لو ويش؟
مريم: ههههههههههههههه لو ويش
حسين: إي خلاص عجل.. هاا مريوم مو ناويه اتعرسي؟
مريم تمد ايدها: عطني المهر وابشر بعزك من بعد الصلاة أروح أدور ليي ع ود الحلال
حسين: سخاااافه.. أقول يابت الناس ترا في ناس يبغوا يجوا يشوفوش.. عاد أمي قالت ليهم يستنوا لين اتخلص الإمتحانات
مريم: قوووول والله
حسين: تعرفيني ما أحلف لأمور تافهه.. إحتماااااال أرفض
اتخصرت مريم: لا وااالله !؟!
حسين: هذا يعتمد عليش.. إن عطيتيني الدفتر أبقبل.. ان ماعطيتيني اياه ابرفض
مريم عافسه وجهها: هاك خذ هاك.. ولا تضيع عليي الرجل.
أخذه حسين و قام طلع: مافي حيا..صفاعه على الزواج

*
*
*
أم عبدالله بعد ماسكرت السماعه: ندى بكره بنروح نشوف البنيه
ندى: على خير..

*
*
*
بدأ يقرا من أول الدفتر.. وكل ماجاه يتحمس أكثر.. عاد هذي مريم مايحتاج.. مسخره وخبال.. بس استوقفته وحده قاعده تكتب عنها مريم.. ندى..
ندى.. تحب سلطان؟.. و أميره من هذي بعد؟.. و آخر صفحات الدفتر كاتبه ان ندى متضايقه من سلطان.. لأنه تكلم عنها بصياعه .. و سالفة ركبتها سيارة واحد غريب.. معقول هذي ندى؟.. مستحيل أصدق.. لا هذي مو ندى مستحيل..
لالا الراس دايخ يبغا لي كوبة قهوه.. دخل المطبخ حط له باكيتين كابتشينو و باكيت قهوه.. طلع الكوفيميت.. جاه إلهام يطالع تاريخ الصلاحيه.. لقاه منتهي من شهر ٧ ٢٠٠٩ واحنا الحين ٦ ١١ ٢٠٠٩
ماجاب خبر و فرغه كله في الكوب.. بس لو وش تسوي ياحسين مابتقدر اتشيل ندى من بالك

*
*
*
جااا وقت الامتحانات.. و خلص بسرعه مره..
من ناحية ندى*
ماصارت تشوف أميره في المدرسه.. ومازالت مجافيه سلطان.. وتشتاق له لكن بصمت.. و متفهمه موقف عبدالرحمن عشان كذا ماتشوفه الا قليل.. بس بينهم اتصالات.. البنيه الي راحوا يشوفوها لعبدالله عجبتهم وارتاحوا ليها .. ويوم اتصلوا عليهم يخطبوا البنيه و يعطوهم معلومات عن عبدالله و خبروهم عن عمره رفضوا.. وبيني و بينكم راحوا لوحده ثانيه بس ماعجبتهم.. على قولتهم من أول ما قعدت لين قامت وهي ها و ها كنها صمخه.. وإذا سألوها سؤال تجاوب أما إي أو لا.. باختصار بدون سوالف..عشان كذا ماعرفوا اسلوبها وماتقدموا ليها..
مريم*
مازال الحقد بينها و بين محمد السواق تذكروه.. وكشفت عنه سر خطير.. انه اشتغل هالشغله لأنه يبغى يخطب وحده تكون أوكي و يبغى يتأكد من أخلاقها بنفسه.. يعني ناوي يشوف له وحده من بنات الباص.. ظرافه وين يلقاله الزينه وهو شين..!

*
اليوم الاربعاء.. حزة النتايج..
نور جابت ٩٨ .. مريم اتسميها دافوره.. و تستغرب من انها بتضيع حالها و تدخل أدبي..
و ندى جابت ٩١.. مريم تقول ليها واجد عليش بواجد..
و مريم جابت ٩٦..
التوم أخذوا نتايجهم وراحوا بيتهم يوروا الأهل النتايج و من بعدها راحوا لبيت ندى عازمتنهم.. بس اشترطت مريم على ندى انها العصر تروح بيتهم عشان بيجوا ناس يشوفوها.. و تروح ندى وياها بيتهم عشان يكونوا حبايبها قراب منها.. استغربوا البنات أول مره يشوفوا مريم رومانسيه

ورتهم ندى ديوان عبدالله.. وقعدوا يتصفخوا كم ورقه سوا و يقروا..
نور: أقص إيـــــدي لو ماكان يحب
مريم: أكيد يحب.. عاش انتظار الحب الخرطي ومن بعدها عفت النفس و ودعها بطلاقه.. ياهي حركات
ندى: بسكم حش في أخويي.. لذيذ دمه؟
مريم: عادي أني أستغيب و بعدين أقرا سورة الحجرات كفاره
نور: مافي منها فايده دامش كذا
قابلتهم ام عبدالله: شخباركم بنات
التوم: هلا ام عبدالله
مريم: اقلطي
ام عبدالله: الله و القلطه عاد.. ربايين و خرابيط
مريم: ام عبيد اتطوري.. الربايين يسموها جبسات.. بعدين شوفينا قاعدين نشرب بلونا حظرتنا ندعم فلسطين مانشرب بيبسي .. مافي خربوطه غير الجبسات والشقاليط
ام عبدالله: خلصتي يالهداره!.. ندى.. وجع يوجعش يامريم نسيتيني وش اقول..
راحت عنهم و ضحكوا..
مريم: ياعمري هالمراه
ندى: شوي شوي على أمي
مريم: لحظه خلونا نرجع لحديث الموسم.."و قرت قصيده من الديوان": بتخبل أني على هالعاطفه.. قالوا عنتر.. عبود أحسن من عنترو هلي أدونا به..
أخذت نور الديوان و فتحت صفحه عشوائيه و قرت: معقوله عبدالله ثقيل الدم الجاف القاسي المصفع يطلع منه هالشي!؟..
ندى: نور أحسش غيرانه من الي كان يحبها تصدقي عاد
نور: أغااار؟.. على وشو أغار على ضباعته.. أني بس خاطري أشوف الي حبها كيف تمكنت منه بس
ندى: على طاريه.. كنتي تحفه يوم تلبسي نعال عبدالله الزنوبه

عفست نور وجهها و دارت عن ندى وهي تتذكر كيف كانت تمشي زي العرجه في البيح لأن كعب موجود وكعب منكسر وشافها عبدالله واتصدق عليها بنعاله الاسود الي لبسه هناك عشان البحر و فصخه يوم شخص وركب سيارته بيرجع و لبس الجوتي..
قطع تذكرها صوت مريم: مو زين يقولوا زنوبه لأنه تدليع لأسم زينب و زينب سلام الله عليها لما أخذوهم بني أميه سبايا صاروا يستهزأوا بها و الحذاء الي لابسته أطلقوا عليه زنوبه نسبة ليها.. انتين كذا قاعده تساندي بني أميه مشتكاهم لله
ندى تتنهد: أستغفر الله سلام الله عليش مولاتي

سكتوا لفتره.. واتكلمت ندى: على طاري أخويي مره ثانيه بعد.. يقول لأمي خلاص لاتدوري على بنيه في خاطري وحده
مريم: هلا هلا

رجعت أم عبدالله: ندى وين مفاتيحي؟
ندى: أووووه نسيته في الباب يوم افتحه جيتنا من المدرسه
أم عبدالله: حرامي لاتبوق البيت
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: وناسه المثل.. عوديه ام عبيد ابحفظه
أم عبدالله: حرامي لاتبوق البيت ترا المفتاح في الصره.. توصيه لايبوق بيتها و تقوم اتدليه مكان المفتاح..
مريم: هههههههههههههههههههههههههههههه

راحت أم عبدالله غرفة ولدها وطلعت للبنات الي قاعدين في الصاله: تغطوا بيعبر عبدالله بيطلع يجيب المفتاح..
مريم: دقيقه بنقعد بعيد عن الأكل لايقول منا
ندى: إذا ما كان منا بيكون من من؟..
قامت مطنشه ندى و راحت عند نور.. و قامت ندى و قعدت الصوب الثاني من نور..يعني نور في الوسطه.. وصاروا مقابلين غرفة عبيد

وطلع عبدالله: يالله يالله
مريم تهمس: طلعك الله.. أووول مره أشوفه مو لابس ثوب.. كلا مشخص به
نور: أني كنت أتخيله حتى في البيت يلبس ثوب و ينام بها
ندى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
نور: مالاحظتوا انه كل مانتكلم عنه اتجي أمه؟
ندى: ههههههههههههههه
مريم: حسين هالأيام صاير غريب لاحظتي نور؟
نور: مادري وش فيه
مريم: ندى تدري انه ما رضى نجي لش إلا بالويل.. حتى طلعنا وهو معصب منا
ندى: ليش؟
مريم ترفع كتفها مستغربه: مادري.

طلع عبدالله و رجع دخل.. إلا برنة جواله الي فإيده اليسار وماسك فإيده اليمين المفتاح

" أنا ادري
انا ادري فيني تنشغلي..
وفيني ينشغل فكرش
وفيني ينشغل فكرش "

وصارت تتكرر النغمه و هو مايرد.. هي الى شاعر لكنه مسجلها بصوته.. ومغير فيها فكرج سواها فكرش على نفس لهجته..
حط المفاتيح على طاوله في بداية الصاله و دخل غرفته.. و لف وجهه بيسكر الباب... و نظراته موجهه إلى نور الي ميزها.. و سكر الباب..
في وقت واحد ضربوا ندى ومريم نور بكوعهم..
نور تعورت: طاعووون إنشالله..

رجعت ندى تضربها عن مزح.. و قلدتها مريم.. واستحلوا ثنتينهم للسالفه و ظلوا يضربوها.. قامت نور من ع الكنبه و وقفت مقابلهم و مازالت بوشيتها على وجهها ماشالتها..
نور: خير وش صاير؟
ندى: ههههههههههههههه ترا راح عبدالله من زمان
مريم تغطي وجهها الي صار أحمر من الضحك و مازالت تضحك..
نور تشيل الغطا: غفيفين
مريم: أقص إيدي بجد لو ماكان يعنيش
نور: وش ليي من شغل يعنيي.. بعدين هو زينا يحط النغمه الي يحطها
مريم: وش تفسير النظره؟؟ كانت غيـــر.. لا وليش يسكر الباب و وجهه عند الباب ليش ماسكره وهو عاطنا ظهره؟ "و غنت من مخها لانها ماتسمع أغاني" عشان أشووفش ياحياتي .. يكفي كاافيني عذاب
نور: على فكره حتى لو كان قاصدني في الشعر.."قعدت ع الكنبه وسطهم": لا أنشغل فيه ولا أنشغل!
مرت عليهم ام عبدالله: فتايا داكو أذن قوموا صلوا بعدين كملوا بربره
وراحت واتكلمت مريم: فتايا يعني بنات مو صح؟
ندى: إي إي بنات.. ههههههههههههههه يلا فتايا قوموا انصلي.. وعلى ماقلتي نور كل ماحشينا في عبدالله جت أمه

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 19-12-09, 07:06 PM   #18

روحي تـ ح ـبك
عضو مشارك

 
الصورة الرمزية روحي تـ ح ـبك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


عـــــــــواافي

ننتظرك
__________________
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعد (جاي وقريب )

روحي تـ ح ـبك غير متصل  

قديم 20-12-09, 09:18 PM   #19

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


الـجـزء الـثـاآامــن

صلوا وخلصوا و بعدها بساعتين اتغدوا...
الساعه ٢ و نص قاعدين البنات في غرفة ندى.. ندى ومريم عند اللابتوب يشوفوا مواضيع المنتدى أما نور استملت وقامت قعدت على السرير تسمع بسماعاتها نشيد لفرقة الإسراء..فتحت بلوتوثها وهي تسمع تبغى ترسل الى لابتوب ندى تخلعهم.. نور إسم بلوتوثها -على ذاك الطريق-.. شافت بلوتوثين موجودين.. قرار الشوق و عبدالله.. غيرت خطتها و راحت للملاحظات تكتب:

" يالعزابي يا عبدوووه ياقاسي "
و حطت ارسال الى بلوتوث عبدالله .. و على طول هو قبل.. مصنطر قدام جواله الأخ..

جاها بلوتوث و قبلته..

" من انتين؟ "
رسلت:
" وحده من بنات الجيران.. عاد شوف من اكون "
رسل:
" انا ادري من انتين من البدايه.. تاخذي حقش مني عشاني أقهر يا نور؟ "

عاد هني و بس.. اتصنمت نور كيف عرفها؟.. و عبدالله يرسل و يرسل وهي طول الوقت رفض..
نور خايفه: مريموه دقي على حسين يجينا
مريم منشغله في المنتدى: دقيقه
نور: يالبقره شوفي الساعه كم
مريم اتطالع ساعة اللابتوب: اولييي على آمتي.. دقي عليه بسرعه ماعندي أني رصيد
نور: احلفي بس.. قصدش اتوفريه لزوج المستقبل مفكرتنهم مرا بيستجنوا عليش
مريم: أقول اخلصي على رجلي الأعور و دقي على حسين.. و بعدين نتفاهم على هالرجل
ندى: إي ماتبغيني أسمع هااا؟
مريم: بلا صفاعه انتين بعد.. بادق عليش

نور: اجهزوا يلا يقول هداهو قريب من هني
ندى: يلا بلبس عباتي.. وباخذ لابتوبي بعد

بعد دقايق اتصل حسين وطلعوا له شافوا عبدالله واقف اياه برا السياره..
ركبوا السياره ندى و نور ورا و مريم قدام..
نور توهم داخلها انه ماصار شي ويا عبدالله بس مافي فايده قلبها يدق عدل من الإحراج.. وحاجه ثانيه بعد بس ماباقول عن لا أزيد عليها مسكينه..

ودع حسين عبدالله و ركب سيارته.. لف راسه ورا شاف ثنتين..
حسين بصوت خفيف تسمعه مريم: هذي ندى؟
مريم: إي حبيبة القلب..
عطاها نظره و طالع قدامه.. الأول عباله ندى بريئه.. خلاص وضح له كل شي يوم قرا دفتر مريم.. البنت الي يتكلم عنها سلطان بكل سيره هي ندى.. ندى الي كل ماسمع سلطان يتكلم عنها لأصحابه في الجامعه يقول عنها أصيع ماوجد ع الأرض.. ندى الي قاعد يرثيها سلطان حاليا في منتداه.. لا و يقول في خاطرته خاطره يضمها و يستنشق عطر عنقها.. انسان صايع.. و ندى مثله..

ندى: مريموه خاصمتنا خلاص راحت لأخوها عني
مريم: حرررره
ندى الي متعوده على حسين من المنتدى: عاد حسين اسفط السياره خلها تجي ورا
حسين: .... خير ندى لايكون محسبتني سلطان مطيحه وياي الميانه شوي و اتصيعي!

البنات ثلاثتهم استغربوا..
مريم انصدمت نست انها تجيب سيرة ندى في دفترها.. كيف راح عن بالها و عطت حسين الدفتر؟!..
ندى.. مستغربه.. هذا شدراه من وين عرف؟..

ندى: وقف السياره أبغى أنزل.

توقعت يسكت عنها.. لكنه وقف السياره كنه يبغاها من الله..
نزلت ندى و مي عارفه وين تروح و وين يصير طريق بيتهم.. وحسين ماعطى خواته فرصه يتكلموا على طول مشى.. راحت ندى تمشي عكس اتجاههم عل و عسى تعرف طريق بيتهم..
لا مستحيل.. وين يصير بيتنا مادله..أصلا أول مره أشوف شارع كذا.. و ماحد يمر هني ياربييي حسبي الله عليك ياحسين جايبنا طريق مهجور.. ياربي أني خاااايفه..
قعدت ع الرصيف ماتدري ليش.. لو مشت بتضيع.. ولو قعدت تنتظر مجهول وجاها أحد مستحيل تركب وياه.. مو ناقصه هي بعد كفايه انها ركبت سيارة بندر و نيتها صافيه و طاحت على راسها..
حست حالها مكتومه.. ماعندها اوكسجين.. شالت غطاها عن وجهها تطلب هوا..
صارت اتصيح.. اتفرغ الي بداخلها.. تصيح بطلاقه.. لأن الأجواء مساعدتنها.. شارع واسع و فاضي مافيه غيرها.. حطت راسها عند ركبها ومازالت في نوبة بكاء..
صار لها على هالوضع وقت..
رفعت راسها.. واتمنت مارفعته..

ندى بهمس: حسين؟
حسين ساكت.. ويطالعها بعمق و هدوء
ندى: أني ماغلطت والله
حسين: لاا سلام الله عليش انتين ندى حبيبة " و صرخ": الصايع سلطان
ندى تصيح: وش ذنبي انزين حرام يعني؟
حسين يصرخ: انتين حماره تفكريه يحبش أصلا هو يتسلى بش
ندى تصرخ: مااااالك شغل روح عني
حسين مازال بمزاجه: سلطان يلعب عليش و على اخت صاحبه حتى أنا بنفسي سااااامعه..
ندى تغطي وجهها: قلت لك مالك شغل روح فارق عني
حسين بهدوء: في شخص يحب و يقوم يتكلم عن حبيبه بكلام مو زين قدامه و من وراه يتكلم أعظم؟
ندى: سلطان يحبني روح عني.

مسك ذراعها بعصبيه و عوجها: ماتفهمي الكلام ليـــش أبغى أعرف!
ندى: آآآآآآ هد إيدي
حسين: ماباهدها خلش تعقلي يمكن تتوجعي و ترجعي للواقع
ندى: رجعت للواقع رجعت خلاص هدني.

تركها حسين و قام يمشي رايح لسيارته.. لحقته ندى و وقفته

ندى: بتخليني هني لمن .. خذني وياك
حسين باستهزاء: اشتقتي لطلعه زي طلعتش ويا بندر؟
ندى: أني مظلوووومه حسين مظلومه.. والله اني مارحت وياه مكان بس وصلني البيت
حسين يرميها ع الأرض: شفتي كيف حسيتيني شاك فيش؟.. هذا سلطان شك فيش أشوف بعدش تحسيه يحبش
ندى تضم رجوله: حسيـــن أني تعبانه.
نزل حسين لمستواها.. واتكلم بهدوء: أنا بعد تعبان

اتجاهلته ندى و صاحت..
وقف حسين: بسرعه اركبي السياره

وقفت ندى بسرعه و فتحت الباب الوراني.
حسين: اركبي قدام
ندى بخوف: لا
حسين يصرخ: يا تركبي قدام أو قعدي في الشارع.
وقفت ندى مكانها غطت وجهها بإيدها و صاحت..
عصب حسين و راح صوبها وجرها وفتح الباب الي قدام ورماها .. سكر الباب و راح مقعده..

حسين: ماتشبعي من الصياح؟
ندى اتصيح: وديني بيتنا مابغى بيتكم
حسين: .......
شالت ايده من السكان: ما أبغى أروح بيتكم ماتسمع انت؟
حسين: بيتكم مافيه.. مابتروحي إلا إذا راحت آثار الصياح نهائي
ندى: يامجنووون ولا لبكره تروح
حسين يسوق: انتين الي جنيتي على روحش
ندى: أهلي مايرضوا أنام برا البيت
حسين: عابلي روحش
ندى: حسيـــن
حسين: اسمي قرف ع لسانش.. لاتنطقيه
ندى تضرب فخده: ودني بيتنا قلت لك ماتفهم انت ماتفهم؟

وقف السياره و دفعها من ظهرها و قعدها تحت مكان ماتنحط الرجول.
حسين معصب: الحيــن بيصير غيرنا في الشوارع.. أوعي اسمع لش حس أو تقعدي ع السيت

طاوعته ندى بألم و هي تصيح.. واختفى صوتها.
حسين مادرى عنها نايمه: وأخيرا شبعتي؟
ندى: .....
وصل لبيتهم و فتح الكراج بالريموت و دخل السياره.
حسين: يلا قومي وصلنا
ندى: ......
حسين متنرفز: خلصيني
ندى: ....

رفع راسها الي خاشتنه بأياديها و شافها مغمضه.. يصحيها ندى ندى مافي فايده.. قبل كان خاطره يضربها فالشارع بس راح عن باله.. فرصه يضربها الحين.. رفع ايده اليمين وسطرها على خدها اليسار..
فتحت عيونها مختلعه.. ويوم فهمت الي صار رجعت اتصيح.
ماله حق يسوي كل الي سواه.. بس ماتقدر تمنعه.. الي في وضعها يغيب عنه كل شي..

حسين يهدد بإصبعه السبابه: شوفي ياندى.. ان بينتي لوحده من خواتي شي يا ويلش.. أذبحش ياندى.. و الذبح شويه عليش
ندى: ليــــــــــــــــــــش طيب ابغى أعرف ليــــــــــــش..

قرب حسين وجهه منها ..حسته لازق فيها.. و تحس بنفسه الحار الي يضرب فيها.. ماكأنه بعيد عنها بــ ١٢ سانتي تقريبا..
كان بيجاوب عليها بس اتراجع.. صار يطالعها متعمق و ندى نفس الشي.. غمضت عيونها بقوه يوم شافته يضرب صدره بقبضة إيده..
سمعت شدخة الباب.. فتحت عيونها مالقته في السياره.. شافته يفتح باب بيتهم الداخلي و دخل...
قامت عدلت قعدتها و قعدت ع السيت مرجعه راسها ورا متعوره من برا و داخل.. تعورها ذراعها.. و يخزها ظهرها.. و معورنها خدها... و عيونها من كثر الصياح.. و وجع القلب أعظم.. حسبي الله عليك ياحسين.. حسبي الله عليك

فتحت باب السياره و نزلت مافيها حيل.. فتحت باب بيتهم بتدخل.. شافت مريم تهاوش حسين.. و نور واقفه تتفرج خايفه.. و كلهم من حسوا ان الباب يتسكر طالعوا فيها.. تعلقت انظارها بـحسين الي لف وجهه يطالع بعدين ركب الدرج..
ركضوا التوم صوب ندى و حضنوها سوا.. بغت ترمي مزحه اتحسسهم انه مافي شي.. لكن ماقدرت و صاحت..
مريم يتقطع قلبها على ندى أضعاف نور.. يكفي انها السبب.. بس مستحيل تعترف لــندى بالرغم من تأنيب الضمير..
نور: ليش حسين يسوي كذا؟
ندى: يبغالي الطريق الصح
مريم تصيح: لكن مو بهالطريقه عيب عليه
ندى: هذا انتين مريامي ياما نصحتيني و زعلتي مني ولا تأثرت.. بس مانفع ايايي غير اخوكم
نور تبتعد عن احضانها: وش سوا لش؟
ندى: خلاني في الشارع زي ماشفتوا.. و هددني.. يعني.. باظل واقفه هني؟ أبغا أصلي وانام حدي تعبانه

مسكت مريم ايدها و دخلتها غرفتهم.. رجعت طلعت دخلت الحمام طالعت وجهها.. متهيج و الجفون متنفخه والعيون حمره واتحر و الحاله حاله..
رجعت اتصيح يوم تذكرت الي صار.. غسلت وجهها و توضت للصلاة و طلعت من الحمام ودخلت الغرفه شافت المصلى مفروشه و الحرام عليها و التوم على السرير يطالعوها بأسى..
بدأت صلاة المغرب.. خلصت و سوت تسبيحة الزهراء(ع).. وقامت تصلي العشاء.. و خلصت نفس الشي و سبحت و قرت الإثنا عشر و سجدت سجدة الشكر.. خلصتها و بدت تصيح وهي ساجده..
قامت مريم معصبه راحت لغرفة حسين.. لقته مروق قاعد على سريره و في حجره لابتوب ندى و حاط سماعاته..

شالت السماعات معصبه: اترك لابتوب ندى
حسين يحوس في اللاب: هذا لابتوبي مو لابتوبها
مريم معصبه اتأشر ع التسريحه: لابتوبك deel‏ هذاكو
حسين: بالله مريوم تعالي شوفي صورة سلطان أي أحلى أنا لو هو؟
مريم: لا انت مروق مره.. البنيه نفسيتها تعبانه
حسين يصرخ: وش اسوي ليها يعني
مريم تمسك راسها: مادري مادري مااااااادري.. دام ان خاطرك تقسى ليش ماتقسى علينا.. هي وش ذنبها!
حسين وقف: وانتون أقسى عليكم ليش وش وذنبكم!
مريم: لو ندى حيوانه كان ماسكتت عنك.. كانت تقدر تشكي عليك او توقفك عند حدك بنفسها
حسين يصرخ: مريم احنا عمرنا مادخلت المشاكل بينا لاتخلي هالحقيره تغيرنا على بعض
مريم: بالطقااااااق.. انصدمنا فيك ياحسين

وطلعت عنه رايحه غرفتهم.. شافت ندى قاعده جنب نور ع السرير
ندى تبتسم: بشري مرايم وش صار؟
مريم: أخذت حقش منه أفا عليش
ندى منزله راسها: ماكنت اقصده.. اقصد الحريم الي جوا
مريم راحت لها: آسفه عجل.. المهم.. حظرته اخوي الزفت قال يوم يجيبنا انه يبغى يكون لحاله وياش.. يبغى يعترف انه يحبش ومايبغانا وياه.. كنا منصدمين منه صحيح لكن نفس الوقت شي بداخلنا تراقص فرح.. عشان كذا يوم رحت للنسوان كنت متطمنه ومستانسه.. لكن لما رجع وهو معصب قال لنا انه لعب علينا ومن هالكلام.. صدقيني لو ادري ان هالشي بيصير لش ماكنت رحت للنسوان واني مروقه
ندى: شدعوه.. بعدين تعالي.. قلت لش لولا الي سواه ماكنت عقلت.. سكتي بس
مريم تحب خدها: أحبش
نور اتقلدها: أحبش
مريم تعيدها: أحبش
نور: احبش
ندى: اووووووه ياللزقه ثنتينكم بسكم

مر حسين و سمع ندى.. دق عليهم الباب و فتحته نور..
نور فتحت عواينها خايفه..
حسين: أمي تبغى مريم

و راح ..
نور: حسين ...
مريم تقاطعها: سمعته
ندى: خيــــــبه احساسي يقول ان الي جوا يشوفوش دقوا على أمش..
مريم: مسرع!
ندى: يلا روحي سريع
مريم: هههههههه ياي ماقاوموني عشان كذا على طول دقوا يخطبوني
نور: لاتصدقي روحش امشي اخلصي
مريم: يلا تعالوا ويايي
نور: يلا
ندى: اسمحوا لي ماقدر أخلي امكم تشوفني هالشكل
نور: أووووه صح.. خلاص ماباروح عجل
ندى: لا أزعل منش ترا.. روحي الغرفه غرفتي
مريم: هههههههههههههههههه سلام
ندى: سلام

طلعوا عنها.. اتنهدت ندى.. قعدت تتكلم عند المرايه: أحبك سلطان؟.. مادري.. يوم يضيفني وجود اليتامى حظرتك شوي.. الي يحب مايسوي كذا.. إذا كلمتني مايتراقص قلبي.. ولايرجف ولا ينغزني.. لالا ماأحبك.. مجرد مراهقه.. مراهقه أني.. إي مراهقه فيها شي؟..أهم شي أعقل..
انزين أني عشت الحب.. إذا ماكان هذا الحب وشو و أيهو الي بيكون الحب؟.. بسي هدره خل أروح الحمام بس..

فتحت الباب شافت حسين يمشي سيده.. شافها و ركض لعند الباب يبغى يدخل بس ندى سبقته و حاولت اتسكره.. هو يدز صوب يبغى يفتحه و هي اتدز الصوب الثاني تبغى تسكره..

حسين: آسف ندى

قعدت ع الأرض.. حسين يتأسف لها صدق؟..
حسين: ندى؟
ندى من ورا الباب: ......
حسين: نداوي!
ندى: ......
حسين يهدد: ندى بتردي والا ويش؟
ندى بخوف: بارد بارد..
حسين: إي صيري كذا مو كأني أكلم جماد..
و حسته راح.. فتحت الباب و نادته..
حسين: هلا
ندى: ماعاد أحب سلطان
حسين: على البركه..

ماعجبها رده.. كنه استهزاء.. سكرت الباب بقوه و سمعت صوته: خاطرش تكسري الباب؟
ندى: .......
حسين: إذا كلمتش تردي
ندى: ......
فتح حسين الباب معصب ودخل.. ندى خافت واتراجعت..

حسين: شسوي فيش قولي شسوي فيش؟
ندى بخوف: لاتسوي فيي شي خليني
حسين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ندى: انت مو حسين.. حسين الي أسمع به غير عن الي قدامي
حسين يقرب منها: ليش مادريتي؟ تغير من زمان.. أوه عذرا.. تغيرت من يوم عرفت انش تحبي سلطان.. درينا أول انش تكلميه قلنا ماعليه بنشوف طريقه تبعدش عنه.. توصل الى الحب عاد..؟.. الحب؟؟
ندى: والله ما أحبه والله
حسين: غصبا عنش

وطلع..
*
*
*
نور: أماااااه قلت لش جت تعبانه و على طول نامت
أم حسين: تقدر لو تمر اتسلم بس.. قولوا انكم ماتبغوني أشوفها
مريم تبعد الخجل الي صابها: أماه ضبعتي و صرتي حساسه أهووو بس امشي نور
نور: ماعليش منها أمي تصبحي على خير
أم حسين: وانتي من أهله.. هاش مريموه الخطاب والصوره جايبنهم أخو الصبي من اشوي.. على ما حسين يسأل عنه و يعرف دربه فكري انتين
مريم مستحيه: انشالله

ركبوا لندى الي شافوها نايمه على سرير نور. أما هي لانايمه ولا شي.. مسويه حالها عشان اتريح التوم.. دق جوالها و رفعته مريم..:
هلا ام عبيد... هههههههههههههههههه وش فيكم على لساني كلن يبغى يقصه.. ندوش نايمه على عمري تعبانه.. لالا وش يجيها عبيد خليها ايانا الليله.. لاتخافي بنسكر باب غرفتنا ولا بيدخلها.. عاااد الله يخليش.. اي أوكي دقي على امي وصيها.. يلا بيباي..

مريم: أششوه اقتنعت
نور: إي والله على هالصياح الي صيحها اياه حسين وين تقدر تروح.. يلا خلينا نشوف صورة عريس الغفله
مريم بخوف: نوروه؟
نور: الله يستر هاا
مريم: مابغى أشوف شكله.. أبغى أشوفه ليلة العقد للمره الأولى.. شعور جميل
نور: قووولي والله
مريم: والله
نور: عجل اني باشوفه و أقول لش رايي ان كان حليو لو لا
مريم تمسك ايدها تمنعها: لا.. أبغاها مفاجئه ليي
نور: بلا جنون مريموه افرضي يطلع فيه شي ماترتاحي له؟ من نظرته مثلا تعرفي انه خبيث شي
مريم: اوووه نور خلاص هذا مبدأ عندي.. بس باشوف الخطاب.
فتحت الورقه و قرت اسمه و عمره و و و . و وظيفته أعمال حره .. عاد هني و بس.. خافت مريم
مريم: وش اعمال حره بعد وش يدريني وش أعماله؟
نور: هههههههههههههههههه مالش غير حسين بيسأل عنه
مريم بضيقه: أبغى أنام فارقي على سريرش..
نور: أقول مو تنسي تفصخي ثيابش الي كاشخه بهم واتلمي شعرش ترا راحوا الحريمات من زمان
مريم: هيهيهي ظريفه

كل وحده سوت مهامها و نامت.. حست ندى انها مضايقه على نور.. زاحت شوي عشان تاخذ نور راحتها.. وحليلها نوير نامت.. بس تسمع شهقات خفيفه صوب مريم.. قامت بشويش و راحت صوب سريرها و قعدت ع ركبها..

ندى: مريومي شفيش؟
وقفت مريم شهقاتها و سوت حالها نايمه وهي مغطيه كلها بالبطانيه..
شالت ندى البطانيه عنها: لا تلعبي عليي ادري انش قاعده
مريم: ....
ندى تمسح على شعرها: مرايمي؟

صاحت مريم.. و ندى تمسح عليها مستغربه..
ندى: وش فيش؟
مريم: ندى أني صرخت على حسين و غلطت عليه.. مو قادره أنام و أني مو صلح وياه ماقدر اجافيه
ندى تمسح عليها: قومي استسمحي منه
مريم: بس
ندى تقاطعها: لا بس ولا شي.. يلا قومي
مريم: بعدش تحبي سلطان؟
ندى تتنهد: اكتشفت اني ما أحبه
مريم: بتصدقيني لو قلت ولا هو يحبش؟
ندى: باصدقش..
مريم: يمكن حسين سوا الي سواه لأنه يحبش.. يمكن يحبش
ندى: هههههههههههههههههه أي حب مع وجهش.. قومي له خلصيني
مريم تمسح دموعها: انزين.. دعواتش الله ينصرني على القوم الظالمين
ندى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ينصره هو عليش
مريم: هاااااا ندى بدينا؟

ضحكت ندى و طلعت مريم.. مريوم نحيسه شافتني قلت الله ينصره عليها بتسويني أحبه.. آآآخ أتكلم ويا نفسي بصراحه؟.. شغل بالي هالحسين.. بس مو معناته عاد أحبه.. هاا ندى متأكده؟..

*
*
*
مريم عند راس حسين: حسوني؟...... حسين...... حسيــــــن ..... حسين اقعد عاد "و علت صوتها": حسنووووه
فتح عيونه بشويش.. و طالعها مستغرب
مريم: آسفه حسين حبيبي

هز راسه بالإيجاب و غمض عيونه رجع ينام..
مريم: بس في نفس الوقت شايله عليك.. ترا ندوش حبابه حسين خف عليها شوي.. فتره وعدت خلاص لاتاخذ عنها فكره سيئه

حسين غير وضعيته وانسدح على ظهره و حك عواينه: انشالله
مريم: ليش تسوي كذا حسين؟
حسين: كذا
مريم: ما أصدقك.. حسين.. مايحق لك تسوي شي في بت الناس.. لو تقرب ليها بنقول ماعليه.. لكن للأسف.. عيب عليك يا حسين انت رجال و عاقل.. و أول مره أشوفك مسوي شي مو صح.." حبت جبهته": تصبح على خير
حسين يطالعها: وانتين من أهله

أكذب لو قلت ان الي سواه حسين عادي عنده.. عارف غلطه.. و العيب في هالشي.. ولا ندى ولا ضعفها رايحين عن باله.. بس فجأه لاشافها.. أو يجي في باله انه بيشوفها.. يكون خاطره يقسى عليها أكثر و أكثر

*
*
*
جااا اليوم الثاني.. أم ندى أصرت على بتها ترجع.. و ندى لاباس وجهها صاير أوكي.. التوم هلكانين و ماخذين ليهم قيلوله من بعد الغذا.. و ندى صاحيه ماتعرف تنام بعد الأكل.. شافت البيت هدوء و اتذكرت ان بيت التوم كلهم يناموا ليهم بداية العصريه شوي.. يا بنت قومي طبي طبه على المطبخ شوفي لش شي اتطقطقي به حنكش بدال الفضاوه الي انتين فيها.. فتحت كبت في المطبخ شافت فيه أخباز و ربيان فونزيز حار.. يمي.. أخذت واحد و طلعت ليها بريدتين حطت في وحده جبن بوك و لصقتها بالبريده الثانيه و أخذت عصير جوده رمان..

حسين: يالحراميه
لفت مختلعه: .....

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 20-12-09, 09:23 PM   #20

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


السموحه عـ التأخير بس مثلكمـ عارف أيامـ الحسين (ع)

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 24-12-09, 06:01 PM   #21

جودي
عضو متميز  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه




آلقصهـ مرهـ روع ـهـ .. ننتظرج خ ـيتوو بع ـد آلع ـشرهـ ..
__________________

جودي غير متصل  

قديم 25-12-09, 05:14 PM   #22

Cute Girl
مشرفة التصوير

 
الصورة الرمزية Cute Girl  







فرحانة

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه




.°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
:
:

ياعمري مسكينه ندى

احسهااا انجرحت وااااااجد

واكيد حسين يحبها

لو مايحبهاا ماسوى كذا الاانه يغار عليهاا

وان شاء الله مريم ماتتزوج ده اللي جاي ليها

ابغاها تحب محمد ههههـ

مشكووورهـ قلبو على هيك رواايه

بجد روووووووووع ــه


طلبتش عاد حطي البارت الجاي

متحمسهـ بالقووهـ للروايهـ

:
:
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°.


Cute Girl غير متصل  

قديم 25-12-09, 05:54 PM   #23

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


جودي

مشكوره خيتوووه
بانتاظرش

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 25-12-09, 05:54 PM   #24

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


كيووت جيرل


هههههههههههههههههههههه
تبغيها تحب محمد؟؟
وناسه بس

بـحط جزء قلبوو

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 25-12-09, 05:55 PM   #25

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


الـجـزء الـتاآاســع


حسين: هههههههههههههههههههههههههههههه حسين حسين مو جني

أخذت الأكل و جت تمشي..
حسين: ليش تسكتي مافيش السان؟
ندى: حسين... اليوم آخر يوم ليي هني فخلني أطلع راضية الخاطر.. بعدين ما تدري يمكن يصيبني حادث أو شي و أموت.. تبغى تحس بالذنب بعدين؟
حسين: .... تبغي تاكلي بعقلي حلاوه بهالكلام؟
ندى: لا أتكلم جد.. وين لابتوبي؟
حسين: أفاااا تبغيه؟
ندى: لا ما أبغاه.. وش تتوقع يعني؟
حسين: تبغيه.. لكن مابعطيش اياه
ندى: مالك حق
حسين: أصصص ولا كلمه
ندى تستفزه: إذا محتاج لابتوب قول عادي
حسين: عندي الي يكفيني ويسد.. لكن لابتوبش مابعطيش اياه
ندى: ليـــــش؟
حسين: لأنش بتكلمي سلطااان
ندى: ما باكلمه
حسين: وش ايضمني مايسوي لش شي و يفر عقلش!
ندى: أدري انك تحافلني عشان تناظرني
حسين: الله و المناظر عاد.. لابسه عباتش و حجابش .. اللهم ماشوفش الحين تتغطي مني.. قالت أناظر.. انتين و الي عليش
ندى فإيدها الأكل وتطلع عنه: أتفصخ يعني؟

لحقها حسين و سحب منها البريد: خاطري فيها
ندى: هيـــه جيبها أني الي مسويتنها
حسين ياكل: مسويتنها ليي!.. هممم شكرا
ندى: حسين أني ماتغديت عدل رجاءا
حسين: لو تترجي منيه لبكره.. ما أنفذ لش شي
ندى تروح عنه: والله و قالها أحمد الصانع.. الرجا لا قلت للواطي تعال
لحقها و وقف قدامها معصب: من الواطي؟
ندى خايفه: أني أني
حسين بابتسامة نصر: توش تدري؟

و مشى عنها.. قعدت ندى ع الأرض و صاحت..
لف حسين: خير ليش تصيحي؟
ندى: أني ماني واطيه
حسين: ندوه منتين واطيه أدري.. قومي ترا ماتحمل

قامت ندى و دخلت غرفة التوم.. ألف مره حسبي الله عليك حسينوووووه..
فتحت الربيان و العصير و بدت تاكل.. يوم خلص الربيان تأففت ماشبعت..
خباله أحد قال ليي ما أتغدا عدل.. استاهل..
سمعت دقه ع الباب و قامت تفتحه.. ماشافت أحد بس شافت صحن صغير ع الأرض فيه بريدة جبن.. وحليله هالصبي رأف بحالي.. زين شي جميل

*
*
*
محادثة نت..
سلطان: أميره.. ندى بالنسبه لي ماضي
أميره: عسى ما شر؟
سلطان: ما أحبها و خلاص
أميره: سلطون كل ذا عشان رجولتك؟.. كذااااب..
سلطان: فكيني عاد قلت لك ما أحبها
أميره: خلاص خلاص كيفك
سلطان: عارفه؟
أميره: وشهو بعد؟
سلطان: اخترقت اميــــــلها
أميره: احــلــف
سلطان: والله.. أبدخل الحين بوريك النك الي حطيته البارح..

ثواني وشبك ايميل ندى..

أميره تشهق: ملعوووووون
سلطان: هاااااا شرايك؟
أميره: لا تعليق صراحه..
*لحد يكلمني نايمه مع حبيبي*.. دواااااهي بتصير ورا هالنك.. شيله و الي يعافيك.. مو تشوفني سكت عن مزحتك معناتها أكره ندى.. أنا ماتهون علي ندى و عشرتها.. بعدين هذا قذف قدام الملأ..
سلطان: من يتكلم؟ متأكده انك اميره؟
أميره: إي أميره
سلطان يكذب: خلاص باشيله
أميره: يلا أخليك.. بكلم ثابت
سلطان: لايكون حبيتيه؟
أميره: لا.. بندر ماله بديل
سلطان: تقابلي ثابت بدون حب يعني!
أميره: بالزبط.. تعارف يعني
سلطان: روحي له مع وجهك.. كلمتي المعتاده.. لاتنسي اتصيعي وياه
أميره: اذلــف

سكرت محادثته و فتحت محادثه ويا ثابت..
أميره: تأخرت عليك؟
ثابت: كثيـــر
أميره: بس بس يالبيبي
ثابت: هههههههههه.. الليله باشوفش لاتنسي
أميره: أوكي.. وين ألقاك؟
ثابت: بامر عليش
أميره: خلاص أوكي

*
*
*
اوووف بفتك منه.. بس بشتاق له بعد.. أقصد بشتاق لقسوته.. ياسبحان الله مادري ليش إذا قسوا علينا بعض الناس تكون قسوتهم محبوبه و هالإنسان نقوم نحبه.. اووووه وش فيي اليوم.. أقصد.. أقصد الي أقصده خلاص ماحد له شغل..

قعدوا في الصاله و وياهم ام حسين قاعدين يسولفوا.. رن جوال ندى.. عبدالله داق.. ودعت ندى أم حسين ومشت ويا البنات للباب ..
مريم: تعودنا عليش
نور: مره
ندى: و أني بعد.. مع السلامه.. تعالوا ترا أخوكم بواق باق لابتوبي
مريم بحيره: مادري وش اسوي
ندى تضحك: لاتسوي شي.. يلا سلام

طلعت برا البيت شافت حسين واقف ويا عبدالله و يضحكوا..
آآآه و مقابل أخويي بقواة عين ما كأنك مسوي شي لإخته.. آآخ لو يدري عبدالله عن سواتك كان ذبحك.. بس اني بسكت مو عشانك عشان لا أخسر صاحباتي يمنعوني أهلي من أحد قريب صله بك..
ركبت قدام و ظلت فتره لين ركب عبدالله.. وجهت نظرها عند نافدتها اتطالع حسين الي يمشي وفتح باب بيتهم بيدخل.. يهبل..

عبدالله: استانستي؟
ندى كذبت: إي واجد
عبدالله: ندى شرايش في نور؟
ندى مستغربه: كيف يعني؟
عبدالله: أبغى أخطبها
ندى منصدمه: هااااااااااااااااااا؟!
عبدالله: ليش انصدمتي؟
ندى: عبدالله حرام صغيره عليك
عبدالله: يمكن هي توافق
ندى: وش الي يجبرها؟
عبدالله: لا نسبق الأحداث.. وأنا ما أبغى أفكر في شي عشان لابعدين انصدم
عبدالله: تحبها؟
عبدالله انفجر ضحك
ندى: جاوبني ترا ماقلت شي يضحك
عبدالله: ماقلتي شي يضحك لكن ما أبغى أفكر أو أصرح بشي قلت لش عشان ما أنصدم
ندى تتنهد: قالوها قيل ان ابنك عاشق قال مابها؟ انه اذا عشق ظرف و ماري وشو وضحك... تدري ان اسلوبك ويايي متغير؟.. يلا يا نور ممنونتش

*
*
*
أميره تركب سيارة ثابت: تأخرت عليك؟
ثابت: كثيـــــر
أميره: ههههههههههههههههه ماتترك طبعك
ثابت يحرك: شسوي ماخذني الشوق
أميره: ها وين بنروح؟
ثابت: لاتستعجلي على رزقش.. "مد ليها عصير في كاس ورق": تشربي؟
أميره: عصير وشو؟
ثابت: منقا
أميره: منقا؟ ههههههههههههههه هات المنقا
عقد ثابت حواجبه مستغرب.
أميره: ماانجو مو منقا.. وشو منقا!
ثابت يمزح: اشربي و انتين ساكته

شربت منه.. و كل ماجاه العصير يقل.. وكل ماجاها أميره... تــتــــــخــدر..
و ثابت.. في قمة وناسته.. حاط ليها منوم قوي

*
*
*
. في بلاد الحلم ممنوع العقال
و المصيبه الشعب ماختار الأمير .
نغمة ندى مالت الرسايل.. مقطع شعري للشاعر أحمد الصانع.. أخذت جوالها من على الكمدينه

( [وش فايـدهـ أشتاق ..!
و النهايـهـ واضحـهـ ..![ بعــد وَ فـراق ]
شـ الفايـدهـ لا قلـت انـگ ~ حبيبي~ ..!
حسنيه)

حسنيه!.. من ذي حسنيه؟..
رسلت ندى..
( غلطانه في الرقم )
رسلوا..
( ندوووش ماعرفتيني؟.. حسنيه أني.. لابتووبش عندي.. ها تذكرتيني؟ )

وضحت الصوره.. هذا حسين.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و امسمي حاله حسنيه بعد.. اممم يمكن عشان لاحد ياخذ جوالي و يشك فيي..
والله و فررررق بينه و بين سلطان.. سلطان ينعرف اذا راسلني انه ولد بقووه.. واذا قلت له لاتراسلني الحين لأني في وضع حرج.. يقوم يرسل عجل باكلمش على إني أخوش.. غبي.
لحظه لحظه!.

رجعت تقرا الرساله.. ايش ايش؟... لاااا أحلم.. هذا أكيد يمتحني.. بالطقاق أهووو طنش تعش

*
*
*
صحت أميره من اغماءتها.. الهوا يهب عليها بقوه..
تحسست نفسها معنويا.. ماتحس فيه شي يغطيها.. فزت من على الأرض.. شافت ثابت ع الكرسي يطالع فيها متلذذ..
ثابت بضحكه جنونيه لدرجة غمضت عيونه و رجع راسه لورا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

ماتدري وش تسوي.. تسأل نفسها الي في موقفها ياترى وش يسوي..
صارت تتلفت اتدور على أي شي يسترها.. شالت البطانيه عن السرير بسرعه و غطت حالها..
أميره مو مصدقه شي: وش سويت فيني؟
قام ثابت و قعد مقابلها وفي عيونه النظرات الشيطانيه: اغتصبتش
أميره: لاااااااااا
ثابت يسحب البطانيه: شبعت من الفعل لكن ماشبعت نظر.. لاتحرميني من اني أطالعش.
أميره ترجع البطانيه و تمسكها بقوه: ياحقيـــــر
ثابت: شوي شوي لاتعصبي.. ترا كل الي سويته خفايف.. سديت جوعي بدون ما أضرش.. لاتخافي ما بتحملي
أميره: شرفي ضااااااع وتقول ماضريتني.. ضيعت شرفي وش يرجعه الحين!
ثابت: سكتي والي يعافيش.. يعني الي يشوفش شريفه.. تراش صايعه.. ههههههههههههههه.. و الحين صرتي مستعمله.. شكرا ع الساعات الي خليتيني أتمتع فيها

و تركها و طلع ..

*
*
*
حسين داخل لغرفة التوم: نور اطلعي شوي
نور: انشالله

و طلعت..
حسين اتقرب من مريم وقعد..

مريم: أكيد جاي تقول لي انك تبغى تخطب ندى.. موووووو؟
حسين: لا مو مو.. الشي يخصش.. أنا سألت عن الرجال في كل مكان.. عند الناس الزينين و قالوا والنعم فيه.. وعند الصيع و منهم من مدح أخلاقه ومنهم من ذمه.. الي ذمه ذمه عشان انه مو منهم وعكسهم.. والي مدحه منهم مدح أخلاقه وتصرفاته.. و دينه ماشالله رجال زين.. الي عليي يامريم سويته.. و الحين صار لينا ثلاث أيام من قلنا بنسأل عن الرجال و انشوف البنيه.. ولا نبغى نتأخر عليهم اكثر.. اذا مافي نصيب انرد عليهم عشان نسهل على الرجال طريقه ولا نعسر عليه.. وان كنتي موافقه نرد عليهم عشان مانتعب تفكيرهم وانخليهم على أعصابهم.. هااا وش قلتي؟

ما أخبي عليكم ان هذا أصعب قرار يتخذه الإنسان.. خصوصا إذا كان هالشخص مانعرفه ولا نعرف اسلوبه وتعامله.. أصعب قرار يمر على البنت..

مريم منزله راسها: موافقه
حسين مبتسم: على البركه.. يلا أخلي أمي تكلمهم و يشوفوا متى تروحوا تحللوا

*
*
*
دخل عبدالله غرفته وسند راسه ع الباب... وأخيرا الوالده اقتنعت على صغر نور تخطبها ليي

*
*
*
بعد اسبوع و ثلاث أيام..
مريم بصوت عالي: قلت ليكم لااااا
أم حسين: صمخ كلاب انشالله.. جنبش احنا نسمعش لاتعلي صوتش
مريم: ماني ماني قلت ليكم لاااااا
حسين: و وجعاه.. واللاخير بتروحي لو ويش؟
مريم: ماني رايحه.. الشبكه تعتبر هديه منهم ليـــش أروح وياهم أختارها أبغى أعرف!
حسين: خلصيني جيبي خاتم زين عليش عشان ياخذوا لش دبله على مقاسش يااااا
مريم: يالأميره مريم

ركبت الدرج..
حسين: نادي وياش على نور

شويات و نزلت مريم تعطي حسين الخاتم.. أخذه و طلع برا بيتهم يعتذر لخطيب مريم القادم و يعطيه الخاتم..
رجع و دخل الصاله شاف نور تحرك عدسة عيونها بكبرياء وهي متكتفه و واقفه عند الدرجه الثالثه التحتيه

حسين يقعد ع الكنبه ويمسك الريموت و يغير في القنوات و يتكلم بثقه وهو يطالع التلفزيون: خير نور وش هالشخصيه الجديده؟
نور بغرور: قالوا ليي تبغاني.. اخلص عليي وش تبغى!
حسين يطالعها: لاااااااا؟! .. شوفي نور.. لو تتدحني ماوافقت على عبدالله.. مجنونه انتين؟.. لو هو متزوج كان انتين قد بنته
نور تحط صبعها على كيفها: ياخي كيفي حياتي حره فيها إنت وششش لك من شغل
حسين: نور لاتخليني أفوح.. زوااج من عبدالله مافيه
نور تتوعد: إي ماعليه.. أوريك لكن

و ركبت لفوق..

مريم: انت وش فيك عليها خليها على هواها ياخي
حسين معصب: فارقي عن وجهي
مريم تقوم: إي نور تسوي سواياها و أني الي آكلها
أم حسين: مريم لا تخلي أخوش يعصب
مريم تركب الدرج: إي مو هذا حسين الغالي" و وقفت ولفت ليهم": غالي صحيح على عيني و راسي غالي عندنا بعد.. بس مو من حقك حسين تتدخل في حياتها.. يالغالي انت حذرتها و نصحتها و هي عاندت.. الي عليك انت سويته خلها الحين تسوي الي تبغاه.. و إن لا سمح الله صابها شي هي المسؤوله..

ركبت و هو و الوالده ساكتين يسمعوها..
نور الي تجسست تلقتها في الغرفه و حبت خدها: عفــــيه على اختي.. تنفعي مصلحه اجتماعيه
مريم تغمز: هااااا نوير تتذكري يوم تقولي عنه أضبع و مستحيـــــــل
نور ترجع ايدها اليمين ورا وتتكلم بالمصري: دى كان زمااااااااااان
مريم: ههههههههههههههه.. قولي انشالله حسين يوافق و يصير عقدنا و تلبيستنا في يوم واحد
نور: انشالله و ندى ويانا بعد
مريم: لا هذي ويا حسين لحالهم
نور: ههههههههههههههه حماره انتين تبغي تعرسيهم لبعض.. تعالي.. تتوقعي حسين رافض عبدالله عشان ندى و سالفتها قبل ويا سلطان؟
مريم: لالالا.. هو قال لش عشان سنه كبير عليش.. مابغيتي الا حسين يرفض عشان ندى.. هو بكبره مستجن عليها
نور: تتكلمي كأنش عالمة غيب استغفر الله
مريم: نو نو نو .. ماني عالمة غيب بس ملاحظه هالشي.. والا ليش قسى عليها و تركها في الشارع؟.. و أني متأكـــده ان مو بس هذا الي صار.. وكل مبررات هالشي إن يحبـــــها

*
*
*
عند شارع الحي..
سلطان: ليش أميره بالذات ياثابت ليش؟
ثابت: سلطااااان أنا من متى أستخدم بالذات هذي؟.. كل البنات عندي سواسيه.. زين اني ما أقرب على بنات الأهل
سلطان معصب: بس مااايصير.. أميره يا ثابت أميره؟!!
ثابت: ترا أديتني أميره و أميره.. إذا لهالدرجه كاسره خاطرك روح تزوجها
سلطان: يشيـــــخ انت تغلط وأنا أصحح.. شايفني ملجأ؟

شافوا من بعيد حسين الي حامل خبز خباز...سكتوا لين مر صوبهم و هو مطنشهم ما كأنه يشوفهم..
قال سلطان: تصدق ابو الثبت ناس مسويين لهم منتدى وامخليين ندى تشترك فيه عشان تترك منتداي.. وينك بس ياندى!

لااااا السالفه فيها مضارب.. خصوووصا إذا هالمزهريه ثابت ويانا.. حط الخبز عند عتبة بيت و اتقرب ليهم..

حسين يهدد بإصبعه: اسمعني سلطان.. ندى ماتقرب صوبها.. ولا لك فيها.. ابعد عنها نهائي
سلطان: بأي صفه تأمرني؟
حسين: مايخصك..

أخذ الخبز و مشى..
يلا زين ماصارت شبقه

ثابت بصوت عالي: هالحسين شكله يحبها
سلطان: ظنك في رجال يحب وحده لها سوابق؟
ثابت: لا مافي..
سلطان: إلا إذا كان هالشخص مو رجال

ترك حسين الخبز و انقض عليهم.. وانقضوا عليه..

*
*
*
أميره..
انتهت..
بس بدون ماتعلم أي أحد عنها.. حطمت لابتوبها.. تنهي مأساتها..
وابتدت بنت من جديد..
لما توجهت لربها.. ساجده وهي تصيح خايفه من خالقها ترتجي رحمته.. و تطلب حقها..
و تتذكر معاصيها.. و وش قد كانت تأذي بنات الناس و تهمش سترهم.. و هذا هو دورها جا.. ياربي استر علي.. وتب علي.. وانسيني ما أصابني.. وارزقني في الدنيا من يحويني.. ولا تهلكني

*
*
*
مريم: اشتقـــت لندوه
نور: حتى أني
مريم: مسويه فيها رزينه من يوم تقدموا لش مادقت علينا
نور: خلنا نكلمها و نلعب بها
مريم: هعوو مشينا.. أني بتصل من تلفون المجلس وانتين روحي ارفعي تلفون الصاله عشان تصير مكالمه جماعيه

كل وحده راحت مكان وعلى ماوصلت نور للصاله ورفعت التلفون إلا مريم تضغط على الحبات تتصل..
مريم: رفعتي التلفون؟
نور: إي

رفع عبدالله التلفون و بدون مايقول ألو لأن صار يسمع صوت ثنتين ..كيف تصير؟

مريم: نوروه
نور: نعم
مريم: نوروه
نور: و وجع
مريم: ندوه مارفعت الخبله
عبدالله: ألو
مريم متقصده تقهر نور.. ميعت صوتها: ألووو
عبدالله: نعم
مريم: عطنا وجه هداويه؟
عبدالله: مشكلتش تطيحي وجهش على الكل.. و نور ساكته اعطيها شوي عاد
مريم: إي عشان تقول هذي نور قليلة حيا
عبدالله: هذا انتين تتكلمي يعني قليلة حيا
مريم: لا عادي انت يمكن تصير رجل اختي.. و ثانيا أني بنخطب عادي يعني بلزم حدودي
عبدالله يضحك: عسى بس داقه تكلمي ندى مو داقه تكلميني؟
مريم: لا لاتصدق روحك داقه على ندى
عبدالله: ندى مو هني طالعه ويا أمي سوق مياس.. رايحين يشوفوا سعر الذهب
مريم: أهااا.. عشان تستعدوا من الحين الى شبكة نور
عبدالله: إي
مريم: واثقين ان احنا بنوافق
عبدالله: إي إي
مريم: افففف عبيد ماله خلق يكلمني..
عبدالله: ماسمعت!
مريم: يعني طول الوقت تسمعني والحين يوم قلت جملتي هذي ماسمعت... أبد ماقلت شي أقول عسى يكون سعر الذهب زين هالفتره.. يلا باي
عبدالله يضحك: مع السلامه

و سكر..

مريم: نووور
نور: يالباصقه
مريم: ههههههههههههههههههههههههههه

*
*
*
في مجلس بيت أهل فهد..
حسين: اضحك اضحك
فهد: شدعوه ليش أضحك
حسين: خاطرك تضحك على شكلي الي صاير خرابه أدري
فهد مبتسم: اوووه ترا بضحك الحين
حسين يتنهد: طلبتك فهد
فهد: لك عيوني آمر
حسين: اتصل على البيت قول ليهم إني في المستشفى من السكلسل.. ماباروح ليهم و أنا بهالحاله ماهم ناقصين
فهد: حسين مايصير.. تدري ان مالهم غيرك انت رجالهم.. بعدين انت أول إذا تنومت تتضايق لأنك مخليهم و الحين تبي هالسواة؟
حسين: طلبتك يافهد.. لو رحت ليهم كذا باتعبهم
فهد: خلاص الي تشوفه

*
*
*
بيت ندى:.
أم عبدالله و ندى يشيلوا نعمة الله الغذا عن السفره..
لمت ندى السفره و بدال ماتحطها في الدرام راحت لإرشيف المطبخ و رمتها في الغساله بدون ماتحس لنفسها..

أم عبدالله: لاويه رايحه الارشيف
ندى عاقده حواجبها: مادري.. اوووو حطيت السفره في الغساله
أم عبدالله: وين عقلش عفر؟.. يلاااا الي ماخذنه يتهنى به
ندى: أفااا يرضيش؟
أم عبدالله: يعني أحد في بالش؟!!!
ندى: لالالا..

أكذب.. حبيته أمايي.. مو قادره أشيله عن بالي..

شالت السفره و حطتها في الدرام.. راحت لغرفتها.. مو قادره تكتم حبها أكثر.. ماهي من النوع الصبور.. رسلت بكل ثقه إلى حسين:
( أحبک ~
و ابغض ظروف الغياب وعذرك
"الواهي"
أحبک ~
كثر ما يطعن خويي ظهري و
"صنتہ"
أحبک ~
كثر‎ ‎ما صدري غدآ بحرماني
"الراهي"
أحبک ~
كثر ماصوتك يخدرني و
"أدمنتہ"
أحبک ~
كثر مالجوري يغآر من خدك
"الباهي"
أحبک‎~ ‎
كثر ماكنت فبالي كثر ماكنت بك
"ساهي"
أحبک ‎~‎
والخفي أعظم من اللي عنك
"بيّنتہ" ..! )

على طول بعد مارسلتها ندمت.. ورسلت..:
( غلطانه ماكنت برسلها لك )
رسل حسين..:
( أشك )
ندى..:
( وليش تشك؟ مابقى الا انت.. )
حسين..:
( انزين مادام بالغلط يعني أكيد مسجله رقمي عندش.. هااا ندى ممكن تفسري ليي هالشي )
ندى..:
( مسجلتنه عشان لو رسلت شي لو شي أعرفك.. ياحسنيه )
حسين..:
( أنا في مرحلة حب تفوق الحب
أنا حبي لك تعدى الحد
أنا جمره بعز الصيف ماتت برد )
ندى..:
( ما أسمح لك )
حسين..:
( اووو بالغلط )
ندى..:
( تتهزا بي يعني..والله كيفك.. وأني كنت برسل الشعر الى سلطان اف خربت عليي )

رن جوالها داق عليها.. عطته رفض و رسلت..:
( غير سلطوني حبيبي ما أكلم )

صار يدق و يدق و هي طول الوقت رفض.. لين ما ملت وحطته صامت

رسل..:
( يعني وين رايحه عني.؟.. نتقابل ياندى )
ندى:
( مرررره خفت )

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 25-12-09, 06:45 PM   #26

حزينه
عضو واعد

 
الصورة الرمزية حزينه  







قلق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


مرهههههه حليووووه

حزينه غير متصل  

قديم 26-12-09, 07:24 AM   #27

Cute Girl
مشرفة التصوير

 
الصورة الرمزية Cute Girl  







فرحانة

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


.°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
:
:
.

يآآالــلــهـ

يعجبني عناااااد حسينووهـ

احلىآ ثنين حسين وندى

نسيمووو ,,,’ لايكون اللي متقدم لمريمو محمدوه؟

شكييييت عفر

واميروو خلهاا تنفعها صياعتهاا

بعد ماصار اللي صار تابت الحين

ومريموو المفروض تروح تشتري الشبكه والدبلهـ هي

عشان لاياخذو ليها وحدهـ ماتعجبها

ومنهاا تشوووف خطيبهااا >> حياالهـ

عااااد غناااتي لاتطولي عليناا فالبارت الجاااي

فاقرب وقت نزيلهاااا

وربي ادمنت الروايهـ

.
:
:
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°..°.¤.°.
.°.¤.°.

Cute Girl غير متصل  

قديم 26-12-09, 09:48 AM   #28

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


حزينه
نورتي من بعد غيبه عنوووني

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 26-12-09, 09:50 AM   #29

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


كيوووووته

ههههههههههههههههههههه

عليش حيآله..
هم إذا ماراحت وياهم بيحترموا تفكيرها و بيحاولوا ياخذوا احلى شي...
بس انتين قلتيها عشان تتمنظر في المعيريس


مشكوووره عنوووني على إدمانش للروايه

نسيم الهوا غير متصل  

قديم 26-12-09, 09:52 AM   #30

نسيم الهوا
عضو مشارك  







رايق

رد: رواية قلبي للبيع ارجوك احجزه


الـجـزء الـعاآاشــر

مريم بهدوء: نور
نور حاسه ان فيه شي: نعم
مريم مغمضه عيونها: مهمووووومه
نور تقربت لها و بحنان: شفيش؟
مريم: مادري.. مشتاقه إلى حسين.. البيت بدونه ولا شي نور!.. و خايفه من هالخطيب.. لاشفته ولا شافني.. خاطري أطلب نظره شرعيه
نور: وشوووووووو!.. على فكره يعني ترا الرجال الي لو بغى يطلب يطلب مو المراه
مريم: نور افهميني إذا انتين تومي مافهمتيني من يفهمني؟.. أسمع واجد بنات يقولوا انهم مايعجبوا رجالهم.. لأن الأهل الي مختارين و شايفين والولد تصير نظرته غير حتى لو كانت البنت نفس المواصفات بس كذا ماتخش مزاج لصبي
نور: لاتحاتي انتين جميله مافيش عيب.. ابعدي الخوف عنش
مريم: ياربيييي بس لو أقدر اطلب يشوفني نظره شرعيه وان عجبته انكمل سالفة الخطوبه
نور: ما أأيد سالفة النظره الشرعيه
مريم: حتى أني ماكنت أأيدها.. بس الحين أرغب فيها.. يعني وش بيصير؟.. بلبس عباتي و حجابي وبدخل و ويايي حسين أما بقعد أو بس ادخل بشي وأطلع.. أهم شي أعرف انه مقتنع بي و عاجبتنه..

سمعوا خرخشة مفاتيح عند الباب.. قاموا شافوا حسين..
ركضت نور و حضنته..
مريم تحاول تباعدها: تباعدي أبغى أحضنه

ماستجابت نور لطلبها.. راحت مريم عند ظهره و حضنته..
حسين: ههههههههههههههه.. لهدرجه تحبوني؟
مريم: إي بس مو قد ندى صراحه

اتنهد حسين بداخله و نزل راسه عند كتف نور أكثر.. يحسس حاله انها ندى
نور: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسين حس لنفسه و قال بهمس: مو تقولي لمريم
مريم: سمعتك حسينوووه.. قول وشو لا أفغصك الحين

باعد حسين نور بإيده اليمين و مريم باليسار: ترا مصختوها.. بعدين من اليوم و رايح لا وحده منكم تحضني.. غير حبيبتي ندى ما أقبل..
شهقوا التوم و قالت مريم: يعني تحبها؟
حسين يمشي عنهم و يلف وجهه بس يقهرهم: ما يخصش

اختفى عن أنظارهم ورجع: بعدين يالوزغه جهزي حالش بعد ليله بيكون عقدش وتلبيستش
مريم: هاااااااااااااااا
حسين: خلينا يامريم عاقلين.. مافي إلا ليلة بعد بكرا ليله زينه.. و انتين قايله من قبل تبغي التلبيسه في نفس يوم العقد وماتبغي حفله برا البيت.. يعني كل شي تمام الحين.
مريم: انزين وش صار على نور" واتأشر عليها "
حسين: أووووه.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. نور تذكري انش كنتي متكبره عليي أشوف صافي يالبن الحين!
نور سكتت متلومه مو عارفه ترد.
حسين: وافقت يا نور.. لكن حطي في بالش من الحين.. لو ندمتي بعدين أو صابش شي أنا مو مسؤول
مريم مستانسه: هيـــاااااااا.. بسرعه خلهم يروحوا يحللوا و يشوفوا الشبكه عشان نصير عرايس سوا
حسين: مصافعيه ماشفتوا خير؟
نور: يلا أخويي عاااااااد

*
*
*
ندى تركض لغرفة عبدالله واتصفق له: وافقوا.. وافقوا.. عاشاااو وافقوا
عبدالله مبتسم: والله؟
انحنت له ندى: والــــلـــه
عبدالله: يلا عجل نستعجل
ندى: خلاص كلمهم قول ليهم

رن جوال عبدالله وقال: عند ذكرهم..
ندى: من؟
عبدالله: حسين داق
ندى سرحت: اهااااا

ظلت مكانها خايفه وش يبغى من عبدالله؟.. هدأت حالها انه خلاص عادي صاروا نسايب الحين..
تسمع عبدالله يقول توني أفكر نستعجل.. خير مافكروا فيه البنات.. باجر انشالله نطلع الجش شرايك؟...
و ضحك بقوه وكمل: أنا وش دراني خبري أيام زمان يحللوا في مستشفى الجش.. طيب وين صار الحين.. اللياقه؟.. وين هذا بعد؟... في الدماااام... خلاص بكره روحوا و أنا بعد.. مع السلامه..

*
*
*
سكر حسين و دور رقم ثابت واتصل عليه.. بالنسبه لثابت الرقم غريب..
ثابت: ألو
حسين: هلا ثابت
ثابت: من وياي؟
حسين: قبل لاتعرف من الي وياك.. أبتكلم و بدون ماتقاطع.. قاعد تعاون و تحامي انسان برايك انه مثلك.. و تظنه وياك ع الخير و مبعد عنك الشر.. لكنه العكس.. انت من تمشي يطعن ظهرك.. سلطان يكلم اختك.. ولا تفكرني أنتقم لك.. أنا بأذوني أيام الدراسه سامعه يكلمها.. كنتوا حزتها واقفين عند الباركن.. و اسم اختك زهراء.. انتبه لإختك قبل مايصيبها دبل ماصاب ندى.. أنا حسين

و سكر..

*
*
*
بعد يومين..
طلعت نتايج تحليل نور و عبدالله.. شي جميل ما بطوا عليهم.. و طلع بينهم توافق.. على طول فالليل راحوا التوم و عبدالله و ندى (مجوهرات السلام) في تاروت ياخذوا الشبكه.. البنات داخل المحل و عبدالله طلع عنهم راح بقاله قريبه ياخذ له ماي

ندى: و الحين يا نور خلصينا ورانا دواره بعد
نور: محتاره.. أيهي آخذ.. أيهي أحلى هذي لو هذي؟
ندى تكلم الرجال: خلاص بنستنى خطيبها يجي يختار ليها

بعد دقايق دخل عبدالله و وقف جنب اخته..
ندى: عبدالله اختار إلى مرتك وحده من ذولين..
عبدالله يأشر على الطويله: هذي أنعم و أحلى.. بس هي على هواها
مريم: هااا نور؟
نور بهمس: الطويله

فعلا شكلها يهبل هي وتوابعها الخاتم و إلخ.. طلع سعرها ٥٠٠٠ ريال.. قال عبدالله إذا تبغي وحده أغلى لكن رفضت لأن هذي الي عجبتهم ثنينهم.. واختاروا الدبل طلع سعر دبلة نور ١٢٠٠ أما دبلة عبدالله مجان وهالشي معروف .. وخلوهم عنده عشان يكتب على دبلة نور إسمها و التاريخ الي بيصير فيه العقد.. و على دبلة عبدالله إسم نور..
طلعوا من جزيرة تاروت وراحوا القطيف ياخذوا السوايع من (فردوسيات) الي في مجمع الخنيزي..
و هم يمشوا للمجمع كانوا ندى و عبدالله ورا التوم..
مروا عند واحد برا يبيع اكسسوارات شعر..
مريم: نور تبغي شباصه؟
نور: لا

دخلوا المجمع..
ندى: نور تبغي ذره؟..
لفت نور وشافت عبدالله الي يضحك عليهم و قالت: لا

دخلوا فردوسيات وأخذوا السوايع الي كان اختيارهم أسهل من الشبكه و الدبل..
عطوهم هدايا كرت كوافير و ساعة حائط..
باقي الحين يقصروا السوايع.. على ماهم يقصروهم ركبوا كلهم فوق ماعدا عبدالله طلع من المجمع و راح مجمع الزهراء بياخذ مجسم للشبكه من (جنة الزهراء)... عنده أشكال ناعمه و رووعه بنفسه الي يبيع يشتغل عليهم و يسويهم.. أول مادخل طاحت عيونه على واحد قدامه وأخذه..

في مجمع الخنيزي..
ندى راحت (وسام) أخذت فستان قصير بـ ٢٤٠ .. و مريم و نور راحوا ياخذوا اكسسوارات إلى فساتينهم الي استأجروهم ع السريع.. و لحقتهم ندى تشتري لفستانها..

مريم بهمس: مو قادره على هالبياع حليــــو.. حريقه انشالله على هالهندي
نور: استحي على وجهش ليلة بكره تصيري مملوكه
مريم: حشا وش سويت أني؟.. "وأشرت على ساعه ذهبيه فيها كرستالات": بكم هذي صديق؟
طلعها ليها: ٦٠
مريم: كم آخر؟
البياع: لا مافي يسوي ام خماس هذا آخر.. أنا قبل يسافر بلد هذا بـ ٩٥ بس يوم يرجع سويه ٦٠
مريم: وين بلد انته هند؟
البياع: لا مو هند باكستان
مريم: إييي باكستاااان.. قصر ٣ حبات من الساعه و جيب

خلصوا و ركبوا الدرج الكهربائي وشافوا عبدالله الي رجع يتلقاهم.. نزلوا ندى و مريم.. أما نور الي كانت آخر وحده شبكت عباتها بالدرج و وقفت حركة سيره..
سمعوا الصوت وراهم و داروا و ضحكوا.. تقربوا منها و مريم تسحب ذيل العباة مافي فايده..

عبدالله صار يضحك ضحك مابعده ضحك.. لازم يتصرف بس مو قادر.. السكيورتي شاف مافي فايده من عبدالله قام تقرب لنور و حاول يسحب العباة مافي فايده.. لين طلع واحد يماني من محله و في إيده مقص طويل.. ارتعبت نور لايكون بيقص عباتها؟!!!

الكل الحين في حالة صمت.. اتقرب الرجال و قص ذيل عباتها و ابتعدت عن صوب الدرج شوي..
عبدالله: مشكور أخوي ماقصرت.. قضى الله حاجاتك
اليماني: بالسلامه انشالله

مشى عبدالله بس البنات وقفوا يطالعوا عباتها الي صارت من تحت دائره مفرغه.. و ضحكوا..

نور بحساسيه شوي واتصيح: فارقوا عني
ندى و مريم: ههههههههههههههه
لف عبدالله: اسكتوا عن مرتي ما أسمح
مريم: تكفى عاد.. بعدهي ماصارت

رجع عبدالله و وقف ورا نور: امشي نور أنا باغطي عليش

ركبوا السياره و من الإحراج صاحت نور..
راح عبدالله مطعم على طريقه أخذ ليها شاورما و عصير نعناع يروقها..
ركب السياره و مد الكيس لورا و ريحة الأكل طالعه..
عبدالله: إخذي نور هذا بس لش..
أخذته نور و اتكلمت مريم: نعــــــــــــم و احناااااا جزاة الخير جايين وياكم!
ندى تترجى: عبداللــــــــه أني على لحم بطني والله
مريم: عبدالله يوصل لك صوت بطني قاعد يعزف أقسى الألحان
عبدالله: مافي.. أحد قال ليكم تضحكوا على مرتي؟..


ترا نور مستااااااااانسه

*
*
*
اليوم الثاني..
مريم في غرفه و نور في غرفه ثانيه..
دخلت ندى على نور الي تصورها بورتريه آرت.. صورت وياها صورتين و بعد ماخلصوا..
ندى: اسمعي نور اخذي هالسبع هيلات هاش.. تقول لش أمي خليهم في قبضة إيدش إذا عقد عليكم الشيخ و بعدين اعطيهم وحده مارزقها الله أولاد.. هذا شي.. و إذا سألش الشيخ موافقه و قلتي موافقه على طول ادعي للمؤمنين.. عاد لاتنسي ادعي ليي أتزوج.. يالحياوين بتخلوني لحالي..
نور برزانه: هههههههههههههههههههه.. انشالله

طلعت عنها و راحت إلى مريم و صورت وياها والي كانت اتصورهم (العبكري)..
ندى عطت مريم الهيلات و قالت ليها الي قالته لنور..
لين قالت ندى برغبه و حماس: ادعي ليي مريووم انشالله بكره يدق أي أحد على أمي يخطبني..
مريم: يا خاينه وين راح أخويي ماتبغيه!
ندى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. خلاص قولي له يخطبني باجر
مريم بطريقة وعظ: استحي.. استحي بس استحي..

نزلوا التوم تحت عشان يعقد الشيخ..بعد ما عقد عليهم سووا أمهات المعاريس صلوات على محمد و آله..
صاحت نور أما مريم عادي عندها.. عدلوا مكياجها و حطوا شريط مسجلين فيه زفه اسلاميه و صاروا التوم يمشوا داخلين الصاله..

.. .. هالليله زفة فاطمــه
هالليله هاليله
باركها يا رب السمااا
هالليله هاليله
و للحسن بارك.. يامحب
و بالفرحه شارك.. يامحب

ندعي لج بخير و فرح يافاطمه بهاليوم
و بجاه عترة فاطمه هاي السعادة تدوم
كل لقلوب اتعنتج مثل الطيور بحور
كل لقلوب اتعنتج مثل الطيور بحور
و القلب نادى.... فاطمه
خير و سعاده.... فاطمه

بعد ماقعدوا غافلتهم ندى.. دخلت ايدها داخل فساتينهم و فلصت فخدهم..
شوي و قاموا ثنتينهم كل واحده راحت غرفه.. دخل أول شي عبدالله لنور..
أول ماشافته انحرجت.. لأنه خطيبها و عشان الموقفين البارحيين..
لبسها الشبكه.. السلسله و الخاتم و الاسوار عدوا على خير.. إلا يوم بقوا التراكي..

عبدالله: لا السالفه فيها دم لو لبستها اياهم.. يلا ياندى صار دورش..
ضحكت ندى و لبستها اياهم بسهوله.. و لما خلصت ندى لبس عبدالله نور دبلتها.. و لبسته دبلته.. و لبسها ساعتها و لبسته ساعته..
و جا وقت العصير و الكيك..

ندى: عبدالله شيل لقمه كبيره
عبدالله نفذ الي قالته..
عطته نور نظره لا إراديه كنها تقول تسويها فيي؟..
رجع الكيك و قص طشوونه وأكل نور الي بالويل قدرت تتخطى هالعقبه.. و جا الأصعب لما شربها العصير.. و الأصعب لما هي أكلته و شربته

بعد ماخلصوا ندى و عبدالله راحت ندى و ام حسين و أهلهم الى مريم.. شوي و دخل خطيبها الي دخلته مختلفه عن عبدالله.. مريم كانت طالبه انه إذا بدأ يمشي يحطوا له مقطع زفه..
أول ماصار عندهم علم ان خطيبها بيجيها شغلوا المسجل..

.. لايلاه الا الله
و لايلاه الا الله.
و قل هو الله أحـد
عوذوا في هالليله الولد
و الصفقه زين و أبعد
في قلبه لايبقى مثل
يلا فرحنا نترجمه
كل واحد يحرك فمه
هذي الشفاف الباسمه
علوا الهلاهل للسما
من قبل زفته لزوجته
معرسنا عدلوا غترته


لما قال الرادود معرسنا عدلوا غترته سوا خطيب مريم حاله يعدل مقدمة غترته..
ضحكوا أهله.. و مريم غايظه تبغى تعرف ليش الضحك.. معذوره منزله راسها للحين ماشافته و هم قاعدين يضحكوا..


خلونا ننظر ضحكته
هالليله هذي ليلته
إجيتوا من كل ناحيه
شطبنا لا الناهيه
طلقوا في هالليله الحيا
غنوا بمديح الاوصيا
لايلاه الا الله.. ..


شافت مريم إيد ممدوده.. دق قلبها و مدت إيدها برجفه و سلمت.. رفعت راسها تشوف معرسها... و اتغيرت ملامحها.. تغيرت ملامح الحيا إلى دهشه ..

مريم: إنـــــت؟
معرسها باستغراب و ببلاهه: من انتين؟

*
*
*
في نفس المكان و نفس الفرحه.. رن جوال ندى بنغمة الرسايل.. فتحتها شافت مكتوب..
( اخذي عباتش والبسيها و روحي غرفتي اخذي لابتوبش )
ندى:
( وش ناوي اتسوي فيي؟ خله لك ما أبغاه )
حسين:
( كيفش )
ندى:
( انزين ليش ألبس عباتي أبغى أعرف )
حسين:
( الاحتياط واجب.. يمكن واحد من الشباب يركب يسوي غرض أو شي و يشوفش الا انتين امستره.. )

سوت ندى الي قال ليها عليه.. دخلت غرفته و اندهشت..
واااااااااو ماشالله ع الترتيب .. غريـــــبه علمي بالصبيان أكره ماعندهم الترتيب.. حياتهم افلت و افلت..
شافت لابتوبها ع السرير.. قعدت و أخذت لابتوبها الي مشغل..
مالت عليه يحوس في ممتلكاتي..

أخذت موبايلي كنكت شكلها مو مالتها.. بتتعبث بأغراضه زي مايتعبث بأغراضها..
فتحت صفحة الماسنجر و دخلت إيميلها و كلمة السر.. مازبط وياها.. حاولت و حاولت مافي فايده.. فتحت ايميل ثاني من ايميلاتها و ضافت ايميلها القديم.. شوي و شافته متصل.. قرت النك و شهقت..
من يسوي كذا؟... سارقين ايميلي و قاذفيني..
حطت ايدها على فمها و قلبها واقف..
سمعت صوت خطاوي تتقدم للغرفه.. و شافت حسين دخل و وقف يوم شافها كنه انصدم..

ندى بعصبيه: مو تدري اني باجي ليش تلاحقني
حسين: والله ماقلتي انش بتجي خبري بش رفضتي

بخوف حطت ايدها ع اللابتوب تبغى اتسكر ايميلها..
حس بارتباكها و مشى صوب سريره..
و ندى من رجفة ايدها مو قادره تضغط تسجيل خروج..
شافته جاي صوبها شالت اللابتوب بكبره و قامت من على السرير..
ندى بخوف: وش تبغى؟
حسين: ليش خايفه؟
ندى: مو خايفه

بحركه سريعه صادها و أخذ اللابتوب..
حسين: من هذي الصايعه
ندى: ما أعرفها
قام حسين معصب: ندى..
قعدت ع الأرض اتصيح ومغطيه وجهها بإيدها..
ندى: انت وش تبغى فيي ليش تكرهني في أسعد يوم عندي ليش تتدخل فيي
حسين: هالحركات ما تأثر فيي.. من هذي السافله قولي أحسن لش
ندى: هذا ايميلي مخترقينه..
حسين بغضب: من مخترقه
ندى: مادرييي.. روح عني
حسين باشمئزاز: اطلعي من غرفتي اخلصي
قامت ندى: والله ماليي ذنب ماليي ذنب يعني وش ذنبي
حسين: قلت لش اطلعي.. لو ناويه أنا أرميش برا؟
ندى تترجا: حسين الله يخليك لاتسيئ الظن فيي.. حسين لاتعذبني.. قسوتك أرهقتني مافيي حيل
حسين بهدوء: نامي هني عن لاحد يشوفش بهالشكل.. وأنا بطلع
ندى: تسوي سواياك واتصيحني وبعدين تسوي حالك المثالي وخايف عليي
حسين: لو بيدي كان ذبحتش.. بس خساره.. يعني شوفي عرفت انش تكلمي اصبي.. وقلت يلا يمكن تفكره حب.. وحاولت أبعد هالشي عنش وأنا أمووووت غيض.. بس انفجرت و تذكري وش سويت لش.. والحين وصلت إلى لاحد يكلمني نايمه مع حبيبي؟.. تفهمي وش معنى هالكلام ندى؟.. راضيه على حالش؟.. الحين الي عندش في الايميل مابيقولوا انه هكر.. بيقولوا هذي ندى.. هاااا ياندى عاجبش هالشي؟
ندى بهدوء و تعب: لا تتدخل.. اني بادبر عمري انت وش يخصك!
حسين: لو مو خايف صوتي يوصل للناس كان وريتش

و طلع.. و ندى انسدحت على سريره و أخذت مخدته و حضنتها.. تمتص منها بقايا حنان حسين.. عل و عسى تحس بحنانه من المخده

*
*
*
كان يلبسها الشبكه وهو محتار وضايع.. وش سالفة هالبنيه..
صورتهم المصوره ١٠ صور ويا بعض.. و كانت كلها بارده بسبب شرود و جمود مريم.. ودها تصرخ واتقول انهو كل شي ماأبغى هالإنسان..
خلصت المصوره و شالت أغراضها و طلعت عنهم..

مريم منزله راسها: خلينا نفك
خطيبها: وش نفك؟
مريم: نفك الخطوبه
خطيبها عفس وجهه: وشووو؟
مريم: ما أبغاك
خطيبها: وش سالفتش انتين
رفعت مريم راسها: أني الانسانه الي ماتشتهيها.. ولا أني أشتهيك.. أني الي أركب في باصك.. الي عصبت عليها تذكرني؟.. " و بغشاوة دموع في عيونها": محمد ما أبغاك
محمد مصدوم: هذي انتين؟
مريم: .........
حط كوعه على فخده و سبابته عند فكه مستغرب.. يفكر.. وش جمعه بهالإنسانه!

رجع محمد يطالعها: خلاص الله كاتبنا لبعض..
مريم: لا
محمد: وشو لا مجنون أنا أترك ملاك!.. لا والله ما أسويها
مريم: انت جاف و قاسي و بارد.. ما بقدر أعيش اياك
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انزين اعرفي اسبابي أول
مريم: ..........
محمد: سلمش الله هذا خالي عنده هالباص.. شغل فيه هندي و بعدين قال عشان يزيد راتبه بيشغله الصبابيح يوصل بنات و اذا خلص منهم يروح يشتغل في مزرعه لين العصر.. وانا صرت البديل حقه.. و غصبا عني.. من يخلص الهندي يعطيني الباص لين الليل ويجي ياخذه.. عاد انا قلت لازم أطلع حرتي في أحد.. بس مستحيل في خالي.. و طلعتها فيكم..
أما لو تدري قد وش أكره اسم سواق.. عشان كذا رفضت هالشغله ما أبغى أحد يسميني سواق... كذا من الله كرهته..
أقوول مو كأني قاعد أهدر وانتين ساكته؟

مريم شافت انسان مختلف قدامها.. يهبل يجنن يخبل.. لا مستحيل يكون نفسه!..
مريم: بس سمعت انك اشتغلت هالشغله عشان تشوف لك وحده من البنات الزينين تخطبها!
محمد: لاااا هذا واحد ثاني مو أنا.. بس أما انش وحده إنما أيه.. رفعتي ضغطي جبتي ليي البلا
مريم: لا يعني انت ماشالله عليك الي ماتسوي شي.. تاكلني بقشوري و إذا بغيت ألعب عليك تنقلب عليي
محمد بابتسامه: اللــــــــــه و أخيرا نطقتي!
سكتت مريم و نزلت راسها..
محمد: تتوقعي من مستانس الحين أكثر احنا لو اختش و رجلها؟
مريم: ......
محمد: أدري تبغي تقولي احنا بس مستحيه

نسيم الهوا غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار بين قلبي والحزن‎ عاشقه العباس ركن المحذوفات البسيطة 1 11-09-09 05:26 AM
حوار بين قلبي والحزن‎ عاشقه العباس ركن المنقولات الأدبية 1 11-08-09 05:09 PM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 01:18 PM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited