قديم 08-07-10, 04:50 PM   #1

seedo
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية seedo  







رايق

Best تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010
















" نهائي الأحلام "


يوم الأحد الـ 11 من يوليو 2010
سيكون يوما تاريخيا لأحد المنتخبين حينما يلتقيان في النهائي الكبير .

"نهائي الأحلام" حيث سيشهد العالم مولد بطل جديد لبطولة كأس العالم .
في نسختها التاسعة عشر وسيكون التتويج الأول لأي منهما .










[ بطاقة اللقاء ]









[ القناة الناقله ]









[ ملعب اللقاء ]











[ حكم اللقاء ]










[ كيف تأهل المنتخبين إلى المباراة النهائية ]





"هولندا" تأهلت بعد تصدرها للمجموعة الخامسة
حيث لعبت ( 3 ) مباريات

فازت في ( 3 ) وتعادلت في ( 0 ) ولم تخسر .
لها من الأهداف ( 5 ) وعليها ( 1 ) ونقاطها ( 9 )



[ نتائج هولندا في مباريات دور المجموعات بالتفصيل ]


هولندا / الدنمارك ( 2 - 0 ) للطواحين .


هولندا / اليابان ( 1 - 0 ) للطواحين .


هولندا / الكاميرون ( 2 - 1 ) للطواحين .


في دور الـ 16 هولندا قابلت سلوفاكيا
وفازت بـ ( 2 - 1 ) .


في دور الـ 8 هولندا قابلت البرازيل
وفازت بـ ( 2 - 1 ) .


في دور الـ 4 هولندا قابلت الأوروجواي
وفازت بـ ( 3 - 2 ) .







"أسبانيا" تأهلت بعد تصدرها للمجموعة الثامنة
حيث لعبت ( 3 ) مباريات

فازت في ( 2 ) وتعادلت في ( 0 ) وخسرت ( 1 )
لها من الأهداف ( 5 ) وعليها ( 4 ) ونقاطها ( 6 )



[ نتائج أسبانيا في مباريات دور المجموعات بالتفصيل ]


أسبانيا / سويسرا ( 1 - 0 ) لسويسرا.


أسبانيا / الهندوراس ( 2 - 0 ) للأسبان .


أسبانيا / تشيلي ( 2 - 1 ) للأسبان .


في دور الـ 16 أسبانيا قابلت البرتغال
وفازت بـ ( 1 - 0 ) .


في دور الـ 8 أسبانيا قابلت البراجواي
وفازت بـ ( 1 - 0 ) .

في دور الـ 4 أسبانيا قابلت ألمانيا
وفازت بـ ( 1 - 0 ) .






[ تاريخ مواجهات المنتخبين ]



تواجه المنتخبان الهولندي والاسباني وجها لوجه رسمياً في نهائيات الالعاب الاولمبية 1920م وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الاسباني بثلاثة أهداف لهدف واحد .







[ اللاعبين الذين تميزوا في هذه البطولة من المنتخب الهولندي ]




في مباريات البطولة حصل لاعبين هولندا
في جميع مبارياتهم على لقب رجل المباراة واللاعبين هم :


ويسلي شنايدر( 4 مرات ) .

اريين روبن ( مرة واحدة ) .

فان بيرسي ( مرة واحدة ) .




[ اللاعبين الذين تميزوا في هذه البطولة من المنتخب الأسباني ]





أسبانيا حصل لاعبيها على ( 4 مرات ) من أصل ( 6 )
لقب رجل المباراة واللاعبين هم :




تشافي هيرنانديز ( مرتين ) .

آندريس إنييستا ( مرتين ) .

دافيد فيا ( مرة واحدة ) .









[ التشكيلة المتوقعة للمنتخبين ]






مارتن ستكلنبورغ


جيو فان برونكهورست - هيتينجا - ماتيسن - فان دير ويل


مارك فان بوميل - نيجل دي يونج


ويسلي شنايدر



كاوت - فان بيرسي - اريين روبين




كاسياس


كابديفيا - كارليس بويول - بيكي - سيرجو راموس


تشابي ألونسو - بوسكيتس - تشافي هيرنانيديز - إنييستا


ديفيد فيا - بيدرو ( توريس )







[ مدربي المنتخبان ]







[ نجوم منتخب هولندا ]






[ نجوم منتخب أسبانيا ]











[ وصلت هولندا للنهائي مرتين سابقة ]


في عام 1974




خسر منتخب هولندا النهائي من المانيا

( 2-1 )



في عام 1978




خسر منتخب هولندا النهائي من الأرجنتين ( 3-1 )









[ أبطال كأس العالم منذو انطلاقتها ]


( 2006 )

ايطاليا


( 2002 )


البرازيل

( 1998 )


فرنسا

( 1994 )


البرازيل

( 1990 )


ألمانيا

( 1986 )


الأرجنتين

( 1982 )


ايطاليا

( 1978 )


الأرجنتين

( 1974 )


ألمانيا

( 1970 )


البرازيل

( 1966 )


إنجلترا

( 1962 )


البرازيل

( 1958 )


البرازيل

( 1954 )


ألمانيا

( 1950 )


أوروغواي

( 1946 )


المسابقة لم تقام بسبب الحرب

( 1942 )


المسابقة لم تقام بسبب الحرب

( 1938 )


ايطاليا

( 1934 )


ايطاليا

( 1930 )


أوروغواي


البرازيل حققت لقب هذه البطولة ( 5 مرات )

إيطاليا بـ ( 4 بطولات )
ألمانيا بـ ( 3 ألقاب )
الأرجنتين والأوروجواي بـ ( بطولتين )
فرنسا وانجلترا بـ ( بطوله وحيدة ) .


وفي جنوب أفريقيا 2010 سيكون هناك بطل
من هو هولندا أم أسبانيا











مشاهدة ممتعة أتمناها لكم







التعديل الأخير تم بواسطة seedo ; 11-07-10 الساعة 08:24 PM.

seedo غير متصل  

قديم 08-07-10, 05:02 PM   #2

هـاني
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية هـاني  







اذاكر

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


يا ســــــلام عليك

من كــــان يتوقع نهائي هولندي إسباني
بطل جديد وطموح وترقــب..

في إنتظار تفاصيل اللقاء والتقديم



__________________

في البيتِ منهُ روائحُ ربٍ.. وذكرى نبي
..

هـاني غير متصل  

قديم 08-07-10, 05:27 PM   #3

الماسه اللامعه
عضو متميز

 
الصورة الرمزية الماسه اللامعه  







عاشقة

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


يسلمووووووووووو على الموضوع اني اتوقع تخميني ان اسبانيا ان شاء الله يارب يفوز المنتخب الي اشجعه

الماسه اللامعه غير متصل  

قديم 09-07-10, 01:58 AM   #4

الطليان
عضو شرف

 
الصورة الرمزية الطليان  







اذاكر

رد: تغطية كأس العالم 2010 تقديم – أحداث – نتائج – أخبار - متجدد


الفيفا يهدي الحكم الانجليزي ويب ادارة نهائي المونديال في عيد ميلاه


قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هدية للحكم الإنجليزي هاورد ويب بمناسبة عيد ميلاده باسناد إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا له ، التي تجمع المنتخبين الهولندي والأسباني يوم الأحد المقبل على استاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج.

ويحتفل ويب بعيد ميلاده التاسع والثلاثين يوم الأربعاء المقبل. ووقع اختيار الفيفا على ويب اليوم الخميس من بين جميع الحكام العشرة الباقين في المونديال. ويعاونه في إدارة المباراة الحكمان دارين كان ومايك مولاركي.

وأدار ويب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في ختام الموسم الماضي بين فريقي انتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني في أيار/مايو الماضي.

وسبق لويب أن أدار عددا من المباريات المهمة في الدوري الإنجليزي ونهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في العام الماضي بين فريقي تشيلسي وإيفرتون.

ومع خروج المنتخب الإنجليزي من دور الستة عشر للبطولة ، أصبح الشرطي السابق ويب هو المرشح الأقوى لإدارة المباراة النهائية.

وقال ويب بعد قيادته في الأسبوع الماضي لمباراة المنتخبين البرازيلي والشيلي والتي شهدت فوز البرازيل 3/صفر في دور الستة عشر للبطولة "(إدارة المباراة النهائية) هي الهدف الأسمى لأي شخص على مستوى التحكيم العالمي".

ويأمل المنتخب الأسباني في ألا يكون تعيين ويب لإدارة هذه المباراة فألا سيئا للفريق حيث سبق وأن أدار المباراة الأولى للفريق في البطولة الحالية وانتهت بفوز سويسرا 1/صفر.

وأدار ويب مباراة المنتخبين الإيطالي والسلوفاكي في الدور الأول للبطولة والتي مني فيها المنتخب الإيطالي حامل اللقب بالهزيمة ليخرج مبكرا من البطولة.

ولجأ مشجعو بولندا إلى تشويه صورة هذا الحكم بعدما منح ضربة جزاء للمنتخب النمساوي في الوقت بدل الضائع من مباريات الفريقين في يورو 2008 ولكن ويب أكد أنه اتخذ القرار الصائب كما حظي بمساندة تامة من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

وذكر الفيفا أيضا على موقعه بالانترنت أن الحكم المكسيكي بينيتو أرشونديا سيدير مباراة تحديد المركز الثالث بعد غد الثلاثاء والتي يلتقي فيها منتخبا ألمانيا وأوروجواي.
__________________
.. شكـرآآ للجميــع ..

الطليان غير متصل  

قديم 09-07-10, 10:45 AM   #5

سيد عدنان
_:: عضوية الإمتياز ::_

 
الصورة الرمزية سيد عدنان  







حزين

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


مشكور خيوو الله يعطيك العافية

يسلمووووووووووووووووووووووووووو


سيد عدنان غير متصل  

قديم 09-07-10, 11:33 AM   #6

Ahmed.53
عضو متميز

 
الصورة الرمزية Ahmed.53  







اللهام

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


الكاس هولندي ان شاء الله

__________________

Ahmed.53 غير متصل  

قديم 09-07-10, 02:24 PM   #7

الطليان
عضو شرف

 
الصورة الرمزية الطليان  







اذاكر

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


أسبانيا وهولندا يقفان على أعتاب التاريخ


برغم أن المباراة النهائية لكأس العالم بجنوب أفريقيا والتي تجمع بعد غد الأحد بين هولندا وأسبانيا هي المباراة النهائية الثامنة عشر في تاريخ المونديال ، فإن حدثا تاريخيا سوف يحدث عندما يلتقي الفريقان على ملعب سوكر سيتي في سويتو على مشارف جوهانسبرج.

وللمرة الأولى بات من المؤكد أن يحرز فريق اوروبي لقب كأس العالم خارج القارة الأوروبية ، وستكون هي المرة الاولى أيضا التي يحرز فيها أي من الفريقين لقب المونديال.

وفي نهائي أول بطولة كأس العالم عام 1930 فاز منتخب أوروجواي على نظيره الأرجنتيني 4/2 ، في المباراة التي شهدت استخدام كرتين ، بعد إصرار كل فريق على اللعب بكرته الخاصة.

وبعد أربعة أعوام ، شارك المدافع لويس فيليبي مونتي في ثاني مباراة نهائية له بكأس العالم ، ولكن هذه المرة أنهى اللاعب المولود في بوينس آيرس المباراة بصحبة الفريق الفائز.

ولم يكن مونتي في هذه المرة يمثل المنتخب الأرجنتيني ، ولكنه لعب في صفوف المنتخب الإيطالي الذي تغلب على نظيره التشيكوسلوفاكي 2/1 ليحرز لقب كأس العالم بعد مباراة شهدت وقتا إضافيا.

وفي عام 1938 بات المنتخب الإيطالي أول فريق يتوج بلقب كأس العالم مرتين متتاليتين عبر الفوز على المجر 4/2 في المباراة النهائية التي أقيمت في باريس.

وأسفرت الحرب العالمية الثانية عن توقف المونديال 12 عاما وعندما تم استئناف البطولة أخيرا عام 1950 في البرازيل ، كانت الدولة المضيفة هي المرشح الأول للفوز بالبطولة.

وكانت هذه هي المرة الأولى ، والوحيدة حتى الآن ، التي لم تقم خلالها مباراة نهائية. واحتاج الفريق البرازيلي للتعادل في مباراته الأخيرة مع أوروجواي من أجل إحراز لقب المونديال للمرة الأولى ، ولكن منتخب أوروجواي نجح في خطف فوز صعب 2/1 ليحرز اللقب للمرة الثانية.

وبعد أربعة أعوام أخرى جاء الدور على ألمانيا التي حققت فوزا مفاجئا على المرشح الأول للقب ، المنتخب المجري 3/2 ، وهو ما عرف حينذاك بمعجزة بيرني ، ليحصل الفريق الالماني على لقب كأس العالم للمرة الأولى.

ونجحت البرازيل أخيرا في الفوز بأول لقب لها في كأس العالم عام 1958 ، عندما نجح الأسطورة بيليه ، الذي كان يبلغ السابعة عشر من عمره في ذلك الحين ، في تسجيل هدفين خلال الفوز على السويد 5/2 في المباراة النهائية.

وتعرض بيليه للإصابة بعد أربعة أعوام وغاب عن تتويج البرازيل بلقب كأس العالم للمرة الثانية عبر الفوز على تشيكوسلوفاكيا 3/1 في المباراة النهائية.

وباتت المباراة النهائية لكأس العالم 1966 بين ألمانيا وإنجلترا ، خالدة في الأذهان ، بسبب الهدف الذي أطلق عليه "هدف ويمبلي" ،حيث تم احتساب هدف لجيوف هورست ، الذي ربما تخطى ، وربما لم يتخطى خط المرمى ، ولكنه تم احتسابه هدفا ثالثا لإنجلترا ، خلال الفوز على 4/2 .

وفي 1970 شارك الجوهرة السوداء ، بيليه مجددا منذ البداية ، وساعد فريقه على الفوز على إيطاليا 4/1 في المباراة النهائية ، التي يتم اعتبارها حتى الآن ، أفضل مباراة نهائية في تاريخ المونديال.

وشهدت النسختان التاليتان لكأس العالم ، فوز الدولة المضيفة باللقب ، حيث فازت ألمانيا على هولندا 2/1 في المباراة النهائية ، قبل أن يخسر المنتخب الهولندي مجددا في المباراة النهائية لمونديال 1978 أمام الأرجنتين 1/3 .

وتوجت إيطاليا بثالث لقب لها في مونديال 1982 بأسبانيا ، عندما قاد باولو روسي الفريق لسحق ألمانيا الغربية 3/1 ، قبل أن يخسر الفريق الألماني بنفس النتيجة أمام الأرجنتين في 1986 .

وفي مونديال 1990 التقت ألمانيا مع الأرجنتين مجددا في النهائي ، ولكن أندريس بريمي سجل هدفا قبل النهاية بخمس دقائق من ضربة جزاء ليمنح منتخب ألمانيا الغربية ثاني لقب له في المونديال على حساب الأرجنتين ، التي أنهت المباراة بتسعة لاعبين.

وفي عام 1994 كانت أول مرة تنتهي فيها المباراة النهائية بالتعادل السلبي بين البرازيل وإيطاليا ، بعد أن فشل الفريقان في تسجيل أي هدف طوال 120 دقيقة.

وتوجت البرازيل باللقب عبر الفوز 3/2 بضربات الجزاء الترجيحية ، فيما أهدر روبرتو باجيو ضربة الجزاء الحاسمة لإيطاليا.

وتلاشت آمال البرازيل في الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ، بعد أن حقق الفريق الإنجاز نفسه في 1962 ، عندما سقط الفريق في المباراة النهائية لمونديال 1998 بعد الخسارة أمام فرنسا بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان هناك بعض الجدل قبل المباراة حيث انضم النجم البرازيلي رونالدو إلى قائمة بلاده ولكنه فشل في خوض المباراة.

وفي أول كأس عالم ذات تنظيم مشترك ، بين كوريا الجنوبية واليابان في 2003 ، حسمت البرازيل اللقب لصالحها عبر الفوز على ألمانيا 2/صفر في المباراة النهائية.

وفي 2006 شهدت ألمانيا ثاني مباراة نهائية يتم حسمها عبر ضربات الجزاء الترجيحية ، عندما فازت إيطاليا على فرنسا 5/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين 1/1 .

وكان الفرنسي زين الدين زيدان هو محور الحديث بعد المباراة حيث تعرض للطرد بعد أن وجه نطحة بالرأس في صدر ماركو ماتيراتزي.

ومع تحول الأنظار إلى ملعب سوكر سيتي ، حين يتنافس المنتخبان الأسباني والهولندي في المباراة النهائية الثامنة عشر للمونديال ، فإن الاخطبوط بول ربما هو الوحيد الذي يعرف هوية ثامن دولة تتوج بلقب كأس العالم.

__________________
.. شكـرآآ للجميــع ..

الطليان غير متصل  

قديم 09-07-10, 02:55 PM   #8

seedo
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية seedo  







رايق

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـاني
 
يا ســــــلام عليك



من كــــان يتوقع نهائي هولندي إسباني
بطل جديد وطموح وترقــب..

في إنتظار تفاصيل اللقاء والتقديم


  


هلا فيك أخي هاني



نعم من كان يتوقع أن تصل أسبانيا الى النهائي



كبار النقاد والمحللين وحتى المشاهدين البسطاء لم يتوقعو تأهل أسبانيا


وكانت كل التوقعات انصبت لصالح المانيا



أن شاء الله يكون النهائي مميز ويرتقي للطموح



الف تحية لك

seedo غير متصل  

قديم 09-07-10, 03:06 PM   #9

seedo
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية seedo  







رايق

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسه اللامعه
 يسلمووووووووووو على الموضوع اني اتوقع تخميني ان اسبانيا ان شاء الله يارب يفوز المنتخب الي اشجعه

  



أتمنى التوفيق للمنتخبين وتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الأوروبية والعالمية
فهم استحقا الوصول بكل جدارة للنهائي


بس انا اتمناها هولندية اتوقع بنطحنكم طحن في النهائي


ههههههههه


مو معقول نصل للنهائي للمرة الثالثة ولا نتوج بالكأس


المثل يقول الثالثة ثابة


يسلمو أختي على المرور والتواصل


تحياتي

seedo غير متصل  

قديم 09-07-10, 03:09 PM   #10

seedo
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية seedo  







رايق

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد عدنان
 
مشكور خيوو الله يعطيك العافية


يسلمووووووووووووووووووووووووووو
  

الله يسلمك سيدنا


اشكرك على المرور والتواصل


تحياتي

seedo غير متصل  

قديم 09-07-10, 03:14 PM   #11

seedo
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية seedo  







رايق

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس النبيل
 الكاس هولندي ان شاء الله   


يا عمري عليك هذا الكلام


أن شاء الله نفرح بالكأس في النهائي



اشكرك على المرور والتواصل


تحياتي

seedo غير متصل  

قديم 09-07-10, 03:35 PM   #12

الطليان
عضو شرف

 
الصورة الرمزية الطليان  







اذاكر

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


هولندية بعد خروج الطليان

هولندا هي التي تملك كل الحظوظ بعد السجل الخالي من الهزائم...
__________________
.. شكـرآآ للجميــع ..

الطليان غير متصل  

قديم 09-07-10, 03:59 PM   #13

seedo
...(عضو شرف)...

 
الصورة الرمزية seedo  







رايق

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطليان
 
هولندية بعد خروج الطليان








هولندا هي التي تملك كل الحظوظ بعد السجل الخالي من الهزائم...
  


هلا فيك أخي العزيز الطليان


بطل العالم لم يكن بالمنتخب المرعب في هذه البطولة كان عليه أكثر من علامة أستفهام لمستواه المتواضع

لاكن يظل منتخب أيطاليا بطل وتاريخ عريق ورقم صعب
فهو حاصل على كأس العالم لــ 4 مرات
وهذه كبوة ولكل جواد كبوه


هولندا تستحق كأس العالم 2010 فسجله في هذه البطولة خالي من الهزائم وحصل على العلامة الكاملة بفوزه في جميع مبارياتة


وقد أخرج أبطالا لكأس العالم مثل البرازيل الحاصل على 5 بطولات
والأورجواي الحاصل على بطولتين

الثالثة ثابتة لهولندا أن شاء الله



الف شكر لك أخي العزيز على التواصل ومشاركتنا لتغطية المونديال

التعديل الأخير تم بواسطة seedo ; 09-07-10 الساعة 07:12 PM.

seedo غير متصل  

قديم 09-07-10, 04:01 PM   #14

الماسه اللامعه
عضو متميز

 
الصورة الرمزية الماسه اللامعه  







عاشقة

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seedo
 


أتمنى التوفيق للمنتخبين وتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الأوروبية والعالمية
فهم استحقا الوصول بكل جدارة للنهائي


بس انا اتمناها هولندية اتوقع بنطحنكم طحن في النهائي


ههههههههه


مو معقول نصل للنهائي للمرة الثالثة ولا نتوج بالكأس


المثل يقول الثالثة ثابة


يسلمو أختي على المرور والتواصل



تحياتي
  

حتى اني اتمنى المنتخبين يفوزون بس اني اشجع اسبانيه لاتنسى

في لاعبين الهجوم قواي وهم الدفاع والحارس رهييييب

بس اتمنى بجد الكأس اسباني



مع احترامي لرأيك يا اخي

الماسه اللامعه غير متصل  

قديم 11-07-10, 02:17 PM   #15

الطليان
عضو شرف

 
الصورة الرمزية الطليان  







اذاكر

رد: تقديم [ هولندا Vs أسبانيا ] نهائي كأس العالم 2010


__________________
.. شكـرآآ للجميــع ..

الطليان غير متصل  

 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبذة عن تاريخ بطولات كأس العالم سيد عدنان ركن أخبار الرياضة العالمية والدولية 4 02-07-10 03:11 AM
القنوات التى ستنقل كأس العالم مجانا وجدول المباريات مع تراددت القنوات سيد شرف ركن المحذوفات البسيطة 0 21-05-10 03:17 PM
القنوات التي ستبث كأس العالم مجاناً & جدول المباريات ليث الديرة ركن أخبار الرياضة العالمية والدولية 1 16-05-10 03:10 PM
كأس العالم للقارات 2009 بجنوب أفريقيا janjon ركن أخبار الرياضة العالمية والدولية 0 01-06-09 06:37 PM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2019م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 11:35 PM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited