New Page 1

العودة   .. :: منتدى تاروت الثقافي :: .. > المنتديات الثقافة الفكرية والعلمية > المنتدى الثقافي والأدبي > ركن القصة والرواية والمسرح

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-07, 08:37 AM   #1

ام غدير
مبتدئ  






رايق

(عاشقك مجنون).. الجزء الخامس




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الى كل من ينتظر ومتابع قصتي هذا الجزء الخامس جى واتمنى يعجبكم ومنتظرة ردودكم

بداية يوم جديد السماء كالعادة متلبدة بالغيوم في فصل الشتاء واليوم هو يوم نتائج ابطالنا الكل ينتظر الساعة تسع الصباح والوقت يمر ببطء شديد اذا كنا ننتظر شئ وبسسسسسسرعة والساعة بعدها خمس الفجر وكل ابطالنا ماجاهم النوم خصوصا ان هالشتوية مرت عليهم احداث يمكن اثرت على مستواهم الدراسي


سعود بعد صلاة الفجر قاعد يتقلب بالفراش وبنفسه:السنة كانت عليي غير واذا قصرت يعني بأثر في تقدير التخرج والمعهد ما بيرحمني لانه حتى ما بيحسب درجاتي الاسبوعية وشئ ثاني انتي ياسارة شخبارش الحين اتصل عليها قلبي يقول انها تعبانة واذااتصلت بترفع بس انا واعد نفسي خلاص الى متى بس الى متى



امممممم منو المتصل بالحزة اربع الفجر شال جواله لقاها مها :بسم الله ليكون فيها شئ

جاسم:الو مهوي

مها:هلا جاسم صحيتك من النوم

جاسم:شفيش تعبانة

مها:لا تطمن مافيني شئ

جاسم:اشوة بس صدق سويتين قلق

مها:صدق

جاسم وحابس ضحكته:شطاري يحنوا علينا ويتصلوا

مها:خاطري امشى شوي ساعة وتطلع الشمس تطلع معاي

جاسم:مو جاينش نوم والسبب النتيجة

مها:ايه اتوقع ارسب في مادة لاني

جاسم:افا تفشلينا

مها:جاسم مو وقتك

جاسم:هههههههههه اوك نص ساعة وبجيش

مها:انتظرك

جاسم:مافيه حتى شكرا

مها:انت الظاهر ماتنعطى ويه كلش

جاسم:كلشئ ولا قمري نص ساعة تلاقيني عند بابكم اتفقنا

مها:ايه اترياك

جاسم:فديتش يالله سييو

مها:ههههههههههههههه يجنن والله ما ظنيته شذي





ريوم مو كنش كثرتي قهوة بسش من وحدة وانتي شرب في هالقهوة ترى ما يصير قلبو


مريم:شسوي ياخالد اني راسبة راسبة

خالد:اهم شئ تنجحي الحين مو لازم تقدر باقي عليش سنتين عوضي فيهم هذانا تخرج ومو مهتم

مريم:يعني ما اشوفك نمت

خالد:افكر بسعود احسه كلش ما قدم تمام

مريم:صديقك احسه بعد كله حزين وكئيب

خاد:مسكين تعرفين وحيد امه وابوه ابوه يشتغل بعيد عنهم بالمرة زين يجي يزورهم لانه مطلق امه

مريم:الله يعوضه بولاد يارب

خالد:وحب له بنت خيوه وتركوا بعض

مريم:ليش

خالد:حبها في المنتدى وهي بعد بس ما انكتب كملوا

مريم:وايد قصص حب تصير من النت

خالد:بس قصتهم غير تخيلي يمكن سنتين او اكثر بشهور وحبهم كان قوووووووي رغم انه من وراء شاشة الجهاز وحتى البنت متعلق فيه بالمرة


القصة شدت مريم وقعدت تتذكر سارة :والحين شصار عليهم

خالد:ولا شئ سعود قرر نهاية الطريق لان امه عرفت وعارضت تعرفين الامهات وسارة قبلت وتركوا بعض

مريم:.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ

خالد:سعود وسارة

خالد:ايه شفيش

مريم:وسارة من وين

خالد:من نفس بلدنا وتقريبا منطقتنا بس سعود بعيد شوي

سارة:وسارة جامعيه

خالد:ايه يقول سعود تخصص اجتماع

مرم:ماغيرها ايه اهي سارة

خالد:شصاير مريم

مريم:تعرف هالبنت من تكون

خالد:شعرفني

مريم:تعرف ان هالبنت هي نفسها صديقتي سارة

خالد:مستحيل

مري:الا اهي خلود نفس القصة

يعني شصاير سهرانين الليلة للفجر ما تتعبوا الليل طويل وبررررررد

مريم:هلا يبى تفضل

ابو خالد:صباحكم عسل

خالد:تسلم يبى قهوة لو شاي

ابوخالد:حليب

خالد:ان شاء الله

ابوخالد:القمر ملاحظ عليه من جيت وهو كله منخش وتعبان ومبين عليه الارهاق

مريم:تعب الاختبارات يبى

ابوخالد:النتيجة انا متطمن منها نكم ناجحين

خالد:شفتي كيف الناس تتفائل

ابوخالد:الا صح اسمع امكم تقول مساعد اليوم بيسافر بعثة

الكل سكت

خالد:اتوه امس داق عليي اليوم بروح بوصله المطار

ابوخالد:وف يعني هذا كله من فراق الحبيب

مريم:ههههههه يبى

خالد:يطالعها ومستغرب شفيها مريم وليش متغيره حتى ابويي لاحظ هالشئ عليها كان زين اعرف بس




وجت الساعة المرتقبة ونزلوا الصديقات يدوروا اسمائهم من بين الناجحين وصرخة نوف بالفرحة هزت القسم كله واتجهت الى اسيل تخبرها :نجحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــت اسول وبتقدير ممتاز

الكل انتبه لها واسيل حضنتها بقوة :مبروك

نوف:وانتي

اسيل:ناجحة والحمد لله تقديري تمام


نوف:ونتيجة سارونه خلنا نشوفها تعبانةهي ما جات


اسيل:يالله بسرعة حتى نخبرها

ورحوا يركضوا وعند باب قسم علم الاجتماع لقوا سارة واقفة تناظرهم

سارة:مفاجئة

نوف :خبرينا

اسيل:شفيش سارة شصاير

سارة :نجحت وهالشئ ما توقعته

نوف:الف مرووووووووووووووووووووك

سارة:مدري شقول لكم وانتو

حضنتها نوف وقامت تيح معاها:لا تقولي شئ تراش غاااااااااااااااااااااااااالية وزووووووووووووود



اسيل:والى متى هلصياح نسينا مريم ومها

سارة:يالله خلونا نروح لمريم


اتصلت عليها نوف:الو هلا مريم وينش مو في قسمش

مريم:انتظركم برى

نوف :بشري

مريم:كله تمااااام نجحت وغلبتها دموعها

نوف:فديتش جايين لش لا تتحركي اوك

مريم:اوك


نوف:بسرعةخلونا نروح لها نجحت بس شكلها فيها شئ


واتجهوا لصديقتهم ولقوها واقفة ومنزلة راسها وبضعف

اسيل:فديتش مريوم ليش هذا كله

مريم:ابغى اشوفه قبل لا يروح تساعدوني

سارة:اني بروح معاش

نوف:واني بعد

اسيل:يالله مشينا وبسرعة

طلعت مها تنتظر صديقاتها يجوا لها الا باسيل قدامها:بشري قلبي

مها:شتتوقعين

اسيل:مبين ناجحة

مها:بس مادة وحدة ماخده فيها جيد جدا

اسيل:بس وحدة اه منش

مها:هههههههههههههههههههههههههههه وينهم اباقي

اسيل:بسرعة مريم بتروح تودع مساعد بيسافر اليوم

مها:وين

سحبت اسيل يدها بسرعة بيروح بعثة حركي مها


وركبت مها معاهم وكل وحدة تبارك للثانية ودق جوال مها والمتصل جاسم:الو يا حلو

مها:هلا

جاسم:بشري يا شينش وثقل طينتش

مها:يهمك

جاسم:لا يهم بدر اكثر يبغى يعرف شكثر زوجتي فاشلة

مها:ههههههههههههه يخسي

جاسم:هههههههههههههههه رحت فيها مسكين

مها:والحين

جاسم:الف مبروووووووووووووووووووووووك اصلا شفتها قبلش

مها:وساكت

جاسم:انتظر اشوف محبتي واهتمامي


مها:هههههههههههههه يعني

جاسم:شكنتي تنتظري يعني متى بتخبريني

مها:والله توني بركب الباص وبتصل انت سبقتني

جاسم:مصدقش يعني اجي احتفل معاش

مها:بالليل جاسم الحين رايحة المطار

جاسم:أي مطار

مها:مريام صديقتي رايحة تسلم على ولد خالها يصير اروح

جاسم:لا ما يصير

مها:جاسم مايصير قطعنا نص المسافة

جاسم:ارجعي والحين

بدر:حرام عليك

مها:جاسم

جاسم:قلت لش ارجعي

مها:ان شاء الله بخليهم ينزلوني وبرجع مع اخوي بتصل عليه

جاسم:هههههههههههه اوك

مها:زين باي

جاسم:روحي وياهم جاي لش بالمطار اوك

مها:اوك باي



بدر:حرام عليك تاذيها

جاسم:ممكن تستلم شغلي ومابرجع الا باشر

بدر:طبعا لا

جاسم:تكفى فديتك مالي غيرك اصلا

بدر:العبها عى غيري

جاسم:بدير

بدر:موممكن وانقلع

جاسم:بدوري

بدر:لا تتلزق روح بس باشر تشتغل عني

جاسم:هههههههههههه اوك


بدر:وصدقتك بعد ههههههههههههههههه

جاسم:باي مافي وقت باشر نتفاهم



نزل الكل على ارض المطار واتجهوا لصالة المغادرون والكل تسبقه خطوته

مساعد:تحمل بشوق وامي وبمريم خالد

خالد:ما يحتاج في عيوني

شوق :بشتاق لك لاتطول انزل كل فرصة تحصل لك

مساعد:سلمي على امي ما قدرت اودعها

سعود:تروح وترجع سالم

مساعد:مشكور ما قصرت ونعم الصديق ياا خلود

خالد:اشوف الكل يناديني خلود

مساعد:هههههههههه يالله السلامة

مسكته شوق :لا تروح احتاجك قرارك وشلون تنفد مدري مساعد انت

مساعد:شووووووق معاش رجال مو تاركش لحالش

الا بصوت مبحوح من الصياح:تروح وترجع بالسلامة

الكل ناظر الا هي مريم وصديقاتها


مساعد:الله يسلمش

اسيل:رحلة موفقة يارب

نوف:قربي له سلمي عليه يالله

تقربت مريم ومدت يدها مدمساعد يده لها وضغط عليها بقوة وقربها :بشتاق لش بتنتظريني

مريم:اكيد


مساعد:يالله اشوفكم على خير

حمل شنطته ومشى عنهم وشوق خته لحقته:مساعد

لحقها خالد:ارجعي مو زين تخليه يروح وهو قلبه هنا مو كفاية شوفته لمريم



اسيل:تعالي مريم اسم الله عليش امشي معانا

سارة:نوف

نوف:هلاقلبي

ساة:شفيش تصيحين

نوف:ما تعرفيني ماتحمل هالمواقف

سارة:تعالي نقعد مع مريم


خالد:سعود سعود تعال نقعد يالله شوق


وقفت سارة :سعود لفته بنظرها له ايوة سعود

مها:سارة شفيش وقفتي

سارة:نفسها صورته بالمسنجر

مها:منو

سارة:مها سعود نفسه سعود ايه سعود صديق خالد

مها:لا يمكن

سارة:صورته بالمسنجر مها توني منتبهة

مها:هدي سارة تعالي نقعد ومسكتها من يدها وسارة شوي وتهوي عليها بس مها لازمتها والكل قعد على الكراسي ينتظروا سماع اقلاع الطائرة


ثمان كراسي تضم ثمان ابطال وثمان قلوب ضايعة والكرسي التاسع يضم شوق الي جالس خالد يهدي فيها

انتبهت مها لجاسم وراحت له

جاسم:شفيكم محزنين

مها:جاسم لا تتركني وحضنته بقوووووووووووووووووووووة ولمها جاسم وقلبه حاس ان هالكراسي الي قاعدين عليها هالاشخاص فيهم شئ الي خلى مها تنفعل وبقوة


صوت يقول ان الطائرة اقلعت وسمعوا صوت طيرانها القوي والكل اتجه لباب المطار وهناك

سعود:انا برجع البيت خالد بغيت شئ

خالد:سلم علىالوالدة

ومشى عنهم وقلبه يعصر الامه لانه لقاها مرة ثانية وهي تناظرة لين ماغاب عنها وتحاول تمسح دموعها

جاسم:يالله مها مشينا

مها:منهي منك بترجع معاي

نوف:اني مها خديني معاش وسارة واسيل

خالد:اوك مريم وشوق معاي يالله

شوق:كيف حال مساعد الحين

خالد:سمي بالله وتطمني وصل على محمد ومسك يدها:يعني وين رحنا

نوف استغربت هذا كله وكان يجرحها واشرت لاسيل يالله ما بنمشي

مها:مريام نشوفش على خير


مريم:وانتو وطاحت عليهم

خالد:مريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــم

جاسم:اسم الله عليها شكلها بردانة وضغطها بالمرة

خالد:مريوم

نوف:مريم قعدي

مها:خلونا نساعدها شكلها تعبانة مرة

اسيل:لحظة صبروا بشربها ماي

رفع راسها خالد وصوت واطي وحنون:مريم

حاولت مريم ترد وهي مو قادرة:رجعني البيت

خالد:ان شاء الله الحين شربي هالماي

شربت مريم الماي ومسكوها كلهم ووصلت للسيارة والكل اتجه لبيتهم

وهناك استقبلتهم ام خالد:مريوم شفيها خالد خيتك

اسيل:مافيها شئ تعبانة شوي بس

ام خالد:اسم الله عليش مريوم يمى

مريم:تعب يمى لا تخافي غناتي

امخالد:وين ويهش اصفر

مها:بسوي لها عصير برتقال يصلح لها


والكل قعد في بيت ام خالد ينتظر تحسن مريم ومريم تناظرهم وبدت شوي ترجع

لحالتها رغم التعب الواضح عليها




حلوة الصداقة حلوة صداقتنا لما توقف معانا تضم دموعنا تحتضنها بوقت الفرح وتلمها لا تسقط وقت الحزن


حلوة الامومة شعور جميل يوقف معانا يضمنا بوقت فرحنا ويشاركنا بكل حالاتنا


حلوة الاخوة لانها ما بقول ليكم دايما بس حلوة لما تلمنا وتمسح دموعنا وتخاف علينا وتعاقبنا وقت غلطنا



مها:مريوم قلبي شربي لش شوي حتى تهدي

اسيل:هاتي بشربها اسم الله عليش ما تشوفين شر

امخالد:نجحتي يمى

مريم:ايه يمى الحمد لله

ام خالد:الحمد لله شفيش يمى شوق من جيتي ساكتة

خالد:يمى مساعد سافر

ام خالد:ماجى سلم علي

شوق:يسلم عليكم ماحب يودعكم عمو

مريم:اني بخير الحين مشكورين

نوف:تطردينا يعني

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وضحك الكل

جاسم:يالله مها نشوفكم على خير ما تشوفوا شر ام خالد

ام خالد:بعيد الشر عنا وعنكم

مها:بشتاق لكم باي

مريم:استانسي ترى اني بخير

مها وحبتها لى خدها:بشتاق لكم وطلعت عنهم

نوف:يالله سارة اسيل حنا بعد خلنا نمشي

مريم:ما شبعت منكم

اسيل:وقت اني اصلا ناويين نسوي حفلة لنجاحنا بنتفق اوك تجهزي

مريم:اوكو

نوف:يالله نشوفش على خير

مريم:سارة تحملي بنفسش

سارة:لا تخافي بديت اتأقلم مريوم وامي واقفةمعاي يالله نلقاش على خير

وطلعواعنها صديقاتها حست مريم بتعب كل وحدة منهم سارة بعد نهاية قصة حبها تلقى الحبيب المجهول

نوف تبدى قصتها لكن محكوم عليها بالنهاية وهالشئ يجرحها واسيل ووقفتها مع الكل هالصديقة الي ما تتعوض بشئ

ومها هالبنت الي كلشئ يتقرر مدونها وبدون ارادتها وتواصل حياتها وقريب سنتين وتصير ممرضة ممتازة اتمنى يامها لو وحدة منا تواصل وتنجح مثلش




خالد:انا بقوم ارتاح تحتاجون شئ يمى


شوق:ابغاك توصلني بيتنا

خالد:ان شاء الله

ام خالد:لحظة ابغاكم

خالد:تفضلي يمى

امخالد:مساعد سافر وبعثته خمس سنين يعني بتظل مريم تنتظره وانت ياخالد خلاص يمى تخرجت وقريب تشتغل وهالفرصة زين لقيتكم انت وشوق يعني جى الوقت الي نربطكم في بعض

شوق:عموه

ام خالد:شفيها يمى خلنا نربطكم في بعض ونفرح بكم الى متى

خالد:انا موافق يمى

مريم:وليه العجلة شوق باقي عليهاوايد يمى

ام خالد:شفيها لحين يعني

خالد:خلاص يمى قلت لش انا موافق والراي الثاني الى شوق

شوق:عى راحتكم عموه بس مساعد

ام خالد:هي خطوبة بس وان شاء الله يقدر يحضر العرس

ابو خالد:وانا مومعزوم

مريم:يبى

بو خالد:لا تقومي ومبروك النجاح ليكم كلكم ويرجع مسعود سالم ويالله خلود متى نفرح بك

خالد:الليلة الي تحبوها يبى



ان بحث في المااااااضي قد نؤدي انفسنا بتذكره احيانا ونتسبب في اذية الغير كانت جالسة مع بنات عمها بينما ام جاسم تسوي العشاء في المطبخ مع زوجة ولدها وجاسم طلع يجيب اغراض محتاجينها


شذى:صديقاتش نجحوا بعد

مها:ايوة الحمد لله كلنا درجاتنا حلوة

امنه:اتذكر ايام دراستي

مها:انتي الحين وين

امنه:اني اشتغل واخد كورسات اشتغل بالخياطة وهذاني اوسع دراستي بالكورسات واروح بعد دورات وانتدابات

مها:الله يوفقش

شذى:تذكرين امون تخرج جسوم

امنه:من الثانوي لو الجامعة

شذى:الجامعة توه طالع من سنة ونص اني اقصد الثانوية

امنه:وهو كان حلوووو

شذى:ليش كان حلووو

غمزت لها امنه يعني خليني اتكلم تبغى تقط قنبلتها وللاسف بداتها وبدون احساااااااااااااااس تناست مشاعر مها ومشاعر جاسم لمها

امنه:مهوي وراش جاسم مثل هالصورة

مها:لا

شذى:يمكن مو محتفظ بهم

امنه:محتفظ بهم ادري

مها:ومنهي هذي

امنه:هذي الي بالصورة خطيبة اخوي جاسم لسنة كاملة

صفعة وكف صفقته امنه بكلامها لمها

مها:كيف

امنه:في اولى جامعة كانت تربطه علاقة حلوة وحب في بنت خالتي اسماء انخطبوا بس للاسف بعد سنة بالضبط صار لاسماء حادث وماتت وهالشئ من اربع سنين الحين اوخمس

شذى:ماقال لش جسوم

مها:لا

ام جاسم:يالله بنات العشاءقومي مها تفضلي

مها:ان شاء الله عموه ومشت معاهم تجر احزانها ومعاناتها بالخبر الي سمعته على ان جاسم يقعد يتكلم عن نفسه بس ماجاب طاري للسالفة


جاسم:اناااااااا جيت افا تاكلون ام جسوم عني

ام جاسم:تونا تعال جنب زوجتك حياك

جاسم:كيف الحلو

مها:بخير

والكل قعد ياكل بس واضح على مها التعب والغصة الي بلعتها من حمواتها

ام الريم زوجة محمد اخو جاسم:مها فيش ليون طباخنا بس مو عاجبش

مها:لا لذيذ مرة

شذى:اقول ابرار متى بتولدي

ام الريم:باقي لي شهرين

امنه:يارب بعد بنت نستانس

مها:يسهل عليش ف وقتش وتقومي سالمة يالله اني استئذن

ام جاسم:ما شبعنا منش بعديه وقت

مها:تعرفين ما شبعت نوم بعد من الاختبارات اشوفكم مرة ثانية اعوضها عمو

ام جاسم:التوفيق

لحقها جاسم :مهاوي انت اكلتي

مها:ايييييييه

جاسم:وين معزمة شبعتي منهم انا ليوم ما قعدت معاش

مها:باشر اني تعبانة

جاسم:زين صبري بوصلش

مها:بيت ابويي قريب كلها خطوتين

جاسم:حتى لو خطوة اوصلش اخاف عليك ياحلو

مها:مع السلامة

مشى معاها جاسم وقلبه حاس فيها شئ وصلوا لباب بيتهم :بشتاق لش قلبي

مها:تصبح علىخير وفتحت باب بيتهم ومسك جاسم يدها قبل لا تدخل


جاسم:شفيش

مها:اترك يدي ولا تفكر واييييييييييييد ومافيني شئ

جاسم:مو مبين

مها:وويش الي يهمك اني تعبانة ابغى ارتاح وانت حاكرني ليل نهار ممكن

جاسم متاثر بكلامها:اوك مع السلامة ومشى عنها

مها وصفقت الباب بقووووووووووووووووووووة وراها وراحت تركض غرفتها تصيح بس مافكرت بعدالانسان الي تركته وراها شلون كان حاله


دخل جاسم بيتهم واتجه لغرفته وقفل الباب عليه وقعد يفكر بمها وليش هالمعاملةالزفته منها بس كلامها الاخير جرحه هالشئ خلاه يقعد يصيح ومن قلب شسويت لش حتى تقولن شذي انا حاكرنها حرام عليها هالبنت مدري ليش تتعمد تعذبني
يمى سارة سارة وينش

سارة:بغرفتي يمى جالسة اعدل هالعفسة الي سوتها الاختبارات

ام سارة:كان قلتي اساعدش

سارة:شدعوة اتعبش الغالية كلها كتب واوراق

ام سارة:شلونها صحتش يمى

سارة:تمام احس نفسي ننجحت بعد بديت اعدي خطوة خطوة

ام سارة:شناوية بعد سنتين يمى

سارة:بقدم في المدارس وبصير مشرفة اجتماعية واصلا بعد وقت يمى على هالكلام

امسارة:الله يوفقش يمى

سارة:كان عندش كلام قلبو

امسارة:ايه

سارة:وهو يمى

ام سارة:نبغى نسافر في هالعطلة

سارة:وشو

ام سارة :نسافر

سارة:بس اني روحي معلقة بصديقاتي وهالسنة بالذات ما اقدر اسافر

امسارة:ليش

سارة:مها بتتزوج تخيلي يمى حفلتها ما رحت والحين زواجها بتزعل

ام سارة:بس كنا ودنا نغيرجو يمى

سارة:خلي الفرة بعد زواجها الاجازة طويلة 3 شهور وزواجها بعد شهر ونص نحضره ونافر لنا شهر شقلتي يمى

ام سارة:على خير يالله بتركش يمى تصبحي على خير

سارة:وانتي بخير يمى

حبت سارة تفتح جهازها يمكن تلاقي نوف شابكة او اسيل وتقعد دردش معاهم


بدى المطر يتساقط بغزارة ومعظم الليل انتهى لكن متى بينتهي معظم هالظلام على هالابطال التسعة




مريم:خالد مو كنك تسرعت بقرارك

خالد:مريم هالشئ حقيقة ليش انكرها واعيش بوهم نوف وهم مريم ما بقدر اوصل له ولا ادخله واحارب فيه

مريم:وشوق بعد

خالد:مرييييييييييييييييييم وبعدين شوق يمكن مو حبي بس يمكن مرسى امان برسيه وبالراحة وماتدري يمكن هالمرسى مريوم خير خير لنا كلنا

مريم:كلشئ بالحب عذاب

خالد:بتنامي

مريم:يالله مشينا





تسعة ابطال كل واحد فيهم ووحدة على الوسادة لكن ماغفى لكل منهم جفن (ااااااااه شسويت بس لش كانت عادي طول اليوم بس يامها شكلش تحبي تعذبيني وبالعمد..................

ماتوقعت هالشئ ابد ماتوقعت تحب قبل ولهدرجة في اربع سنوات يقدر ينساها ما اصدق وليش محتفظ بالصور وليش يخطب ويزعم يحبني ..........يمى ..كانت مها تبكي صدمة مو هينة رغم ان جاسم بعد ما سكن شرايينها


احبك ياخالد ........ليش افكراصلا.......ليش ما ...........وووووف مليت راسي ابغى انساك انسااااااااااااااااااك .......اممممم ابغى افكر بالحفلة النجاح الي بنسويها


شفيها ما اتصلت مو من عوايدها وحتى جوالها ما ترفع وزوجة ابوها تقول راجعة من الساعة عشر معقول يامها نعسانة لهدرجة صعب اصدق ................باشر نشوف يامهوي اذا ما اذبحش تخليني انتظرش بس


يناظر سقوط المطر من النافدة وكل قطرة مطر تنزل تنزل معاها دمعة تحرق خد سعود ............كل مرة القاش ليش ليش ليش ........................الى متى ........


كانت تخفي دموعها لا تلاحظها ختها الي جنبها بالجهة الثانية :سارة فيش شئ

سارة:نامي قلبي نامي

اتمنى في يوم اقدر افتح قلبي لش خيتوه اتمنى يمكن اتخلص من هالعذاب يمكن
.......................حبك شئ ما اقدر في يوم انساه شئ احسه معاي في كل لحظة..........سعود شخبارك الحين .....................................


يارب توصل سالم واول ما يتصل فيني بخبره بخطبة خالد وشوق واكيد بيستانس ...........................شسوي حتى لما سعيت اباعدك قربت اكثر واكثر واكثر

عارف ظلمت روحي بالقرار هذا بس ما تحمل عذابش يا الريم يكفي عذاب سعوووووووووووووووووووووود............حنى بطلنا الاخير راسه على ركبتيه وقعد يطلع كتمه بخاطره ........الهواء بدى يدخل الغرفه ويمر بشعر خالد لكن يا ترى بيقدر هوى الحب يلامس الحزن الدفين بقلب خالد ........................)


مرة ثانية وللمرة الخامسة كلنا (خالد-سعود-جاسم-مساعد-مريم-سارة-مها-نوف-اسيل..........بعد لا تنسوا (الصداقة –الاخوة-الحب-الفرح-الحزن-الامومة-.............................وام غدير

وينكم بعد قصتي عاشقك مجنون بتشتاق لكم وبنشتاق حنا لابطالنا وكلنا نقول لهم(لابد في يوم .................................................. .....من نهاية سعيدة

ام غدورة
مع شكري ومحتبي
.............................................

التعديل الأخير تم بواسطة الأيــــام ; 31-01-08 الساعة 03:02 PM.

ام غدير غير متصل  

قديم 31-01-08, 03:07 PM   #2

الأيــــام
.::( النائب )::.

 
الصورة الرمزية الأيــــام  







افكر

بسمه تعالى


مبدعة دوما يا أخيه ..

تشكري على هذه القصة .


الأيـــام..
منتدى تـاروت الثقـافي

بستان الفكر والمعرفة
Jan. 31, 08

__________________

الأيــــام غير متصل  

قديم 02-02-08, 01:19 AM   #3

شمس الأصيل
بريق روح

 
الصورة الرمزية شمس الأصيل  







مشوشة

رد: (عاشقك مجنون).. الجزء الخامس


رائع اختي...

اصفق لكِ بكل قوتي...

لكِ تحياتي

شمس الأصيل

__________________
لأي الأمور إليك أشكو ؟

شمس الأصيل غير متصل  

قديم 02-02-08, 09:04 AM   #4

ام غدير
مبتدئ  






رايق

رد: (عاشقك مجنون).. الجزء الخامس


مشكورين الايام والشموس

اني انتظر متابعتكم وتشجيعكم

تحياتو

ام غدير غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
₪₪ أكبر مكتبة أفلام بأحجام قــياسية ₪₪ اخت حمود ركن الأفلام وروابط العرض 153 23-03-10 11:04 PM
(عاشقك مجنون).. الجزء الرابع ام غدير ركن القصة والرواية والمسرح 5 28-01-08 06:33 AM
(عاشقك مجنون).. الجزء الثالثة ام غدير ركن القصة والرواية والمسرح 5 22-01-08 06:41 AM
(عاشقك مجنون).. الجزء الثاني ام غدير ركن القصة والرواية والمسرح 3 12-01-08 10:56 AM
قصتي بعنوان(عاشقك مجنون) ام غدير ركن القصة والرواية والمسرح 4 13-12-07 12:53 PM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 01:34 AM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited