New Page 1

العودة   .. :: منتدى تاروت الثقافي :: .. > المنتديات الثقافة الفكرية والعلمية > المنتدى الثقافي والأدبي > ركن القصة والرواية والمسرح

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-07, 08:58 AM   #1

ام غدير
مبتدئ  






رايق

(عاشقك مجنون).. الجزء الثاني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلا شخباركم وجاء الجزء الثاني من القصة
واتمنى انكم ما تمللتوا من الانتظار

كلنا نحب كلنا يجي علينا يوم نحس بالشعور هذا نحس بشخص قريب لنا لفكرنا نقول ايه هالشخص كل بالي دوم افكر فيه كثر ما احبه مو فارق عيوني ولااااا عقلي ويش يسوي الحين ...............

هالمشاعر يعيشها ابطالنا التسعة لكن منهم من يعيشها بحلوها ومن يحب بمر يتجرعه كل يوم هالمر مومعذبنه هالمر لاااا يزيده ثبات وقوووة بالحب علموني ابطال قصتي ان الحب مثل كاس الماي البارد بالحراذا شربته اشعر فيه بكل جزيئاتي.....


التقينا مرة ثانية وهاللقاء يمكن يكون غير
ويمكن هاللقاء غير غير يمكن بيكون امل هالامل بيفتح لابطالنا كم باب بنشوف........

قاعدة مع امها تهديها لين ما يطلع الدكتور من عند اخوها وسمعت المقبض ينفتح على طول طارت للمرضة :ها شفيه قولي

الممرضة:شوي شوي بس ارتفاع في درجة حرارته وكلها ساعة وكلش اوك

سحبت مريم الممرضة بعيد عن امها :ونبضات قلبه قولي لي كيف

الممرضة :لا تخافي مريم زينة وضعه مو شين بش شكله ضغط نفسي

مريم:ضغط من ويش محد محملنه هم

وسمعت صوت امها يناديها ودخلوا عليه :يمى شفيك ما شر يارب خرعتني عليك شفيه دكتور

الدكتور:دلع وبزول بكتب لك مهدئ تاخده عشان تنام وكلشئ بصير اوك

وعطى مريم ورقة الدواء وطلع

مريم تطالع بخالد وخالد يفهم نظارتها انها تعاتبه من متى ما شاركتني همومك ها بس هو حب يخفف عليها ناداها:مريوم مو خايفة علي ليش بعيدةعني تعالي قربي

مريم:ويش تفكر فيه

خالد وغمز لها وكانه يقول بعدين امي الحين معانا لكن امه سبقته قبل ما يرد:انتين بس تشابقيه تركيه اني بسهر معاه

مريم:احسن

خالد:صحيح

مريم:احلف بس

خالد:تعالي بلا دلع واصلا كلها ساعة وبطردكم ابغى انام وراي معهد

وقعدت العائلة للفجر يتناقشون وطلعت الشمس والكل اتجه لعمله وجامعته واليوم جاسم فرحاااااان لان مها موافقة طالع متشقق ويغني بس دائما مثل ما نقول الفرحة وقتها قصير مثل العرس يمر علينا وبسرعة ينتهي لقى حبيبة قلبه واقفة تنتظر السواق يجيها ما قدر يمشي ظل واقف فترة يطالع فيها مها كانت شاردة ومو دارية بس نصيبها تنتبه له وتلاقت عيونهم مع بعض وهني جاسم ما شال عيونه ومها ظلت تحاول تصرف نظارتها بعيد حست ان اسيل تاخرت قررت تمشي وبتتصل عليها اذا راحت الشارع الثاني بس صوت جاسم وقفها:مهاااااااااااااااااااا

مها وكانها ما تسمع الا بصوته مرة ثاااااانية :مهااااااااااااااااااااااااااااااااا

مها:ممكن اعرف ليش تنايني وليش اصلا واقف مو سيارتك عندك ليش ما مشيت الظاهر مالع بنات الناس عندك شغلههي

جاسم ومصدوم وعلامات الاستفهام والتعجب فوق راسه :انا ح ح حبيت اساعد ويالله مع السلامة وركب جاسم سيارته ومشى وهو متعجب وبنفس الوقت يمكن يكون مجروح

اما مها :ليش ياربي قلت هالكلام حتى فرصة ما عطيته يقول ليش ينادي شدعوةمسكين كلمني من بعيد شفيني لهدرجة مو طايقته الرجال ما سوى شئ الا باسيل تناديها :يا قلبووووو يالله تاخرنا

وركبوا الباص متجهين للجامعة لاحظت اسيل شرود صديقاتها كلهم واليوم الكل ساكت مريم ودرينا انها على خالد تعبان وسارة من الحبيب الا مها ونوف شفيهم وبصوت عاااالي:ا ناس يا عالم كلكم من ركبتوا الباص وانتو كل وحدة ماسكة نافدة وتفكر ليش نوف مها شفيكم بس بكاء مها صدم الجميع :اني مافيي شئ مافيي شئ شقول ها شقول تعبت تعبت وحضنتها نوف بقووووة وسار الباص بالصديقات الخمس وكل وحدة قلبها على الثانية واكثر شئ على مها


وصل اليوم العمل ورمى نفسه على كرسيه وجلس يخربش بالورق الا بصوت صاحبه بدر:جسومي شفيه اليوم لا سلام ولا كلام

جاسم:.................................

استغرب بدر قرب له:جاسم يا جاسم

جاسم:.........................

بدر :كل هذا تفكير فيها

جاسم:صدمتني وانفجرت في ويهي شسويت لها مدري

بدر:منهي

جاسم:المها ما غيرها

بدر مندهش :من مرة ثانية حلمان الاخ بعد

جاسم:لا طلعت شفتها تخبلت قعدت اطالع والظاهر اليوم متاخرين عليها شفتها بتمشي قلت اساعد انفجرت فيي

بدر:هههههههههههههههههههههههههههه تستاهل

جاسم:احلف مقهور وتزيدني

بدر :تبغاها تقول هلا واذا عرضت المساعدة ترحب صدق غبي شايفنها هبلة لو ويش

جاسم:على الاقل وجه من الصبح ابتسامه مافي نعومة

بدر:اصحى بس وقوم نشرب قهوة فديتك قوم يالله انسى قوم باشر اذا صار شئ طلعه من عيونها

جاسم:ما قلت لك

بدرلا

جاسم:وافقت

بدر :وساكت يا شينك

جاسم:ايه وواخيرا


ومشوا الصديقان لشرب القهوة وبدر يحاول يخفف على صديقه ويمازحه لانه يعرف انه مضايق لان يعرف ان مها هي تفكير جاسم الابدي


وصلت الصديقات الخمس الجامعة واتجهت كل وحدة لقسمها وقرروا الاجتماع في وقت الراحة المخصص لهم
احبك واعشقك واعشق رسومك واحبك بجنون............قفل سعود دفتر مذكراته واستعد للجامعة ونزل الا بصوت امه :يمه سعودي

سعود:هلا وغلا صبحش الله بالنور والسرور

ام سعود:الا اليوم سعد وسعيد بعد واني وين اكون اذا انت تطلع وتروح جامعتك اكون اسعد ام في هالدنيا

سعود:يمه انا اسف عيشتش هذاك الاسبوع حزن

الام:لا تجيب طاري هالسالفة ياولدي اني نسيت

سعود:الحين اترخصش يمه باس يد امه وراسها وطلع

ام سعود:فكل خطوة سلامة والله يبعد عنك طريق السوء


انتهى وقت محاضرات الصديقات والتقوا بحديقة الجامعة على الموعد والكل ساكت حبت مريم تغير الجو قامت تغني:

يابعد عمري فديتك ماعاش منه يبكيك

اسيل:لاتفكر اني نسيتك انا احبك واموت فيك

مريم:انت بحياتي كلشئ وشهي حياتي بدونك

اسيل:انت حياتي وكلي ومهما حصل ما اخونك

مريم:وتفداك دنياي وسنيني يجعل يومي قبل يومك

اسيل:يلي بهمي تواسيني شلون اواسيك بهمومك


نوف:ههههههههههه تجنننوا

مها:ثنائي فديتكم

سارة:قولوا فاضيين

نوف:وليش فاضيين اصلا اصواتهم تجنن

اسيل:بلا شباق الحين مهاوي بعد قلبي ليش الصباح صياح

مها:شقول طلعت من البيت الصباح لقيته واقف تحاشيته وقلت امشي ناداني صفعني تبغي مساعدة عطيته كم كلمة قهرني

اسيل:وبعد

مها:سم بدنه الكلام

نوف:الله فديتش

مريم:زين بعد شبدي متى الحفلة الحين

ليله الجمعة

سارة:الف الف مبروك

مها:يبارك فيش وابغاكم تطلعون معاي حق نشتري الفستان

اسيل:كلنا معاش

سارة:اني ما اقدر اروح

وقفت نوف وبصوت عالي:لا تروحي انتي بالفترة الاخيرة يادوب تشاركينا متى بتطلعي من الي انتي فيه متى الصبي وقالش خلاص صبي التقيتوا بالنت وانتهى عيشي حياتش صدقيني هالحب الي انتي عايشته ناس وايييييييييييد قبلش عاشوه وايد وبشهر نسوه لو تواصلتي معاه اكثر ويش الفايدة شوفي نهما كان الحب من طرفين لكن اصلا مبني على اساس ضعيف لابد انه ينتهي

مريم:هدي نوف

نوف:السالفة مو اني اهدي السالفة انها لابد تفهم ان هالشئ الي عاشته سراب سراب كلما قربوا له تباعد ولمتي

اسيل:شدرانا حنا مانحب اسالوا الي يحبوا

نوف:لا نسال ولا شئ هالاسبوع واكررها الف حفلة مهاوي ومانبي نخربها وكلنا بنفرح والي ما بجي كيفه

اسيل:مها قومي انتي مو ناقصة عوار راس

مريم:اخدوني معاكم

ومشوا عنهم وتكلمت نوف:مو سارة الي اعرفها

سارة:انتي

نوف:ما احب هذا مو سبب واذا سبب تبررين فيه كلام فهو سبب تافه اني انسانة واقعية ومستحيل ومستحيل احب واقع في حب ماله اساس ومع السلامة


وقعدت سارة تصيح من خاطر يمكن ما عورها كلام نوف اكثر من انها قالت في وجه مها انها ما بجي بس القلب اذا تحكم فينا يمشينا على كيفه مجبورين



غابت الشمس معلنه نهاية اليوم وبدء ليله باردة ياترى هل ستكون قصيرة ام طوووووويلة على ابطالنا التسعة


خالد جالس بالبالكونة حق غرفته وسمع دق الباب:دخلي مريوم

مريم:ماشاء الله يمكن امي زين

خالد:تعلميني عن طق اختي انتي

مريم:ابد ابد

خالد:امممممممم شلون يومش

مريم:افكر فيك

خالد:ايييييييه

مريم:تبغى ويش ابغى اعرف

خالد:اكييييييييد

مريم:اجل وفر عليي السؤال وعلمني

خالد:يمكن اقدر اخبي عن الكل بس مريوم انتي الجزء الي مو قادر اتجزء عنه كبرنا مع بعض كلشئ مع بعض مريم انا .......مو عارف شقولش

مريم:تحب

خالد: احب لهدرجة مفضوح

مريم:عيونك تقول بس من هي

خالد:تعرفين ان شوق خت مساعد محيرة لي

مريم:بس مو شوق المعنية

خالد:..................

مريم:منهي الي سارقة قلبك

خالد:تذكرين يوم كانت زيارة صديقاتش وذخلت بالغلط

مريم وفاتحة عيونها:ايه

خالد:ام الوردي مريوم هي الي مافارق عيوني خيالها


مريم:ام الوردي

خالد:ايه في بالي هي

مريم:ام الوردي ام الوردي وفجأة وقفت

خالد:ليكون مخطوبة

مريم:لا هذي نوف القمر الي عمرها وللحين ما غزى قلبها احد

خالد:وتهقي بقدر ادخل قلبها

مريم:الا تقدر وتقدر

خالد:امي مريوم امي محيرة لي شوق شسوي هني الام كانت جاية تناديهم للعشاء وسمعت خالد يقول هالكلمتين وتذخلت على غفلتها:شفيها شوق ها

خالد:...............................

مريم مافيها غير العافية

خالد:يمى حياش

ام خالد:كاني غير مرغوبة فيها اشوف اختك مرة من دخلت

مريم:وهذي طريقة للدخول

ام خالد:غرفة ولادي واثنيناتكم تسولفون وام واولادها لازم رسميات

خالد:يالله بدينا ترى السالفة كلش بايخة وانا جوعان ارحمونا

مريم:يالله خلونا ننزل

خالد:يالله خلينا نززل صلحي غلطش بس

تقربت مريم لمها وباستها على راسها وقالت:مهما صار بعد طريقة مو عدلة لكن امووووووووووووووووووت في هواشش يوحشني

الام:انقلعي

ومسك خالد يد امه ونزلوايتعشون
دخل جاسم ولقى امه بالمطبخ تسوي عصير وبصووووووت هاااادي:امي الحنون

ام جاسم
:هلا وغلا بوليدي

جاسم:هلا الغالية

ام جاسم:شخبارك شمسوي

جاسم:تعرفين

ام جاسم:زينة وتستعد للحفلة

جاسم:شفتينها

ام جاسم:خليها ليلة الجمعة

جاسم:يمى كلميني عنها

ام جاسم شقصتك اليوم اشوف هالمها مثل ما قالوا خواتك سارقة قلبك

جاسم:..........................ز

ام جاسم:اوووووه الا غرقان جسوم قوم يالله تعشى بنجهز العشاء

جاسم:يمى فديتش يمى ممكن اكلمها رقم جوالها بس

ام جاسم:جسووووووووم استحي وفارق

جاسم:ضروري

ام جاسم :خد جوالي وكلمها بس دقيقتين وبحسبهم لك

جاسم:فديتش اوك واخد جوال امه وطلع برى


اتصل جاسم واتصل واعجز لين ماردت لانها كانت نايمة لقت ام جاسم المتصلة استغربت ورفعته:هلا خالوه شخبارش

جاسم:انهبل:هلا

مها:من وياي مو جوال خالتي سلمى ام جاسم

جاسم:ايوة وانا ولدها

مها:نعم شبغيت

جاسم:شخبارش

مها:الحمد لله

جاسم:بس

مها:شبغيت

جاسم :انا اسف على الصباح

مها:ماصارشئ واني اسفة على الي قلته

جاسم:شخبار الجامعة

مها:تمام

جاسم:دومو يالله بتركش وتصبحي على الف خير واكرر اسفي ومع السلامة

طوووووووووووووووووووووووووووووووووط


وانقطع الخط وجاسم مستانس ورجع على العشاء والكل مستغرب سبب الوناسة وامه كل شوي تناظره لانها الوحيدة الي تعرف ان ولدها يحب هالبنت ومحيرها اصلا وين شافها حتى يحبها



اما مها حست نفسها قاسية بالي تسويه وقامت غسلت وجها واستعدت للمذاكرة تعرفون طب ويبغى له جد حتى تحصل نسبة وتقدير


مازال دمعي يشكو الجراح
ومازال صمتي يحتضن الالام
ومازال حبي يداعب الذكريات
احبك
احبك سيدتي بصمت الكلام
احبك كم بحت بها لصمتي .لوحدتي.لهمسي.ورغم كل هذا اخفيت حبي حتى لا ارى انكسار مجاديفي في بحر حبك العااااااااااااااااااتي
ورغم ذلك لم تفهمي .وفجاءة وعلى دقات المنبه.فتحت عيني ببطء .ابحث عن تلك الاحلام اين هي؟؟؟ لا اعلم

فأدركت بعدها ان حبك ابعد ما اطمح اليه وسيبقى مبدئي ناقوس يضئ عالم اليأس .........
((من كتابات اخوي ابو جود امير الاحزان))


انتبه سعود لطق امه الباب :هلا هلا يمى تفضلي

ام سعود:من زمان واني على هالباب

سعود:كنت اكتب واجبي يمى تفضلي

فديتك توديني اليوم بيت خالتك

سعود:اوك باقي شوي واخلص

ام سعود:شفيك يمى توك الا حليو عودنا بنحبس نفسنا بالغرف

سعود:يمى بقول لش شئ ليش يمى كل ما احاول انسى واتناسى وخلاص قلنا انتهينا يمى سارة كانت حب وانتهى ولو ما انتهى تاكدي بجي يوم وينتهي قلتي لا ما عارضت على الاقل تركي فرصة انسى انسى

ام سعود:على راحتك وبحاول اقنع نفسي انك تبغى تنسى

سعود:دقايق وبنزل يمى وبوديش

ام سعود:زين

ومشت عنه امه وغلبته دمعة تقول الله يكون بالعون يمى ما فهمتيني يوم حتى تفهمي مشاعر الحين اكبر من مشاعر كانت اسهل اسهل بواييييييييييييييييييد


كانت قاعدة تكتب واجبها وقررت تطلع السوبر ماركت تشتري لها شئ وتبغى تغير جو لبست عباتها ونزلت ولقت امها واخوها بالصالة:هلا وغلا الغالية هلا دبو وحشتني اخبارك

احمد:تمام ها اشوفش الا لابسة وين مع صديقاتش

نوف:لا ابغى اروح السوبر ماركت ودي بشئ

امها:روح مع ختك احسن عن طلعتها لحالها

احمد:يالله قمنا

وراحوا يتمشون لان السوبر ماركت قريب لبيتهم وقررت نوف تتجهه للحلويات واحمد للمشروبات حتى يخلصوا بسرعة ومن الصدف ويا كثر الصدفة الي تخلق اشياء بحياتنا احيانا تكون الصدفة بعد تخلف وراها شئ ما نتوقعه

نوف تتمشى وهي تقرا الي مكتوب على الحلويات وصدمت برجل :اسفة ماكانت منتبهة

الصاعقة رفعت راسها منو خاااااااااااااااااااااااااااالد اخو مريم

خالد:عادي ماصار شئ وانا وووووووووو.................انتبه انها ام الوردي للحين صورتها ايه هي ما غيرها

نوف:مو اخو مريم وتوامها خالد

خالد:ايه

نوف:اسفة مرة ثانية وسلم لي على مريم

خالد:يوصل ....................

نوف:مع السلامة

ومشت عنه نوف وهي تقول :ماشاء الله ماخلى شئ من مريوم الله يخليهم وكملوا اغراضهم وطلعوا ولقت خالد يتمشى وهم اخدوا طريقهم لبيتهم وهب هواء شوي بارد ومسكت نوف يد اخوها وكملوا وحتى احمد مستغرب من نوف ليش شفيها من طلعنا ساكتة وخالد كمل طريقه والهواء يلعب بشعره ويمكن مستانس وبنفسه:

القدر الي خلاني اشوفش واحبش مو راضي يخليني انساش

-----------------------------------------------


يمى يمى يممممممممممممممممممممممممممممممممممى

ام خالد:ايوة يمى هنا في المطبخ

مريم:يمى اناديش صار لي اسبوع ونص

ام خالد:واني اقولش نعم ونعم وانتي الي ما تسمعي من الربشة

مريم:سلامتش الغالية بغيت اقولش اني طالعة مع صديقاتي الى الصالون نتعدل عشان مهاوي الليلة حفلتها ومو تنسين ما تجي ازعل

ام خالد:اوكي تيسروا وبكون اول المعازيم هناك

مريم:اوكي نلتقي وحبت راس امها وطلعت وهي تغني احبك ليه انا مدري ووالا بصوت يخرعها :ماتدري ها

لفت وراها:منو مساعد هلا وغلا تفضل

مساعد:شرايش

مريم:احلى مفاجئة بس مستعجله حدددددددددددددددي الليلة خطوبة صديقتي ولازم لازم اكون هناك نلتقي اوك بايو

مساعد:هذا الي قدرتين عليه

مريم:اوهو ب\دينا

مساعد:وليه شكثر تكرهيني

مريم:الا قول احبك شكثر شكثر شكثر ومع السلامة

مساعد:صبري

مريم:اصبر قال ماااااااااااااااني باي

وراحت عنه وهي تدري انها لو قعدت معاه ما بخلص وهو كان مستانس مرة بلي سمعه ودخل لعمته وقام الهواش والضحك
بالمجلس بدر يخفف على صديقه:ها الاخ وين وصلت

جاسم :اسكت خايف ومشتاااق

بدر :ما اصدق شخايف منه

جاسم:بدير مو وقتك

بدر:يعني انقلع

جاسم:لاحول والنهاية

بدر:تطمن كلها ساعة وتشوفها ويش هالناس هذي بعد الليلة حفلتك ويه بس ويه

جاسم:بدور

بدر :خلاص حبي خلاص وحضنه وضحك




وصلوا صديقاتها لين غرفتها حبو يسون لها مفاجئة فتحوا الباب وحبت مرايم تلطف الجو على طول بدل ما يقعدوا يصيحوا :افضل الصلاة والسلام عليك يا رسول الله محمد والكل قام معاها بالهلاهل والتصفيق


مها:واخيرا من متى واني انتظركم

اسيل :اشتقت لش وحضنتها

نوف:لا تقلبوها مناحة مانبي نبغى نغني

مرايم:يالله الكل ينتظر تحت يالله وجات زوجة ابوها ومسكتها من يدها تمنت مها امها الي تمسكها ونزلوا بالصلاة على محمد

وقام الحفل والكل مستانس ومها كانت تشاركهم هالشئ بابتسامتها طبعا

وقررت ام جاسم تدخل ولدها ودخل جاسم بصوت امه وخواته من حواليه بينما مها جنبها صديقاتها

واخيرا صار قدامها مد يده بالسلام مدت يدها وبصوت رخيم:هلا

مها:حياك تفضل

جاسم :شخبارش

مها:بخير

واكتفوا الاثنين بالكلمتين هذي وقعدوا كل واحد بعالمه الخاص على اصوات الاغاني وفرحة الجميع


وانتهى الحفل بالتلبيسة وطلع الجميع وكانت اخر شئ شافته عيون مها صديقاتها الي ابتعدوا عنها وظل انسان بجنبها عاشق وحب يبدي الكلام بينهم:مبروك

مها:يبارك بعمرك

جاسم:اخبار الدراسة والطب

مها:حلوين رغم صعوبتهم

جاسم:اجل ما بشوفش وايد على هالسالفة

مها:شلون

جاسم:ما بتكوني مشغولة بالدراسة نسيتي

مها:على راحتك

جاسم:ممكن طلب مها

مها:تفضل

جاسم:ممكن تقومي تلبسي عباتش
مها:ليش

جاسم:بنطلع شوي ممكن

مها:مدري بس اقول لزوجة ابوي

جاسم:اوك انتظرش

واسئذنت مها من زوجة ابوها وطلعت معاه وهي مستغربة طلبه



الكل رجع بيته من ابطالنا مستانس اسيل ودموعها على مخدتها:يارب تساعدها وتهنيها وقلبت على الجهة الثانية ونامت

نوف قاعدة تطالع من النافدة:قمر الليلة مهاوي يارب تساعدها وتهنيها وحست بيد على كتفها رفعت وجها الا باخوها احمد:مو بردانة

نوف:افكر فيها

احمد:بتكون بخير قومي خيوه ندخل قومي وغلبتها دموعها وحضنت اخوها وفرغت كل الي بخاطرها واكتفت بكلمتين :يارب وراحت غرفتها


خالد:مريوم

مريم:ايوة

خالد:ها وين وصلنا

مريم:في كل شئ افكر

خالد:تصدقي مشتهي شاي من يدش

مريم:من عيوني قوم نروح المطبخ واتجهوا للمطبخ ومريم قلبها مع مها لانها تعرف انها بنت وكيف شعورها بدون ام وباليلة هاذي ولا اخوة وخوات زوجة اب واولادها ما يرحموا


مساعد يطالع من النافدة لبرى وبذاخله:تغيرتي مريوم متى بس متى يجمعنا هالقدر متى ..........................

سعود بطلنا مع الوحدة نايم بهدوء ووعد نفسه انه ينسى ويعيش حياته مثل قبل لان مافي غيم بدون مطر وبعد المطر شمس شمس ساطعة ومنيرة


وسارة قاعدة تعاتب نفسها:ليش ما شاركتها فرحتها ليش صدق اني انانية ووايييييييييييييد بعد



اما جاسم مع مها وقفوا عند البحر ونزلوا وتمشوا لين ما سمعت مها صوت جاسم:نقعد

مها:اوك

جاسم:مها ادري انش متوترة بس اتمنى تسمعيني مها انتي راضية بقرارش

مها:اكيييييييد

جاسم:مها انا .... انا عندي كلام وايد ابغى اقوله ومختنق به

مها:قووول

جاسم:ما اقدر ما اقوله يامها انا من شفتش في بيت ابويي في عرس اخوي وانتي بقلبي وفي عيوني وسحب يدها بهدوء .....مها انا احبش

رفعت عيونها مها تناظره لقته انسان بريئ وقاعد يتكلم وفي هاللحظات تساقطت حبات المطر

جاسم:اسف اذا

مها:ابدا

جاسم:بردتي

مها:الجو بارد بس

جاسم:هادية وحلوة وخجوله

مها:..............

وسحب جاسم يدها وراح يركض بها للسيارة لان المطر زاد وبغزارة

جاسم:ممكن باقي الطريق لبيتكم تكلميني عن نفسش

مها:اكيييييييييد


وقعدوا الثنائي يتكلمون وقرر جاسم يرجعها لان الوقت كل ما قرب للفجر صار اكثر برودة ووصلت مها لباب بيتهم وحبت تطيب خاطر جاسم :مشكور ابد ما توقعتك شذى تحمل بنفسك وتصبح على خير

جاسم:وانت يبعد

مها:مع السلامة

جاسم :باي

ونزلت متجهة لباب البيت ودخلت وغابت عن نظر انسان عاشق ماكانت تعرف عنه هالشئ واتجه جاسم لبيتهم وهناك رمى بنفسه على سريره يتذكر كل لحظة عاشها مع المها


انا وانت والليل والبدر ........................نلتم وبس

عاشقك مجنون وبديل القمر مريم ومساعدوخالد ونوف وبنت خاله شووووووووق ومها وجاسم وسارة واخيرا سعووووود الى جزء ثالث


ام غدير .....................بشتاق لكم

قبل لا اتركم لجزء ثالث مني لكم بعض من خرابيشي:

نتالم ونفرح ورغم كل هذا يظل الامل يحود بنا دائما الى الامام كي نستطيع اجتياز الازمات هذه الازمات التي تجعلنا قادرون على تخطيها وبكل عزم واكثثثثثثر هي التي تعلمنا ان وراء كل فشل نجاح وعلمتني ان المستقبل لايكون مثل الامس .مثل الماضي

الى لقاء اخر لي منك احلى الامنيات بايام سعيدة ورائعة


تحياتي ام غدور



التعديل الأخير تم بواسطة الأيــــام ; 23-12-07 الساعة 02:17 PM.

ام غدير غير متصل  

قديم 26-12-07, 03:40 PM   #2

ام غدير
مبتدئ  






رايق

رد: (عاشقك مجنون).. الجزء الثاني


مشكور اخوي الايام على المساعدة

انتظر ردودكم ومتابعتكم الحلوة

ام غدير غير متصل  

قديم 08-01-08, 02:16 PM   #3

السمكة الفضية
كاتب متميز

 
الصورة الرمزية السمكة الفضية  







رايق

رد: (عاشقك مجنون).. الجزء الثاني


مشكورة ام غدير على القصة
وننتظر الجزء الثالث




تحياتي
السمكة الفضية

__________________

السمكة الفضية غير متصل  

قديم 12-01-08, 10:56 AM   #4

ام غدير
مبتدئ  






رايق

رد: (عاشقك مجنون).. الجزء الثاني


مشكورة

بانتظار متابعتش

ام غدير غير متصل  

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وضوابط المنتدى
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
₪₪ أكبر مكتبة أفلام بأحجام قــياسية ₪₪ اخت حمود ركن الأفلام وروابط العرض 153 23-03-10 11:04 PM
كيف تعتني بأسنانك...(الجزء الأول- الثاني ) تَرَانِيمْ منتدى الطب والطب البديل 8 22-12-07 11:25 PM

توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين
المنتدى يستخدم برنامج الفريق الأمني للحماية
مدونة نضال التقنية نسخ أحتياطي يومي للمنتدى TESTED DAILY فحص يومي ضد الإختراق المنتدى الرسمي لسيارة Cx-9
.:: جميع الحقوق محفوظة 2023 م ::.
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جزيرة تاروت 06:58 AM.


المواضيع المطروحة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للمنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
 


Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright © 2013-2019 www.tarout.info
Jelsoft Enterprises Limited