.. ::: موقع جزيرة تاروت ::: ..
» أخبار تقنية المعلومات

  



أفضل أحلام عشاق التصوير باتت حقيقة مع قيام Samsung بالكشف عن هاتفهاالجديد INNOV8 و الذي يبدو لك للوهلة الاولى أنه كاميرا رقمية متقدمة.....

أفضل أحلام عشاق التصوير باتت حقيقة مع قيام Samsung بالكشف عن هاتفهاالجديد INNOV8 و الذي يبدو لك للوهلة الاولى أنه كاميرا رقمية متقدمة ملحق بها هاتف محمول. فالهاتف INNOV8 يقدم كاميرا رقمية مدمجة بدقة 8 ميجا بكسل تملك خواص التعرف على الوجه, التعرف على الإبتسامة و التعرف على حركة رموش العين لتلتقط الصورة المناسبة في اللحظة المناسبة, أضف الى ذلك وجود تقنية مثبت الإهتزازات و الضبط التلقائي للعدسة لتحصل على أفضل صورة ممكنة. INNOV8 لم يغفل كذلك وجود نظام الملاحة الداخلي GPS و استغلاله لوسم الصور بالموقع الجغرافي الذي التقطت فيه.

إذا كانت الصور ليست كل ما تطمح اليه, فالهاتف يقدم كذلك تصوير فيديو بمعدل لقطات يصل الى 120 إطار في الثانية لجودة QVGA بما يتيح إعادة المشهد بالحركة البطيئة أو 30 إطار في الثانية لجودة VGA.

و لكن Samsung لم تغفل الاهتمامات التقليدية لمستخدمي الهواتف المحمولة هذة الايام كذلك, فالهاتف مزود براديو FM مدمج و سماعات تدعم الصوت ثلاثي الأبعاد و ذاكرة داخلية قدرها 16GB مع إمكانية إضافة المزيد من الذاكرة في صورة بطاقات الذاكرة microSD.

و مع وجود دعم للبلوتوث, WiFi و مستشعر الوضع ( الAccelerometer ) و دعم الجيل الثالث, فإن هذا الهاتف الذي يعمل بنظام Symbian S60 V9.3 Edition Feature Pack 2 و الذي سيظهر في الأسواق عالميا بين أغسطس و سبتمبر القادمين يبدو مستعدا للمنافسة بشدة.



» التعليقات «1»

رجائي حماد - تاروت [الجمعة 22 اغسطس 2008 - 6:29 م]
الجوال تحفة وزي ما تقدر تقول قمبلة وانا من اشد المعجبين بهواتف سامسنج لانها بصراحة ذكية وفي نفس الوقت انيقة... بس ياترى كم راح يكون سعره...؟ وشكرا عالموضوع...

أول موقع محلي عربي لجزيرة تاروت
على شبكة الإنترنت

Copyright © 1999 - 2012
www.tarout.info