.. ::: موقع جزيرة تاروت ::: ..
» أخبار جزيرة تاروت

  


وأشار المهندس الشايب الى ان المشروع يراعي الجوانب البيئية في المناطق التي تكثر فيها أشجار القرم بعد إعداد دراسات بيئية مطلوبة من قبل اللجنة الرباعية المختصة بقضايا الردم يشمل تطوير الكورنيش تخصيص مساحات خضراء وأماكن ترفيهية للعوائل ومواقع استثمارية متنوعة موضحا ان المشروع يأتي بعد انتظار طال من قبل الأهالي حيث إن المنطقة المحددة تعتبر ملوثة بيئيا من جراء مخلفات الصرف الصحي التي كانت ترمى فيها سابقا ولكونها منطقة ضحلة وحركة المياه فيها ضعيفة للغاية.

على صعيد آخر وافق المجلس البلدي في محافظة القطيف على برنامج خاص بالجولات الميدانية لمختلف مناطق المحافظة ينخرط فيه أعضاء المجلس مع المسئولين مبينين أن الهدف من البرنامج يكمن في متابعة أعمال الحفريات في الشوارع.
واطلع أعضاء المجلس في اجتماعه الـ91 على سير العمل في مشروع تطوير كورنيش سنابس، كما تابع قرارات سابقة اتخذت بشأن إنشاء دوار في شارع ابن النفيس غرب القطيف، وتحويل مشتل سنابس إلى حديقة عامة، والاجتماع الذي حضره رئيس المجلس المهندس جعفر الشايب حضره مسؤولون من البلدية.
واستعرض المجتمعون تقرير البلدية الربع سنوي الأول للعام 1432هـ المشتمل على ثلاث عينات عشوائية تم اختيارها من التقرير لقرارات استحصال قيمة الزوائد التنظيمية، وسبع عينات عشوائية من حجج الاستحكام التي تمت الموافقة عليها من قبل الأمانة، فيما أحيلت لكتابة العدل، كما تمت متابعة المشاريع المعتمدة في الميزانية التي لم تتم ترسيتها.
وخلص اجتماع المجلس إلى توصية قضت بمخاطبة الجهات الرسمية لمتابعة تحديد موقع مناسب لمسلخ مركزي في محافظة القطيف بعد إغلاق مسلخي عنك وأم الساهك، واقتراح بدائل استثمارية للمشروع كنقاط ذبح، أو غيرها، استجابة لطلبات المواطنين.


» التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!

أول موقع محلي عربي لجزيرة تاروت
على شبكة الإنترنت

Copyright © 1999 - 2012
www.tarout.info