.. ::: موقع جزيرة تاروت ::: ..
» أخبار محلية

  


تنتشر رائحة كريهة مزعجة في كورنيش القطيف بسبب الأوساخ والمخلفات البلاستيكية ما أدى إلى استياء الزوار ومنعت عددا كبيرا من الأهالي من الاستمتاع والتجول على البحر، وعلى الرغم من الاهمية الكبيرة لكورنيش القطيف الذى يعد متنفسا كبيرا للأهالي الا أن المسئولين لم يهتموا بازالة هذه المخلفات التى تؤرقهم بشكل مستمر وتهدد هذه الروائح بهروب جماعي لزوار الكورنيش
ازعاج كبير
وقال أحد المواطنين إن الرائحة امتدت لتصل إلى الأحياء السكنية القريبة من البحر متسببة في إزعاج كبير خاصة في فصل الصيف الذي لا يمكن الاستغناء فيه عن التكييف وإطفائه بهدف التخلص من الروائح الكريهة.
شارع الكورنيش
وأوضح حسن البقعي أن الرائحة مزعجة جدا، مشيرا إلى انه اعتاد الجلوس مع عائلته على الكورنيش إلا انه لم يستطع ان يتحملها، خاصة عند هبوب الرياح وارتفاع الرطوبة حيث تصبح الأجواء صعبة وتجبره على عدم الجلوس على شارع الكورنيش هروبا من الرائحة.
وطالب علي السيهاتي بحملة توعوية لحماية البحر مشيرا إلى أن مرتادي الكورنيش يخلفون وراءهم مخلفات بلاستيكية يتم القاء بعضها بين الصخور وداخل البحر، ما يجعل إخراجها صعبا للغاية.
وأشار محمد السادة إلى ان الكورنيش بدأ يفقد زائريه بسبب الروائح الكريهة التي تنبعث من الموقع باتجاههم وطالب رواد الكورنيش الجهات المختصة بإيجاد حل للمشكلة، لافتين الى ان الروائح الكريهة تزعجهم وتمنعهم من تكرار زياراتهم واستمتاعهم بأجواء البحر .


» التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!

أول موقع محلي عربي لجزيرة تاروت
على شبكة الإنترنت

Copyright © 1999 - 2012
www.tarout.info