.. ::: موقع جزيرة تاروت ::: ..
» بوابة الاقتصاد

  


«فئة أفالون للسفر» تتميز بأنها الموديل الوحيد الذي يأتي بمقعد خلفي مائل.
• تصميم جديد مميز يقدم شكلاً عصرياً متطوراً

أطلقت تويوتا سيارتها أفالون 2011 بتصميم جديد، حيث تتمتع السيارة بتصميم خارجي جديد ومميز، بينما أعيد تصميم مقصورتها الداخلية بشكل أنيق ومترف وتقنيات جديدة عملية.

وتظهر أفالون الجديدة بشكل أفضل عند النظر إليها من الجانب، وذلك سبب الحواف المطلية بالكروم والألواح الجانبية التي أعيد تصميمها والمرايا الخارجية المقاومة لسطوع الضوء وتضم إشارات الانعطاف. وتأتي العجلات الجديدة بمقاس 17 بوصة بتصميم ذي 10 أذرع ولسمة نهائية عاكسة.

وفي الجزء الخلفي من السيارة تظهر شخصية السيارة بوضوح بوجود شعار أفالون أعلى لوحة التسجيل، فيما يندمج العادم المزدوج في الشكل المضلع مع المصد الخلفي ليعطي صورة عصرية.

وتمت إعادة تشكيل الأضواء الخلفية لتقليل التوهج في الجزء الخلفي، الأمر الذي يساعد على توفير معامل سحب أقل، كما أن إشارات التوقف والانعطاف والإشارة الجانبية مدمجة في المصابيح الجديدة. وتوفر المصابيح الفريدة من نوعها مع جوانب الألومنيوم الداكنة والعدسات البيضاء والحمراء مظهراً عصرياً متميزاً.

وتم تصميم الجزء الداخلي من السيارة بنمط عصري ليحتفظ برحابته وأناقته، كما أنه مجهز بمقاعد مريحة وإكسسوارات مدمجة لتلبي احتياجات ركاب السيارة. والألوان منسجمة مع بعضها ومع المواد الخشبية المختارة بعناية فائقة لتوفر إحساساً بالتفاؤل واللمسة العصرية.

وفي الموديل Limited، المقاعد الأمامية الجلدية وظهور المقاعد مزودة بنظام تهوية ومنطقة فتحات كبيرة تساعد على تبريدها. وتتميز المقاعد الداخلية بغرز سميكة توفر ملمساً أنيقاً للتصميم الداخلي. ومساند الرأس تأتي كمواصفة قياسية كذلك في السيارة.

ومنطقة المقاعد الخلفية بالسيارة مجهزة لتستوعب ثلاثة ركاب بارتياح، مع توفر مساحة مريحة للقدمين وإمالة المقاعد الخلفية. وتم كذلك إعادة تصميم مساند الرأس وتكبيرها لتوفر دعماً أفضل، كما يوفر مسند الذراع مساحة للتخزين في حالة عدم استخدام المقعد الأوسط.
 
 
 


» التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!

أول موقع محلي عربي لجزيرة تاروت
على شبكة الإنترنت

Copyright © 1999 - 2012
www.tarout.info